آخر تحديث:

22 مارس 2024 الساعة 07:34 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

انخفض سعر Pepe بنسبة 4% خلال الـ 24 ساعة الماضية، وانخفض إلى 0.000007863 دولار، حيث يعاني سوق العملات المشفرة من انخفاض بنسبة 1.5% اليوم.

انخفض سعر PEPE الآن بنسبة 10% خلال أسبوع، ومع ذلك، يحتفظ رمز meme بمكاسب مذهلة بنسبة 580% في آخر 30 يومًا.

نظرًا لقدرتها على الارتفاع بشكل غير متناسب خلال المسيرات والارتفاعات، يجب أن تعود العملة إلى النمو بمجرد أن يستعيد السوق بعض الزخم.

ومع صعود PEPE مؤخرًا في تصنيفات القيمة السوقية وتجاوز Fantom إلى المركز 42 بشكل عام، فيمكنها بسهولة الاستفادة من هذه المكاسب في المستقبل القريب جدًا.

توقع سعر Pepe مع تفوق PEPE على Fantom في تصنيفات القيمة السوقية – هل حان الوقت للشراء؟


تعكس مؤشرات PEPE العملة التي أمضت معظم الأسبوع الماضي في الانخفاض، حيث تعاني العملة من نقص الزخم في الوقت الحالي.

يبدو متوسطه على مدار 30 يومًا (باللون الأصفر) كما لو أنه قد استقر وسيبدأ في الانخفاض نحو (وأدناه) فوق متوسطه على مدى 200 يوم (باللون الأزرق)، مع عدم احتمال حدوث ارتداد إلا بعد انخفاضه مسافة ما تحته.

وفي الوقت نفسه، انخفض مؤشر القوة النسبية للعملة (الأرجواني) إلى ما دون 50 هذا الصباح ويبدو أنه يتجه نحو 30.

يشير هذا إلى انسحاب الطلب والفائدة حيث قام السوق بالتصحيح في الأسبوعين الماضيين، مع كون PEPE (كرمز ميمي) حساسًا بشكل خاص للتقلبات.

ومع ذلك، فإن مسيرات فبراير/شباط وأوائل مارس/آذار كانت لطيفة مع بيب، الذي لم يكن حتى ضمن أفضل 100 شركة من حيث الحد الأقصى في أوائل فبراير/شباط.

تستمر الحيتان أيضًا في التمسك برمز meme، مما يعني أن العديد من المتداولين الأكبر والأكثر ذكاءً يتوقعون عودة الرمز المميز إلى النمو عاجلاً أم آجلاً.

كما أشرنا من قبل، فإن الحوت المذكور في التغريدة أعلاه لا يزال يمتلك 30 مليون دولار من PEPE، وفقًا لأحدث بيانات Etherscan.

وهذا يبشر بالخير بالنسبة لـ PEPE، الذي سيستمر في الصعود والهبوط، ولكن يبدو أنه سيظل وسيلة لتحقيق أرباح كبيرة لبعض الوقت في المستقبل.

وعندما يقترن ذلك بالسوق الذي يتوقع الكثيرون أن يرتفع أكثر في أعقاب انخفاض سعر البيتكوين إلى النصف (ناهيك عن أحجام صناديق الاستثمار المتداولة في البيتكوين)، فمن المفترض أن يشهد سعر Pepe المزيد من الارتفاعات قريبًا.

يمكن أن تصل إلى 0.000010 دولار في الأسابيع القليلة المقبلة، قبل أن تصل إلى 0.000020 دولار بحلول الصيف، على الرغم من أنها ستكون واحدة من العديد من العملات الميمية التي يمكن أن ترتفع بشكل كبير.

يمكن للرموز الأحدث أن تجلب ارتفاعات أكبر


نظرًا لأن PEPE لا يزال رمزًا متقلبًا وغير متوقع، فقد يكون من الأفضل لبعض المتداولين النظر إلى العملات الأحدث التي تبدو جاهزة للارتفاع بشكل كبير عند إطلاقها وإدراجها في البورصات.

بالقرب من الجزء العلوي من أي قائمة من العملات الجديدة سيكون البيتكوين الخضراء (GBTC)، وهو رمز ERC-20 الذي جمع أكثر من 7.5 مليون دولار في البيع المسبق الشهير، والذي يقترب من البيع.

تتميز Green Bitcoin، وهي نسخة صديقة للبيئة من Bitcoin (BTC)، بنفس الحد الأقصى البالغ 21 مليون رمز مميز الذي جعل BTC رمزًا انكماشيًا.

ومع ذلك، فهي تجمعها مع شبكة أكثر صداقة للبيئة، حيث إنها تعمل على سلسلة كتل الإيثيريوم القائمة على إثبات الحصة.

علاوة على ذلك، فإن استخدام Ethereum يمكّنها من تقديم عملية الستاكينغ، ومع ذلك توفر Green Bitcoin لمسة جديدة على صيغة الستاكينغ المجربة والحقيقية.

وهي تقدم نموذجًا للتنبؤ بالربح، والذي يوفر مكافآت أكبر للمتعهدين الذين يتنبأون بشكل صحيح بأسعار البيتكوين المستقبلية.

كما أنه يوفر مكافآت أكبر للمستثمرين على المدى الطويل، وعندما يقترن بالسقف الثابت المذكور أعلاه، فإن مثل هذا النظام يجب أن يجعل GBTC عملة انكماشية للغاية.

ربما يكون بيعها قد دخل مراحله النهائية، ولكن يمكن للوافدين الجدد الانضمام إلى الاندفاع من خلال التوجه إلى الموقع الرسمي للبيتكوين الخضراء.

1 GBTC تكاليف حاليا 1.1062 دولار، ولكن هذا سيرتفع قليلاً بمجرد أن تبدأ المرحلة التالية في أقل من أسبوع بقليل.

يمكن أن ترتفع كثيرًا بمجرد إدراجها، حيث تشير شعبية بيعها المسبق إلى أنه قد يكون لها عام 2024 الكبير.

قم بزيارة Green Bitcoin الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version