آخر تحديث:

12 مارس 2024 الساعة 08:46 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

حصلت Shiba Inu (SHIB) على 1.8 مليار دولار من حجم التداول خلال الليل لتتداول عند 0.00003276 دولار حتى كتابة هذه السطور، وفقًا لمجمع البيانات CoinGecko.

سجلت ثاني عملة ميمي مفضلة في العالم من حيث القيمة السوقية أسعارًا قدرها 0.00003441 دولارًا أمريكيًا وحجم تداول قدره 2.5 مليار دولار أمريكي خلال الليل عند بزوغ فجر بتوقيت جرينتش اليوم، قبل أن تتراجع بنسبة 5٪ إلى الأسعار الحالية.

بشكل عام، سجلت ثلاث من أكبر خمس عملات معدنية خسائر اليوم. وانخفضت دوجكوين (DOGE) بنسبة ٧٪، بينما انخفضت عملة BONK بنسبة ٢٤٪ خلال الأسبوع الماضي.

يبدو أن ارتفاع العملة الميمية الأسبوع الماضي قد تضاءل أخيرًا. في الأسبوع الماضي، سجلت العملات الميمية عوائد مكونة من ثلاثة أرقام لمدة سبعة أيام.

ومع ذلك، هذا الأسبوع، يبدو أن كل أنواع مشاريع العملات الرقمية الأخرى تقريبًا في المنطقة الخضراء. وذلك لأن رواد السوق Bitcoin (BTC) وEthereum (ETH) يضيئون الشموع الخضراء.

ارتفع سعر إيثريوم بنسبة 9٪ إلى 4044 دولارًا، في حين ارتفعت عملة البيتكوين بين عشية وضحاها لتسجل أعلى مستوى جديد على الإطلاق عند 72710.68 دولارًا قبل أن تتراجع إلى 72200 دولار، أي أعلى بحوالي 8٪ مما كانت عليه في هذا الوقت من الأسبوع الماضي.

يعكس الرسم البياني لثلاثة أشهر لـ Shiba Inu ارتفاعًا صعوديًا في أوائل شهر مارس، مع ارتفاع الأسعار في مطلع الشهر وتستمر في الارتفاع بطريقة متقلبة للغاية، مع الكثير من الفترات القصيرة من التماسك.

تباطأت حركة السعر الصعودية منذ حوالي خمسة أيام وأصبح SHIB منذ ذلك الحين بندولًا ضمن نطاق 0.00003 دولار إلى 0.000035 دولار. مؤشر القوة النسبية (RSI) البالغ 45 يعني أن هناك حركة بيع وشراء متوازنة حاليًا.

تحرك فوق شيبا إينو! لقد وصل سبونج


من الواضح أن عملات Meme هي المكان الذي يوجد فيه كل FOMO الخاص بالعملات المشفرة. إذا فاتك الفرصة، فمن السهل جدًا أن تشعر بالاستياء أو الندم عندما ترى عملات معدنية جديدة تحقق عوائد ضخمة.

ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن العملات الميمية هي قطاع شديد التقلب في مجال شديد التقلب والمضاربة بالفعل. يجب أن تقدم عملات الميم الجديدة حقًا أكثر من مجرد الضحك إذا كانت ستستمر لفترة طويلة، فيجب عليها تقديم خدمة أو مجتمع.

تتمتع Shiba Inu (SHIB) ببعض الفرص لطول العمر لأنها شبكة نشطة ومتنامية. تتمتع Dogecoin (DOGE) أيضًا بميزة التحرك الأول والأصالة من جانبها.

لكن الرمز الآخر الذي يقدم أكثر من مجرد الضحك هو SPONGE. بالإضافة إلى كونها أهم عملة ميمي جديدة، فهي أيضًا الرمز الأصلي لنظام بيئي جديد واعد.

SPONGE هو رمز قياسي ERC-2o تم إنشاؤه على Ethereum. لقد تمت ترقيته (وترحيله) مؤخرًا إلى الإصدار V2 على Polygon، وهو حل توسيع الطبقة الثانية من Ethereum.

قدم الفريق أيضًا بعض التحسينات الرئيسية مع الترقية، بما في ذلك نموذج التوقيع المساحي الجديد الذي يوفر حدًا أدنى للعائد يبلغ 40% APY.

يبلغ هذا العائد حاليًا حوالي 468%، ويختلف وفقًا لعدد المراهنين والرموز المميزة المقفلة.

تعمل SPONGE أيضًا على تشغيل لعبة سباق قادمة حيث يتنافس اللاعبون ضد بعضهم البعض لكسب مكافآت SPONGE.

شراء ومشاركة SPONGE على الموقع

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version