آخر تحديث:

28 مايو 2024 الساعة 13:12 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

تعافى SHIB بعد انخفاض طفيف هذا الصباح، حيث وصل سعر Shiba Inu إلى 0.00002546 دولار مرة أخرى وسجل خسارة طفيفة جدًا بنسبة 0.1٪ خلال 24 ساعة.

وانخفض رمز الميم أيضًا بنسبة 0.4% في أسبوع، ولكنه ارتفع بنسبة 8% في أسبوعين وبنسبة 3% في شهر واحد.

هذه نسب متواضعة، ومع ذلك فقد حقق SHIB بالفعل مكاسب بنسبة 188% خلال عام واحد، حيث كشفت الأمس أيضًا عن بيانات تظهر أن حوتًا واحدًا حقق مكاسب بمقدار 419 ضعفًا مع SHIB على مدار ثلاث سنوات.

وهذا يسلط الضوء على كيفية استمرار SHIB في تحقيق أرباح كبيرة للمتداولين، ومن المرجح أن يفعل ذلك لبعض الوقت في المستقبل.

توقع سعر Shiba Inu حيث يحول المستثمر 2625 دولارًا إلى 1.1 مليون دولار – هل بدأ ارتفاع كبير آخر؟


قد يمثل اليوم بداية ارتفاع قصير المدى لـ SHIB، حيث تظهر مؤشرات العملة بعض الحياة والإلحاح مرة أخرى هذا الصباح.

وقد ارتفع مؤشر القوة النسبية (الأرجواني) فوق 50 في الساعتين الماضيتين وهو في طريقه إلى 60، مما يوفر مساحة لمزيد من مكاسب الأسعار مع استمراره في الارتفاع.

بعد الارتفاع فوق متوسط ​​200 يوم (الأزرق) أمس، يرتفع متوسط ​​30 يومًا (البرتقالي) مرة أخرى بعد انخفاض قصير، مما يشير إلى أن العملة أمامها بضعة أيام أخرى على الأقل من المكاسب قبلها.

الأمر المشجع أيضًا هو أن حجم تداول SHIB على مدار 24 ساعة قد تضاعف اليوم، مع احتمال إثارة الاهتمام بالأخبار التي تفيد بأن أحد الحيتان قد حقق ربحًا بمقدار 419 ضعفًا من Shiba Inu، بعد احتفاظه بـ 48 مليار SHIB لمدة ثلاث سنوات ونصف تقريبًا.

يُظهر مثل هذا المكسب ما يمكن أن يحدث مع ما يكفي من الصبر والتوقيت، حيث يمكن القول إن SHIB هي واحدة من أفضل الأدوات في السوق لتحقيق عوائد كبيرة.

من المحتمل أن نشهد مكاسب أكبر في الأسعار بمجرد أن يكتسب السوق ككل المزيد من القوة، وهو أمر يمكن أن يحدث بمجرد إطلاق صناديق ETFs المتداولة في Ethereum والتي تمت الموافقة عليها مؤخرًا الشهر المقبل.

من المرجح أن يرتفع سعر Shiba Inu بالتوازي مع السوق الأوسع، في حين أن العملة نفسها قد تستفيد أيضًا من أساسياتها الخاصة.

في الشهر الماضي، على سبيل المثال، شهدنا أخبارًا تفيد بأن المطورين يقومون ببناء شبكة من الطبقة الثالثة تركز على الخصوصية للعملة المميزة، وهو الأمر الذي سيزيد من فائدتها.

بالاشتراك مع شبكة Shibarium الموجودة مسبقًا والنظام البيئي العام لـ Shiba، من المفترض أن يساعد هذا الإطلاق في ارتفاع أسعار Shiba Inu على المدى الطويل.

يمكن أن يصل إلى 0.000030 دولار في الشهر التالي أو نحو ذلك، قبل أن يصل إلى 0.000060 دولار بحلول نهاية العام.

تجلب رموز Meme الجديدة ارتفاعات جديدة تتفوق على السوق


نظرًا لأن أداء SHIB كان ضعيفًا في الأشهر الأخيرة، فقد يشعر بعض المتداولين بالإحباط بدرجة كافية للتفكير في البحث عن بدائل واعدة أكثر.

هناك مجموعة واسعة من الرموز المميزة الجديدة في السوق في الوقت الحالي، وبينما سيكون بعضها بلا شك ذو جودة منخفضة، فإن بعضها يقدم أساسيات مثيرة للاهتمام.

واحدة من الأحدث والأكثر إثارة للاهتمام هي PlayDoge (PLAY)، وهي عملة مشفرة تعتمد على Ethereum والتي ستكون بمثابة الرمز الأصلي للعبة الحيوانات الأليفة الخاصة بها والتي تهدف إلى الربح.

لقد أطلقت للتو عرضها المسبق، والذي جمع حتى الآن أكثر من 200000 دولار على الرغم من افتتاحه بالأمس فقط.

هذه علامة مبكرة واعدة جدًا، حيث ربما تكون لعبة PlayDoge نفسها أكبر مؤشر على أن PLAY ستحظى بإطلاق قوي وحياة أمامها.

ستعمل PlayDoge بنفس الطريقة التي كانت تعمل بها حيوانات تاماغوتشي الأليفة الشهيرة في أواخر التسعينيات، مع قدرة المستخدمين على تربية كلب Shiba Inu الخاص بهم والعناية به.

سيكون بمقدورهم أيضًا اصطحاب حيواناتهم الأليفة الافتراضية في مغامرات ومهام جانبية، وبالتالي كسب مكافآت لأنفسهم في شكل لعب.

كرمز مميز، سيكون لدى PLAY حد أقصى للعرض يبلغ 9.4 مليار رمز، مع تخصيص 30% للبيع المسبق، و20% لمكافآت المجتمع، و6% للستاكينغ، و11.5% للسيولة، و32.5% لصناديق التسويق والمشاريع.

إن عرضها الثابت يجعلها عملة ميمية محتملة الانكماش، في حين أن القدرة على مشاركة الرمز المميز يجب أن تأخذ جزءًا كبيرًا من المعروض خارج التداول.

وعندما تقترن بالطلب الذي يأتي مع كونها الرمز الأصلي للعبة من ألعاب اللعب من أجل الربح التي يحتمل أن تكون مشهورة، قد تنطلق PLAY بمجرد إدراجها.

يمكن للمستثمرين الانضمام إلى عملية البيع على موقعها الرسمي على الإنترنت، حيث تبلغ تكلفة اللعب الواحد 0.00451 دولارًا.

قم بزيارة PlayDoge الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version