أحدثت عملة البيتكوين موجات في سوق العملات المشفرة مؤخرًا، مع تكهنات تشير إلى أن العملة المشفرة الرائدة قد تكون في طريقها للوصول إلى 28,435 دولارًا بحلول منتصف أكتوبر.

تشير التوقعات الأخيرة إلى أن عملة البيتكوين يمكن أن تصل إلى قيمة جديرة بالملاحظة تبلغ 28,435 دولارًا أمريكيًا بحلول منتصف أكتوبر، وهو ما يمثل زيادة محتملة بنسبة 9٪.

يكتسب هذا التوقع المتفائل مزيدًا من المصداقية عند النظر إليه جنبًا إلى جنب مع أحدث بيانات الرواتب غير الزراعية (NFP) الصادرة يوم الجمعة.

تقرير NFP الأفضل من المتوقع يعزز الصعود المحتمل للبيتكوين

تجاوزت هذه الأرقام التوقعات، حيث أضاف قطاع العمل 336 ألف وظيفة مقارنة بالتوقعات البالغة 171 ألفًا – وهو تحسن ملحوظ عن القراءة المنقحة البالغة 227 ألفًا في الشهر السابق.

علاوة على ذلك، في حين شهد متوسط ​​الأجر في الساعة زيادة متواضعة على أساس شهري بنسبة 0.2٪، وذلك تمشيا مع الشهر السابق، فقد تجاوز قليلا التوقعات البالغة 0.3٪.

وظل معدل البطالة ثابتا عند 3.8%، وهو أعلى قليلا من التوقعات البالغة 3.7%.

يراقب المستثمرون عن كثب عوامل الاقتصاد الكلي والعوامل الخاصة بالعملات المشفرة حيث أن صعود البيتكوين المحتمل في الأسابيع المقبلة يجذب الاهتمام.

سعر البيتكوين

اعتبارًا من 7 أكتوبر، يتم تداول عملة البيتكوين (BTC/USD) عند 27,922 دولارًا، مما يعكس زيادة بنسبة 2٪ تقريبًا خلال الـ 24 ساعة الماضية وارتفاعًا جديرًا بالثناء بنسبة 4٪ خلال الأسبوع الماضي.

يتماشى هذا الارتفاع الأخير في السعر مع حجم التداول الهائل على مدار 24 ساعة والذي يزيد عن 13 مليار دولار، مما يعزز هيمنة البيتكوين في سوق العملات المشفرة.

وفقًا لـ CoinMarketCap، تحتل Bitcoin حاليًا المرتبة الأولى المرموقة، حيث تتميز بقيمة سوقية مذهلة تبلغ حوالي 544 مليار دولار.

يبلغ العرض المتداول الحالي 19,506,306 عملة بيتكوين، مقتربًا من الحد الأقصى للعرض البالغ 21,000,000 عملة بيتكوين.

توقعات سعر البيتكوين

من الناحية الفنية، تظهر مستويات الأسعار الرئيسية عند تقييم الإطار الزمني لمدة 4 ساعات. النقطة المحورية تقع عند 27,334 دولارًا. قد تواجه عملة البيتكوين قريبًا مقاومة فورية عند 28,435 دولارًا أمريكيًا، مع وجود مقاومات لاحقة تلوح في الأفق عند 28,715 دولارًا أمريكيًا و29,421 دولارًا أمريكيًا.

على الجانب الآخر، تتمتع عملة البيتكوين بدعم فوري عند 26,649 دولارًا أمريكيًا، وإذا اشتدت الضغوط الهبوطية، فقد يتراجع الأصل أكثر إلى 25,323 دولارًا أمريكيًا أو حتى يصل إلى 24,556 دولارًا أمريكيًا.

وبالتعمق أكثر في المؤشرات الفنية، يقع مؤشر القوة النسبية (RSI) حاليًا عند مستوى 60، مما يشير إلى معنويات صعودية في الغالب.

ويعني هذا الاختلاف عادة زخما صعوديا محتملا. بالإضافة إلى ذلك، تجاوز سعر بيتكوين المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 50 يومًا (EMA) بقيمة 27,444 دولارًا، مما يدعم الاتجاه الصعودي بشكل أكبر.

وقد لوحظ اختراق نمط المثلث المتماثل عند مستوى 27000 دولار. يشير هذا النمط، الذي غالبًا ما يُنظر إليه على أنه نمط استمراري، إلى أن البيتكوين تحافظ على مسارها التصاعدي.

لا يزال الاتجاه الصعودي سائدًا، خاصة بالنظر إلى الاختراق من نموذج المثلث هذا. إن الإغلاق المستمر للأصل خارج المثلث وموقعه فوق 50 EMA يعزز السرد الصعودي الحالي.

تعرض Bitcoin حاليًا اتجاهًا صعوديًا وتبدو آفاقها المستقبلية مواتية، خاصة إذا تمكنت العملة المشفرة من البقاء فوق علامة 27445 دولارًا.

إذا استمر الزخم الصعودي، فهناك كل الأسباب للاعتقاد بأن البيتكوين ستختبر قريبًا مستوى المقاومة الفوري البالغ 28,435 دولارًا في الأيام القادمة.

في الختام، تشير جميع الدلائل إلى ارتفاع محتمل في سعر البيتكوين، ومن المحتمل أن يصل إلى السعر المتوقع عند 28,435 دولارًا بحلول منتصف أكتوبر.

كما هو الحال دائمًا، ننصح المستثمرين والتجار بإجراء أبحاثهم وتوخي الحذر عند اتخاذ قرارات الاستثمار.

أفضل 15 عملة مشفرة يجب مراقبتها في عام 2023

في عام 2023، يمكنك البقاء على اطلاع دائم بعالم الأصول الرقمية من خلال مجموعتنا المختارة بعناية من أفضل 15 عملة مشفرة بديلة ومشاريع ICO.

تم إنشاء قائمتنا من قبل خبراء من Industry Talk و أخبار مشفرة، الذين يقدمون النصائح المهنية والرؤى القيمة لقرارات الاستثمار في العملة المشفرة الخاصة بك.

لا تفوت هذه الفرصة لاستكشاف إمكانيات هذه الأصول الرقمية والبقاء على اطلاع.

اعثر على أفضل سعر لشراء/بيع العملات المشفرة

إخلاء المسؤولية: مشاريع العملات المشفرة المعتمدة في هذه المقالة ليست نصيحة مالية لمؤلف النشر أو المنشور – العملات المشفرة هي استثمارات شديدة التقلب وتنطوي على مخاطر كبيرة، قم دائمًا بإجراء الأبحاث الخاصة بك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version