ارتفع سعر XRP بنسبة 0.5% خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليعود إلى مستوى 0.501675 دولار في اليوم الذي يحقق فيه سوق العملات المشفرة ككل مكاسب بنسبة 1%.

أصبحت XRP ثابتة الآن في الأيام السبعة الماضية ولكنها انخفضت بنسبة 21٪ في الشهر الماضي، حيث أدت ضغوط السوق الأخيرة (بما في ذلك تأخيرات Bitcoin ETF) إلى تآكل المكاسب الكبيرة التي تحققت في أعقاب فوز Ripple مباشرة على هيئة الأوراق المالية والبورصات في منتصفها. -يوليو.

ومع ذلك، لا يزال XRP مرتفعًا بنسبة 47.5٪ منذ بداية عام 2023، والذي كان بشكل عام عامًا من انتعاش الرمز المميز.

ومع بدء XRP في إظهار علامات الزخم المتجددة، فقد يحقق سعره المزيد من المكاسب قريبًا.

توقع سعر XRP مع ارتفاع XRP مرة أخرى إلى ما فوق دعم 0.50 دولار – هل انتهت عمليات البيع؟

يأتي الارتفاع الصغير لـ XRP اليوم مع بقاء مؤشرات العملة في وضع ضعيف، مما يشير إلى فترة من البيع الزائد والتي يجب أن تنتهي في المستقبل القريب.

على سبيل المثال، كافح مؤشر القوة النسبية لـXRP (اللون الأرجواني) للارتفاع إلى ما بعد مستوى 30، حيث كان منذ منتصف أغسطس كدليل على البيع المفرط.

قد يشير هذا إلى أن الانخفاضات الأخيرة لـ XRP قد وصلت إلى القاع على الأرجح، على الرغم من أن المتوسط ​​المتحرك للعملة لمدة 30 يومًا (الأصفر) قد يشير إلى خلاف ذلك، نظرًا لأنها لم تنخفض بعد بشكل حاسم عن متوسطها البالغ 200 يوم (الأزرق).

ومع ذلك، قد لا يكون من الضروري أن يحدث هذا قبل أن تتمتع XRP ببعض المكاسب المستدامة، حيث نرى كيف انخفض سعر العملة إلى ما دون متوسط ​​200 يوم، ونرى كيف بدأ مستوى دعمها (الأخضر) في الارتفاع قليلاً بعد فترة طويلة من انخفاض.

بمعنى آخر، XRP في وضع يجب أن ينتعش فيه بقوة في الأسابيع القليلة المقبلة، إن لم يكن في الأيام المقبلة.

يرجع جزء من سبب معاناة XRP في الأسابيع الأخيرة إلى الضغوط على مستوى السوق، بما في ذلك تأخيرات صناديق Bitcoin ETF المذكورة أعلاه وأيضًا بما في ذلك نقاط الضعف في الاقتصاد الكلي، مثل تلك الناجمة عن تباطؤ الاقتصاد الصيني.

ومع ذلك، فإن XRP نفسها لا تزال قوية بشكل أساسي كما كانت في منتصف شهر يوليو، عندما ارتفعت إلى 0.85 دولار.

لأنه بينما تسعى هيئة الأوراق المالية والبورصة إلى تقديم استئناف تمهيدي ضد قرار يوليو في قضية الريبل، فليس من المؤكد أنها ستحظى باستئناف، ناهيك عن النجاح في مثل هذا الاستئناف.

على هذا النحو، يظل XRP آمنًا باعتباره غير آمن، مع استمرار البورصات في إدراجه.

علاوة على ذلك، تستمر أعمال Ripple في النمو بشكل مطرد دخلت الشركة مؤخرًا في شراكة مع Mastercard في مشروع CBDC المستمر للأخيرة، على سبيل المثال.

وبالنظر إلى هذا التقدم، فهي مسألة وقت فقط قبل أن تعود XRP مرة أخرى بشكل كبير، ومن المرجح أن تعود العملة البديلة إلى 0.60 دولار في الأسابيع القليلة المقبلة.

التنويع باستخدام العملات البديلة الجديدة ذات الإمكانات العالية

في حين أنه من المقرر أن تنتعش XRP، فقد يستغرق تعافيها بعض الوقت حتى يدخل حيز التنفيذ، نظرًا لأنه يتطلب تحسنًا في معنويات السوق بشكل عام.

ومع ذلك، ننصح المتداولين الذين يبحثون عن المكاسب في هذه الأثناء بالتفكير في العملات البديلة الأحدث، خاصة تلك التي لديها مبيعات مسبقة ناجحة.

وواحدة من أكثر عمليات البيع المسبق ازدحامًا التي تحدث الآن تنتمي إلى Launchpad.xyz (LPX)، وهي منصة تداول Web3 الكل في واحد والتي جمعت أكثر من 1.6 مليون دولار منذ بدء بيعها قبل عدة أسابيع.

ومن المقرر إطلاق Launchpad.xyz في وقت لاحق من هذا العام، وسيوفر للمستثمرين مجموعة واسعة من الأدوات والموارد، مما يساعدهم على البقاء في صدارة سوق العملات المشفرة الذي لا يمكن التنبؤ به.

ستشمل هذه الميزات محفظة Web3 ومركز ألعاب اللعب من أجل الربح وإشارات التداول والأصول المجزأة وغرف التداول التعاونية وأيضًا روبوتات التداول الآلية.

ومع ذلك، فإن هذا ليس كل شيء، حيث من المقرر أن تقدم Launchpad بورصة لا مركزية خاصة بها وسوق NFT، بينما ستوفر أيضًا أدوات لتحديد الرموز والمشاريع الجديدة الواعدة.

كل هذا يعد بجعل Launchpad واحدة من منصات التداول الأكثر شمولاً في النظام البيئي للعملات المشفرة، حيث يتم استخدام رمزها الأصلي داخل منصتها لدفع الرسوم والاشتراكات.

سيكون الرمز أيضًا مفتوحًا للتخزين، مما يعني أنه يمكن للمتداولين كسب دخل ثابت ببساطة عن طريق الاحتفاظ بالرمز، والذي من المحتمل أيضًا أن يشهد ارتفاعات كبيرة في الأسعار بمجرد إدراجه.

يمكن للمستثمرين الجدد الانضمام إلى البيع المسبق والحصول على بعض LPX مبكرًا من خلال الانتقال إلى موقع Launchpad.xyz الرسمي، مع بيع LPX واحد بسعر 0.0445 دولار لكامل العرض.

ولكن بمجرد انتهاء البيع، فإن إضافة LPX إلى منصات التداول يمكن أن تجعل هذا السعر يبدو رخيصًا جدًا بسرعة كبيرة.

قم بزيارة Launchpad xyz الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version