انخفض سعر PEPE بنسبة 2.5% خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع انخفاض عملة meme الآن أيضًا بنسبة 10% في الأسبوع الماضي، عند 0.000000668902 دولار.

يمثل هذا المستوى خسارة بنسبة 8٪ في آخر 30 يومًا وانخفاضًا بنسبة 84٪ منذ أن وصل رمز الميم إلى مستوى قياسي بلغ 0.00000431 دولار في بداية شهر مايو.

لسوء الحظ، كانت الصورة على المدى المتوسط ​​والطويل لـ PEPE سلبية إلى حد كبير منذ ذلك الحين، حيث لم تفعل عمليات الضخ والتفريغ العرضية من الحيتان سوى القليل لوقف الانخفاض الشامل الذي عانت منه العملة البديلة منذ اقتحام السوق في أبريل ومايو.

ومع أن PEPE ليس لديه سوى القليل من الأساسيات لدعمه، فمن المحتمل أن الارتفاع التالي لن ينجح إلا بمزيد من الانخفاضات.

توقع سعر Pepe حيث أن حجم التداول البالغ 30 مليون دولار يرسل PEPE للانخفاض بنسبة 4.4٪ – هل حان الوقت لشراء الانخفاض؟

اتخذت مؤشرات PEPE مواقف مثيرة للاهتمام، حيث تبدو العملة وكأنها جاهزة للارتداد إلى الأعلى الذي تشتد الحاجة إليه.

وبعد قضاء معظم شهري أغسطس وسبتمبر عند مستوى 30 أو أقل، ارتفع مؤشر القوة النسبية لـ PEPE (اللون الأرجواني) إلى 60 في بداية الشهر، ثم انخفض مؤخرًا إلى 40.

ومع ذلك، من المهم الإشارة إلى أنه يبدو مستقرًا عند هذا المستوى، مما يشير إلى أن انخفاضه الأخير قد وصل إلى القاع وأنه جاهز للضخ مرة أخرى.

إلى حد ما، يتم دعم هذا الرأي من خلال المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 30 يومًا (باللون الأصفر) لرمز meme، والذي انخفض باستمرار منذ نهاية يوليو، مع سعر العملة أقل بكثير منه.

وهذا يعني أن PEPE من المقرر أن يرتد (على الأقل على أساس تقني بحت)، مع ارتفاع مستوى الدعم المتواضع للعملة (الأخضر) مما يشير أيضًا إلى أنها انتهت من الانخفاض في الوقت الحالي.

في حين لم تكن هناك عمليات شراء كبيرة للحيتان من PEPE في الأسبوع الماضي، إلا أن نهاية سبتمبر شهدت بعض التراكمات الكبيرة.

في حين يبدو أن العناوين المعنية قد باعت بالفعل PEPE التي اشترتها في المعاملات المفصلة أعلاه (على سبيل المثال هنا وهنا)، فإن هذه المعاملات مع ذلك تسلط الضوء على كيفية استمرار استخدام رمز meme كوسيلة لتحقيق الأرباح من قبل كبار المتداولين.

على هذا النحو، يمكننا أن نتوقع ارتفاع PEPE مرة أخرى في المستقبل القريب، خاصة مع وصول حجم تداولها إلى أعلى من 30 مليون دولار في الأيام القليلة الماضية.

من المتوقع أن ترتفع العملة إلى مستوى 0.00000080 دولار في المستقبل القريب، ومع ذلك فمن المحتمل دائمًا مع PEPE أنها ستنخفض مرة أخرى قريبًا بما فيه الكفاية، وربما إلى مستوى أقل من مستوى اليوم.

رموز ميمي البديلة

نظرًا لأن PEPE لا يزال خيارًا محفوفًا بالمخاطر لتجار التجزئة (الذين لا يستطيعون ضخ السوق أو التحكم فيه مثل الحيتان)، فقد يفضل الكثيرون النظر إلى العملات الميمية البديلة التي تظهر المزيد من الوعد لتحقيق مكاسب تفوق السوق.

في حين أنه من الصعب تحديد العملات الميمية الواعدة والأقل خطورة، فإن إحدى طرق تصفية الأفضل هي النظر إلى البيع المسبق، والذي يمكن أن يشير إلى الشعبية في الحالات التي يكون فيها البيع قد جمع مبالغ كبيرة.

يحدث هذا مع Meme Kombat (MK)، وهو مشروع جديد يوفر للمستخدمين فرصة الفوز بمكافآت المراهنة على نتائج معارك الشخصيات الميمية التي يولدها الذكاء الاصطناعي.

تم إطلاقه قبل بضعة أسابيع فقط، وقد جمع البيع المسبق بالفعل أكثر من 425000 دولار، مما يوفر إشارة إلى أن المستثمرين مهتمون بالفعل بمنصة Meme Kombat الجديدة المبتكرة.

سيكون لدى Meme Kombat أيضًا عنصر اجتماعي، حيث سيتمكن اللاعبون من المراهنة ضد بعضهم البعض (وكذلك ضد المنصة نفسها) على نتائج معارك الميمات المذكورة أعلاه.

سيتم دفع المكافآت في شكل رمز MK الأصلي، وهو عبارة عن عملة مشفرة ERC-20 يمكن أيضًا مراهنتها لأغراض الحصول على دخل سلبي.

يأتي الرمز مع حد أقصى للعرض يبلغ 12 مليون MK، مع تخصيص 50% منها للبيع المسبق و30% أخرى تذهب إلى مكافآت المعركة والحصاد.

سيؤدي هذا إلى جعل الرمز لا مركزيًا بشكل ملحوظ، مع قدرة المستثمرين على الانضمام إلى البيع المسبق من خلال الانتقال إلى موقع Meme Kombat الرسمي، حيث تبلغ تكلفة 1 MK 1.667 دولارًا.

وسيبقى عند هذا السعر طوال مدة البيع، ومع ذلك يمكن أن يرتفع بقوة بسهولة بمجرد إدراجه في البورصات قرب نهاية العام.

قم بزيارة ميمي كومبات الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version