آخر تحديث:

26 مارس 2024 الساعة 10:16 بالتوقيت الشرقي
| 3 دقائق قراءة

انخفض سعر Jeo Boden بنسبة 8٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع انخفاض رمز meme الجديد القائم على Solana إلى 0.333 دولار بعد أن وصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 0.3916 دولار أمس.

وهذا يعني أن بودن – وهو عبارة عن حثالة ميمي على الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن – حقق مكاسب بنسبة 300٪ في أسبوع وبنسبة 900٪ في أسبوعين.

في الواقع، ارتفعت العملة بأكثر من 1000٪ منذ إدراجها في Raydium في وقت سابق من هذا الشهر، وقد ارتفعت حتى الآن في كل مرة انخفضت فيها منذ ذلك الحين.

على هذا النحو، من المحتمل أن يصل إلى دولار واحد في الأسابيع أو الأشهر القليلة المقبلة، بمساعدة السوق الصعودية بشكل متزايد.

توقع سعر Jeo Boden مع وصول BODEN إلى مستوى 0.30 دولار – هل من الممكن أن يكون BODEN 1 دولار؟


استنادًا إلى مخطط BODEN ومؤشراته، يبدو أنه قد بدأ للتو في الارتفاع مرة أخرى في الساعة الماضية، بعد انخفاضه خلال الليل.

على سبيل المثال، وصل مؤشر القوة النسبية (اللون الأرجواني) إلى القاع بعد انخفاضه من 70 هذا الصباح، مع مرور المؤشر بـ 50 مرة أخرى في الساعة الماضية.

وفي الوقت نفسه، تعافى متوسط ​​BODEN قصير المدى (الأصفر) أيضًا بعد انخفاضه خلال نفس الفترة الزمنية، مما يوفر مرة أخرى إشارة إلى أن رمز الميم على وشك الارتداد.

والأمر المثير للاهتمام في مخطط BODEN هو أنه مر بعدة دورات صغيرة بالفعل في حياته القصيرة، حيث ارتفع مرة أخرى بعد كل انخفاض.

يمكننا أن نتوقع حدوث نفس الشيء اليوم وفي المستقبل القريب، على الرغم من أنه من المثير للاهتمام أن نلاحظ أن أحجام التداول خلال ذروتها الأخيرة كانت نصف ما كانت عليه عندما ارتفعت العملة في 14 مارس.

لذلك، من الممكن القول بأن BODEN سوف ينفد قوته بشكل متزايد مع كل صعود وهبوط ناجح، مما يعني أنه في مرحلة ما، قد يتخلص تمامًا.

ومع ذلك، فقد اجتذبت بعض قوائم البورصة الجديدة في الأيام الأخيرة، حيث أضافت Poloniex الرمز المميز اليوم.

في حين أنه من الواضح أن BODEN ليس لديه أي أساسيات يمكن الحديث عنها على الإطلاق، إلا أنه يقع ضمن خط متزايد من الرموز المميزة المستندة إلى Solana والتي ترتفع بقوة مع تمسك المتداولين المتعطشين للربح بها.

بالفعل، يعتقد بعض المحللين أن قيمة BODEN يمكن أن تنمو بشكل كبيروعلى الرغم من أن الكثيرين قد يكونون متشككين، فقد اكتسبت العملات المعدنية مثل PEPE تقييمات بقيمة مليار دولار بعد إطلاقها على سبيل المزاح.

لهذا السبب، من المحتمل أن يصل سعر Jeo Boden إلى دولار واحد في الأسابيع القليلة المقبلة، ثم يرتفع أكثر عندما يصبح السوق أكثر صعودًا.

رموز Meme جديدة لتحقيق مكاسب تفوق السوق


قد تكون Boden واحدة من أكثر العملات الميمية الجديدة وضوحًا في الوقت الحالي، ولكنها ليست الوافد الجديد الوحيد ذو الإمكانات العالية في السوق.

أحد الرموز المميزة الواعدة الأخرى المستندة إلى Solana هو Slothana (SLOTH)، والذي أطلق للتو بيعه المسبق.

مستوحاة من ثقافة العملات المشفرة، فإنها تناشد تجار التجزئة الذين يسعون جاهدين لتحقيق أرباح كافية لترك عالم العمل الرتيب وراءهم.

ومن المشجع أن لديها نفس الفريق الذي أطلق رمز Smog (SMOG) الناجح، والذي ارتفع بقوة بعد إنهاء البيع المسبق والإدراج.

لقد جمعت حاليًا ما يزيد قليلاً عن 500000 دولار، وهو رقم مثير للإعجاب لعملية بيع عمرها يوم واحد فقط.

حتى وقت كتابة هذا التقرير، يمكن للمستثمرين شراء 10000 SLOTH مقابل 1 SOL، والتي يمكنهم إرسالها إلى العنوان التالي: EnSawje2vQSQKtGbPYdXEuYKm2sHgeLKJTqCmrDErKEA.

وهذا يمنحها سعرًا تقريبيًا قدره 0.019393 دولارًا، على الرغم من أن هذا سيرتفع مع مرور عملية البيع بمراحلها.

وبالنظر إلى أن الرموز المميزة كانت تعمل بشكل جيد في الأشهر الأخيرة، فإن SLOTH لديها كل الفرص للمشاركة في الوفرة.

ويأتي إطلاقها أيضًا في وقت كان فيه أداء المبيعات المسبقة للعملات الرقمية المستندة إلى SOL يحسد عليه، حيث تمكنت Pundu (PUNDU) مؤخرًا من جمع 100 مليون دولار في أقل من يومين، على سبيل المثال.

ومع أن السوق أصبح أكثر صعودًا مع اقترابه من تنصيف عملة البيتكوين في الشهر المقبل (ناهيك عن يوم Dogecoin في 20 أبريل)، فقد يؤدي إطلاق SLOTH إلى ارتفاعها بشكل كبير.

قم بزيارة سلوثانا الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version