آخر تحديث:

مؤلف

سوجها سونداراراجان

مؤلف

سوجها سونداراراجان

عن المؤلف

تم تكريم Sujha بلقب 🟣 Women In Crypto 2024 🟣 من BeInCrypto لقيادتها في صحافة العملات المشفرة.

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

مع أكثر من عقد من تغطية العملات المشفرة، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة المتعمقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحن نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن الدقة الواقعية والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة القائمة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة عالية الجودة يجعل من Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في عالم الأصول الرقمية الديناميكي. اقرأ المزيد عن كريبتونيوز

قامت FTX بإجراء تغييرات في اللحظة الأخيرة على خطط الدفع الخاصة بها، حيث خصصت 10-25٪ فقط لحاملي العملات المشفرة FTX.

علاوة على ذلك، خصصت FTX ما قيمته 230 مليون دولار من عائدات إجراءات المصادرة الحكومية لصالح المساهمين. وفقًا للناشط الدائن في FTX، سونيل كافوري، تقوم الشركة بتحويل “18٪ من أموال مصادرة وزارة العدل” إلى حاملي أسهم FTX.

وجاءت عمليات السداد المنقحة بمثابة مفاجأة للدائنين، الذين لم يكونوا على علم بهذا البند. يبدو أنه تم الانتهاء من الاتفاقية بعد تصويت الدائنين على خطة التصفية وتم الكشف عنها بعد 30 يومًا من الموعد النهائي.

تقليديا، في إجراءات الإفلاس بموجب الفصل 11، يتم تعويض المساهمين بعد الدائنين. وأشار التسجيل إلى أن كلا من المدينين والمساهمين المفضلين “لكل منهما مصلحة في تجنب التكلفة والنفقات والتأخير التي قد ترتبط بالتقاضي فيما يتعلق بالخطة وعائدات المصادرة”.

وأوضح سونيل في دردشة X أنه في الاتفاقية المعدلة، “يتم تحويل أموال إضافية إلى المساهمين”. وأضاف أن الدائنين سيحصلون على تعويضات وفقًا لتاريخ الالتماس عندما تكون أسعار العملات المشفرة أقل مما هي عليه اليوم.

على سبيل المثال، كان تداول عملة البيتكوين بسعر 16000 دولار عندما تم تقديم الالتماس القانوني. ومع ذلك، يتم تداول أكبر عملة مشفرة بسعر 64.47 دولارًا في وقت النشر، مما أثار غضبًا بين دائني FTX.

حاملو العملات المشفرة FTX يثيرون الغضب

بالإضافة إلى ذلك، أشار سونيل إلى أن الوثيقة المنقحة الجديدة أدت إلى معاناة العديد من عملاء FTX من الاضطراب العقلي ونوبات الذعر، حيث سُرقت مدخراتهم ولم يتم إرجاع الممتلكات.

علاوة على ذلك، توجه دائنو FTX إلى وسائل التواصل الاجتماعي، منتقدين الاتفاقية الأخيرة وعبروا عن عدم رضاهم. وكتب أحد المستخدمين: “إنه أمر مثير للاشمئزاز أنهم أدخلوا هذا في الخطة في وقت متأخر جدًا، بعد التصويت”.

وعلق دائن آخر بأن FTX قامت بخداع حاملي العملات المشفرة “مرتين”.

وفي الوقت نفسه، ارتفع رمز FTX (FTT) بنسبة 60٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع ارتفاع حجم تداول FTT بنسبة 3734٪. ونتيجة لذلك، أصبح الرمز المميز هو الرابح الأكبر في السوق بهامش كبير.

كان الارتفاع المفاجئ غير معتاد، نظرًا لأن الرمز المميز انخفض بنسبة تزيد عن 90٪ بعد الكشف عن أنشطة FTX الاحتيالية، مما أدى إلى إفلاسها في عام 2022. ويتم تداول FTT حاليًا بسعر 2.18 دولار، على الرغم من أنه ليس له قيمة جوهرية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version