شهد $TWT، وهو الرمز المميز الأصلي لمنصة Trust Wallet، اختراقًا صعوديًا كبيرًا في الجلستين الماضيتين، مع تزايد توقعات الأسعار صعودًا.

لقد ضخ رمز التشفير، الذي تم إصداره على blockchain Ethereum باستخدام معيار الرمز المميز ERC-20، أكثر من 20٪ على مدار اليومين الماضيين من أقل من 0.80 دولارًا لكل رمز إلى سعره الحالي البالغ 0.96 دولارًا.

يبدو أن الضجيج والتكهنات حول إعلان كبير قادم يمكن أن يضيف إلى فائدة $ TWT بواسطة Trust Wallet هو المحفز للحركة الأخيرة للأعلى.

وفي تغريدة مشفرة تمت مشاركتها يوم الأربعاء، قال مطور محفظة العملات المشفرة “لقد بدأ العد التنازلي”، دون الخوض في أي تفاصيل أخرى.

يبدو أن هذه التغريدة وحدها كانت كافية لتشجيع بعض المتداولين على التراكم في السوق ودفع سعر مرتفع لرموز TWT $ على أمل أن يحققوا مكاسب مستقبلية كبيرة.

يمكن أن يكون التعزيز الكبير لفائدة TWT $ هو بالضبط ما يحتاجه الرمز المميز لإحيائه من السوق الهابط في عام 2023.

في حين ارتفعت القطاعات الأخرى في سوق العملات المشفرة في عام 2023، فقدت TWT الخاصة بـ Trust Wallet أكثر من 30٪ من قيمتها، بعد فشلها في التمسك بمكاسبها بعد انهيار FTX والتي أرسلتها إلى ارتفاع يصل إلى 2.70 دولار.

في ذلك الوقت، كان متداولو العملات المشفرة يراهنون على أن انهيار FTX من شأنه أن يعزز الطلب على محافظ الحفظ الذاتي، مثل تلك التي تقدمها Trust Wallet (وبالتالي يعزز أيضًا الطلب على TWT وقيمتها).

التنبؤ بالسعر – ما هو المكان التالي بالنسبة لـ Trust Wallet ($ TWT)؟

أدى الارتفاع الأخير لـ TWT $ إلى اختراقه بشكل مقنع شمال متوسطاته المتحركة لمدة 21 و 50 و 100 يوم، وهي إشارة قوية على تحول إيجابي في زخم السوق على المدى القصير.

ومع ذلك، فشل $ TWT حتى الآن في اختراق المقاومة الرئيسية حول مستوى 1.0 دولار، حيث يوجد المتوسط ​​المتحرك لـ 200 يوم، وقمم يوليو وأغسطس وأدنى مستويات مارس.

إن الاختراق الواضح فوق هذه المنطقة، بالإضافة إلى المقاومة عند 1.05 دولار، سيفتح الباب أمام سوق صاعدة مستدامة.

بالطبع، يعتمد الكثير على الإعلان القادم من Trust Wallet، وما إذا كان قد قوبل برد فعل إيجابي من مجتمع تداول العملات المشفرة.

بدائل التشفير التي يجب مراعاتها

من المحتمل أن تكون التوقعات على المدى القريب لـ Trust Wallet (TWT) قوية جدًا، ولكن يجب على مستثمري العملات المشفرة دائمًا أن يتطلعوا إلى تنويع ممتلكاتهم.

هناك استراتيجية استثمارية بديلة وذات مخاطر عالية ومكافآت عالية يجب أخذها في الاعتبار وهي المشاركة في البيع المسبق للعملات المشفرة.

هذا هو المكان الذي يشتري فيه المستثمرون الرموز المميزة لمشاريع العملات المشفرة الناشئة للمساعدة في تمويل تطويرها.

يتم بيع هذه الرموز المميزة دائمًا بسعر رخيص، وهناك تاريخ طويل من البيع المسبق الذي يوفر مكاسب هائلة للمستثمرين الأوائل.

العديد من هذه المشاريع لديها فرق رائعة تقف خلفها ورؤية رائعة لتقديم تطبيق/منصة تشفير ثورية.

إذا تمكن المستثمر من تحديد مثل هذه المشاريع، فإن مخاطر/مكافأة استثماره قبل البيع تكون جيدة جدًا.

يقضي فريق Cryptonews الكثير من الوقت في البحث عن مشاريع ما قبل البيع لمساعدة المستثمرين.

فيما يلي قائمة تضم 15 مما يعتبره المشروع أفضل عمليات البيع المسبق للعملات المشفرة لعام 2023.

شاهد 15 عملة مشفرة

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version