ارتفع سعر Terra Luna Classic بنسبة 1% خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع انتقاله إلى 0.00006116 دولار، مما يمثل أيضًا زيادة بنسبة 6.5% في الأسبوع الماضي.

كان أداء LUNC جيدًا منذ قبول اثنين من مقترحات الحوكمة التي يحتمل أن تكون مهمة، والتي تدعو على التوالي إلى وقف عمليات سك العملة الجديدة التابعة لـ USTC وكذلك حرق عملة Terra Luna Classic المستقرة.

وقد قدم هذا التطور بعض الراحة المرحب بها لشركة LUNC، التي ظلت منخفضة بنسبة 79٪ في العام الماضي، ويأتي هذا الانخفاض إلى حد كبير نتيجة لفشل مجتمعها في اتخاذ إجراءات حقيقية لدعم سعرها.

ولكن مع مقترحي الحوكمة المذكورين أعلاه يمهدان الطريق الآن لإعادة ربط USTC المحتملة، فقد تحقق LUNC المزيد من المكاسب في الأسعار قريبًا جدًا.

توقع سعر Terra Classic: مكاسب LUNC بنسبة 1% – هل تستطيع LUNC تحدي ارتفاع شهر سبتمبر؟

وغني عن القول أن LUNC كان في منطقة ذروة البيع والاكتئاب مؤخرًا لدرجة أن ارتفاع الانتعاش كان مستحقًا منذ فترة طويلة، كما تشير مؤشراته الفنية.

على سبيل المثال، كان مؤشر القوة النسبية للعملة البديلة (اللون الأرجواني) أقل من 40 وقريبًا إلى حد كبير من 30 منذ منتصف يوليو، وهو ما يشير إلى ضغوط بيع شديدة.

وبالمثل، فإن المتوسط ​​المتحرك لـ LUNC لمدة 30 يومًا (الأصفر) كان منذ فترة طويلة أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم (الأزرق)، وبفارق كبير، ومع ذلك فمن المشجع أن نرى أن هبوطه قد استقر الآن.

علامة إيجابية أخرى هي مستوى الدعم قصير المدى للعملة (الأخضر) والذي ارتفع خلال الأسبوعين الماضيين، مما يشير إلى أن LUNC قد انخفض إلى أقصى حد ممكن وهو الآن جاهز للارتفاع مرة أخرى.

إن مساعدة LUNC على التفوق على السوق في الأيام الأخيرة كان من خلال اقتراحي الإدارة المقبولين، اللذين تم إقرارهما في نهاية الأسبوع الماضي.

كما هو موضح في التغريدة أعلاه، يدعو أحد هذه التغريدات Binance إلى حرق 50% من رسوم التداول التي تتقاضاها على شكل USTC.

أما الآخر فسيؤدي إلى وقف جميع عمليات سك العملة المستقرة وإعادة سكها، والتي من المفترض بالتالي أن تبدأ في رؤية انخفاض العرض على المدى الطويل.

بالطبع، لم يتم وضع هذين الاقتراحين المقبولين موضع التنفيذ بعد، مع عدم وجود ما يشير حتى الآن إلى أن Binance ستبدأ في حرق USTC.

ومع ذلك، إذا تحققت هذه التوقعات، فليس هناك شك في أن LUNC ستواصل ارتفاعها الحالي، وربما ترتفع بقوة أكبر.

من المحتمل أن ترتفع العملة البديلة مرة أخرى إلى 0.000070 دولار في الأسابيع القليلة المقبلة، مع المزيد من التطورات الإيجابية القادرة على رفعها إلى 0.000080 دولار بحلول نهاية العام.

من ناحية أخرى، إذا لم تؤد المقترحات المذكورة أعلاه إلى تقدم فعلي، فقد تستمر LUNC ببساطة في عملية التراجع الطويلة.

العملات البديلة الأحدث ذات الإمكانات الأعلى

نظرًا لأن الوضع العام لـ LUNC لا يبدو واعدًا بشكل خاص، فقد يكون من الأفضل لمعظم المتداولين التحول إلى العملات البديلة الأخرى، خاصة تلك التي تتمتع بأساسيات أقوى ولديها فرص أكبر للارتفاع في المستقبل القريب.

وعلى الرغم من أن عام 2023 كان عامًا متوسطًا بالنسبة للعملات المشفرة، إلا أنه كان هناك إمداد صحي من الرموز المميزة الجديدة والواعدة، مع العديد من العملات الرقمية قبل البيع التي حققت زيادات وإدراجات ناجحة.

واحدة من أكثر الرموز المميزة للبيع المسبق إثارة للاهتمام في الوقت الحالي هي Bitcoin BSC (BTCBSC)، وهي عملة مشفرة جديدة قائمة على سلسلة BNB والتي جمعت أكثر من 5.4 مليون دولار منذ بدء بيعها قبل بضعة أسابيع.

ما يجعل Bitcoin BSC مثيرًا للاهتمام هو أنها تقدم نسخة قابلة للمشاركة من Bitcoin، وتجمع بين رمزيات البيتكوين الانكماشية والقدرة على كسب دخل متراكم.

وفقًا لذلك، ستأتي العملة بحد أقصى يبلغ 21 مليون رمز، مع توفر 6.125 مليون من هذه الرموز أثناء بيعها.

سيجعل البيع المسبق العملة متاحة بسعر 0.99 دولار، وهو السعر الذي حققته عملة البيتكوين نفسها آخر مرة في عام 2011، مما يعني أن البيع يوفر للمستثمرين فرصة للتعويض عن فقدان البيتكوين في المرة الأولى.

سيتم توفير ما تبقى من المعروض من العملة كمكافآت، حيث يساعد توزيعها أيضًا في جعلها رمزًا لا مركزيًا نسبيًا.

يمكن للمستثمرين شراء بعضها مبكرًا من خلال الانتقال إلى موقع Bitcoin BSC الرسمي وربط محافظ البرامج الخاصة بهم.

من المقرر أن يتم إدراج Bitcoin BSC في BNB Smart Chain DEX بمجرد انتهاء بيعها، وهي قائمة من شأنها أن تدفع سعرها إلى أعلى مما هو عليه الآن، خاصة إذا أدرجت البورصات الأخرى أيضًا الرمز المميز الجديد المثير.

قم بزيارة Bitcoin BSC الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version