آخر تحديث:

22 مارس 2024 الساعة 08:03 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

انخفض سعر Floki بنسبة 7.5% اليوم، وانخفض إلى 0.0002272 دولار مع انخفاض سوق العملات المشفرة الأوسع بنسبة 2% خلال الـ 24 ساعة الماضية.

تعني خسارة اليوم أن FLOKI انخفض أيضًا بنسبة 10٪ في الأسبوع الماضي، على الرغم من أن هذه علامة على مدى قوة العملة، حيث حافظت على مكاسب بنسبة 23٪ في أسبوعين و600٪ هائلة.

يشير هذا الأداء إلى أن العملة الميمية لا تزال في منتصف مرحلة النمو، وعلى استعداد للمتابعة من حيث توقفت بمجرد انتهاء التصحيح الحالي.

توقعات Floki للأسعار مع انخفاض FLOKI بنسبة 7.5% – ما الذي يحدث؟


يتوافق مخطط FLOKI تقريبًا مع كل الرموز الرئيسية الأخرى في السوق اليوم، مع استمرار مؤشراته في إظهار فقدان الزخم.

انخفض مؤشر القوة النسبية (الأرجواني) من حوالي 70 يوم أمس إلى 50 حتى وقت كتابة هذا التقرير، ويشير اتجاهه إلى مزيد من ضغوط البيع.

وبالمثل، فقد استقر متوسطه المتحرك لمدة 30 يومًا (الأصفر) بعد ارتفاعه قليلاً هذا الصباح، مع ارتداد سعر FLOKI للأسفل من مستوى مقاومته (الأحمر).

إذا كان هناك شيء واحد مشجع فهو أن حجم تداول الرمز المميز لا يزال مرتفعًا عند حوالي 750 مليون دولار، مقارنة بـ 30 مليون دولار المتواضع جدًا قبل أقل من شهر.

يوضح هذا المدى الذي وصل إليه FLOKI في الأسبوعين الماضيين، ومع بقاء السيولة مرتفعة، يمكن أن تنتعش بسهولة في المستقبل القريب جدًا.

في الوقت الحالي، يبدو أن العديد من الحيتان قد تم بيعها، على الرغم من أن بداية هذا الشهر شهدت بالفعل ذلك بعض عمليات السحب الأكبر من التبادلات.

بمعنى آخر، لا يزال FLOKI رمزًا شائعًا بين المتداولين، ويجب أن يرتفع مرة أخرى بسرعة عندما يستعيد السوق بعض الزخم.

يمكن أن يحدث هذا في وقت أقرب مما قد يعتقده بعض المضاربين على الانخفاض، حيث يستعد السوق لخفض سعر البيتكوين إلى النصف التالي، بينما يتطلع أيضًا إلى إمكانية الحصول على موافقات ETF.

يمكن أن تساعد مثل هذه العوامل في التعجيل بسوق صاعدة في الأشهر القليلة المقبلة، مع استفادة FLOKI أكثر من العملات البديلة الأخرى نظرًا لوضعها كرمز مميز متقلب.

فيما يتعلق بالأساسيات، هناك أيضًا إصدار خريطة طريق Floki 2024 القادم، والذي يحدث بالفعل اليوم.

يمكن أن يساعد هذا الإصدار في تحفيز ارتفاع طفيف آخر لـ FLOKI، على الرغم من أنه من الممكن أن يكون ارتفاعه في وقت سابق من هذا الصباح هو الرد الوحيد الذي سنراه على خريطة الطريق اليوم.

بغض النظر، من المفترض أن يصل سعر Floki إلى 0.00030 دولار بحلول نهاية الربيع.

رموز Meme بديلة للأعداد الكبيرة


سيستمر FLOKI في الارتفاع والانخفاض طوال هذا العام، وبينما يستمر في إظهار إمكاناته، فقد لا يكون أفضل رمز مميز في عام 2024 لتحقيق مكاسب ضخمة.

قد تأتي مثل هذه المكاسب من الرموز الأحدث التي يمكن أن ترتفع عند إدراجها في البورصات، مع كون رمز ERC-20 الجديد Dogecoin20 (DOGE20) واحدًا من أكثر العملات الميمية الجديدة الواعدة.

ووعدت بتقديم تحديث صعودي لصيغة Dogecoin، وقد جمع البيع المسبق لها بالفعل أكثر من 5 ملايين دولار.

وبالنظر إلى أن عملية البيع استمرت لأكثر من أسبوع بقليل، فإن هذا الرقم مثير للإعجاب، مع جذب المستثمرين لأساسيات DOGE20.

ويهدف إلى تقديم نسخة أقوى من روح Dogecoin “Do Only Good Everyday”، مع تعيين الرمز المميز لتقديم دعم منتظم للقضايا الخيرية والمشاريع المجتمعية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن استخدامها لسلسلة كتل الإيثريوم لإثبات الملكية يجعلها أيضًا أكثر صداقة للبيئة من عملة Dogecoin الأصلية، والتي تظل عبارة عن سلسلة كتل لإثبات العمل أكثر استهلاكًا للطاقة.

كما أنها تتميز باقتصاديات رمزية متفوقة، حيث تتميز بحد أقصى يبلغ 140 مليار رمز، على عكس الإمدادات التضخمية اللامتناهية للعديد من العملات الميمية الراسخة.

يبدو أن هذا العرض المحدد أكثر صعودًا في ضوء نظام الستاكينغ الخاص بـ DOGE20، والذي سيوفر مكافآت أعلى لحاملي الأسهم الذين يراهنون مبكرًا ولفترة أطول.

NEW 100X Potential Meme Coin - NEXT SHIBA INU or DOGE COIN?!

يمكن القول أن كل هذه الميزات تجعل Dogecoin20 واعدة أكثر كأداة استثمارية من العديد من منافسيها، مع قدرة المستثمرين على الانضمام إلى بيعها على موقع Dogecoin20 الرسمي.

يمكنهم شراء DOGE20 بسعر 0.000206 دولار أمريكي لكل رمز مميز، مع ارتفاع السعر بمقدار 0.000002 دولار أمريكي مع كل مرحلة متتالية من البيع.

بمجرد انتهاء البيع، سيتم إدراج DOGE20 في Uniswap ثم على منصات التداول الأخرى، حيث يمكن أن يرتفع بشكل كبير.

اشتري دوجكوين 20 الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version