انخفض سعر XRP بنسبة 0.5% خلال الـ 24 ساعة الماضية، مما جعله أقل من مستوى الدعم المهم للغاية وهو 0.50 دولار، حيث لا يزال السوق ثابتًا إلى حد كبير اليوم.

عند 0.493170 دولار، ارتفعت العملة البديلة بنسبة 1.4٪ في الأيام السبعة الماضية، ولكنها انخفضت بنسبة 2٪ في الشهر الماضي، على الرغم من أنها لا تزال مرتفعة بنسبة 45٪ منذ بداية العام.

وبالنظر إلى أن انخفاضات XRP كانت أقل ارتباطًا بأساسياتها وأكثر ارتباطًا بعدم اليقين في السوق، فليس هناك شك في أنها ستتعافى قريبًا، وأن انخفاضاتها الأخيرة تمثل فرصة شراء ممتازة.

توقع سعر XRP حيث أن حجم التداول البالغ 400 مليون دولار يرسل XRP إلى أقل من 0.50 دولار – هل هناك فرصة شراء منخفضة؟

ظلت مؤشرات XRP في حالة خافتة لبضعة أسابيع حتى الآن، مما يجعل انتعاش الانتعاش متأخرًا بشكل متزايد.

والجدير بالذكر أن مؤشر القوة النسبية للعملة (اللون الأرجواني) ظل عند مستوى 30 وحوله منذ منتصف أغسطس، مما يعني أنه تم بيعه بشكل مفرط وهو الآن مقيم بأقل من قيمته الحقيقية مقارنة بمستويات أسعاره الأخيرة (ناهيك عن “سعره الحقيقي”). ‘ قيمة).

علامة أخرى على أن XRP قد وصلت إلى القاع هي حقيقة أن متوسطها المتحرك لمدة 30 يومًا (الأصفر) انخفض إلى أقل من المتوسط ​​​​على المدى الطويل البالغ 200 يوم (الأزرق) خلال عطلة نهاية الأسبوع.

مرة أخرى، هذا يعني أن العملة البديلة قد تم بيعها بشكل مفرط، حيث توفر خسائرها الأخيرة للمستثمرين خصمًا على ما يحتمل أن يكون سعرًا عادلاً.

تأتي تحركات XRP اليوم مع ارتفاع حجم التداول على مدار 24 ساعة إلى 400 مليون دولار، مما يشير إلى زيادة طفيفة في نشاط السوق والاهتمام بالتداول.

ومع ذلك، قد يكمن جزء كبير من هذا الاهتمام في البيع والشراء، على الأقل في الوقت الحالي، حيث تظهر البيانات أن بعض الحيتان تقوم بتحويل مبالغ كبيرة من XRP إلى البورصات.

ولكن عند نقطة معينة، سوف يعكس XRP مساره ويصبح أكثر إيجابية، نظرًا لموقعه القوي – والموقع القوي لـ Ripple – داخل العملات المشفرة.

في الواقع، أمضت شركة ريبل الشهرين الماضيين منذ شهر يوليو (عندما تلقت حكمًا إيجابيًا إلى حد كبير في قضيتها مع هيئة الأوراق المالية والبورصات) في توسيع أعمالها تدريجيًا، مما يضع نفسها وXRP في موقف أقوى.

وفي الآونة الأخيرة، أعلنت عن الاستحواذ على شركة البنية التحتية التي تركز على العملات المشفرة Fortress Trust، وهي عملية شراء ستمكنها بشكل أفضل من توسيع أعمالها إلى ما هو أبعد من المدفوعات عبر الحدود.

ويأتي ذلك بعد استحواذها في مايو على شركة Metaco لتوفير خدمات حفظ العملات المشفرة، وهي علامة أخرى على أنها تخطط للنمو بقوة أكبر في أعقاب معركتها القانونية التي تم حلها إلى حد كبير مع هيئة الأوراق المالية والبورصات.

لهذا السبب، من المتوقع أن يعود XRP إلى 0.60 دولارًا أمريكيًا في الشهر أو الشهرين المقبلين، قبل أن يصل إلى 0.70 دولارًا أمريكيًا أو أعلى بحلول نهاية العام.

التغلب على السوق برموز ما قبل البيع

ومع ذلك، قد يكون تعافي XRP تدريجيًا جدًا، مما يعني أن أي شخص يأمل في تحقيق مكاسب مفاجئة أعلى من المتوسط ​​قد يضطر إلى البحث في مكان آخر.

لحسن الحظ، لا يوجد نقص في العملات البديلة الجديدة ذات الإمكانات العالية في السوق، حيث يبدو عدد من الرموز المميزة للبيع المسبق واعدة بشكل خاص في الوقت الحالي.

ربما يكون أفضل مثال على ذلك هو Wall Street Memes (WSM)، وهو رمز ERC-20 meme الذي جمع ما يزيد عن 25 مليون دولار منذ بدء بيعه المسبق قبل شهرين.

ظهرت Wall Street Memes من حركة أسهم الميمات، والتي كانت مسؤولة بشكل سيئ عن ارتفاعات GameStop وAMC لعام 2021.

لقد زود هذا الارتباط مع مجتمع أسهم meme عبر الإنترنت WSM بمتابعين جاهزين، والذين استثمروا بشكل واضح في البيع المسبق الخاص بهم والذين هم أيضًا على استعداد لدعم الرمز المميز بمجرد إدراجه في البورصات في غضون أسبوع.

في الواقع، العملة الملف الشخصي على تويتر لديه الآن أكثر من 274000 متابع، وهو رقم يتجاوز بكثير أي شيء تراه مع أي رموز ميمي أخرى تم إطلاقها هذا العام.

نظرًا لحجم هذا المجتمع، من المرجح أن تحقق WSM أداءً جيدًا بمجرد إدراجها في البورصات، مع احتمال أن يتم تحفيز المشاركة بشكل أكبر من خلال الاقتصادات الرمزية اللامركزية لعملة tbe، حيث يذهب 50٪ من الحد الأقصى للعرض إلى البيع المسبق و30٪ إلى مكافآت المجتمع.

يمكن للمشترين الجدد المشاركة في عملية البيع من خلال زيارة موقع Wall Street Memes الرسمي، حيث تبلغ تكلفة 1 WSM 0.0337 دولارًا.

من المقرر أن يتم إدراج WSM في عدد من بورصات المستوى الأول بعد انتهاء فترة البيع المسبق، لذلك قد يكون المستثمرون الأوائل في طريقهم لتحقيق ربح كبير قريبًا.

قم بزيارة وول ستريت ميمز الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version