وتأرجح سعر سولانا بقوة اليوم، حيث وصل إلى أعلى مستوى له خلال 24 ساعة عند 20.48 دولارًا قبل أن يتراجع في الساعات القليلة الماضية إلى 19.59 دولارًا.

يمثل هذا السعر الأخير انخفاضًا بنسبة 2٪ في اليوم الماضي، ومع ذلك ارتفع SOL أيضًا بنسبة 4٪ في أسبوع، بينما انخفض بنسبة 6.5٪ في آخر 30 يومًا.

ولكن مع ارتفاع العملة البديلة بقوة أيضًا منذ بداية العام (بنسبة 96٪)، فإنها تحافظ على نوع الزخم على المدى المتوسط ​​الذي سيساعدها على التعافي بسرعة من تقلبات اليوم.

توقعات سعر Solana مع استمرار التراكم عند مستوى 20 دولارًا – هل يمكن لـ SOL الوصول إلى 1000 دولار في الجولة الصعودية التالية؟

انتقلت مؤشرات SOL إلى وضع يبدو فيه كما لو أن العملة البديلة على وشك أن تبدأ ارتفاعًا منسقًا، والذي ربما تأخر الآن.

ارتفع مؤشر القوة النسبية (الأرجواني) إلى 50 في الأيام القليلة الماضية، مما يشير إلى زيادة الزخم الذي لديه مساحة كبيرة للاستمرار قبل أن يتم شراء العملة البديلة في منطقة ذروة الشراء.

بالتوازي مع ذلك، استقر المتوسط ​​المتحرك لـ SOL لمدة 30 يومًا (باللون الأصفر) بعد انخفاضه إلى ما دون متوسطه لمدة 200 يوم (باللون الأزرق)، مما يشير إلى أن المشترين قد يميلون إلى شراء العملة الآن التي يتم بيعها بسعر مخفض.

وحتى مع الانخفاض البسيط اليوم، فإن مستوى دعم العملة (الأخضر) آخذ في الارتفاع مؤخرًا، مما يعني أنه من غير المرجح أن ينخفض ​​​​إلى ما دون أدنى مستوياته الأخيرة.

على هذا النحو، الآن هو الوقت المناسب لشراء SOL، الذي لا يزال يبيع بسعر مخفض ولكنه أظهر العلامات الأولى لتجدد الزخم.

وفيما يتعلق بالأساسيات، لم تكن هناك أخبار مهمة في الأيام القليلة الماضية، إلا أن الصورة العامة تظل إيجابية إلى حد كبير بالنسبة لسولانا.

وهي تواصل جذب التبني، مع عدد متزايد من المشاريع والمنصات المبنية على شبكة blockchain الخاصة بها.

ويشمل ذلك على وجه الخصوص شركة Visa، التي قامت بتوسيع برنامجها التجريبي لتسوية العملات المستقرة في الأسابيع القليلة الماضية ليشمل Solana، وهو الأمر الذي يمثل تصويتًا كبيرًا على الثقة في الشبكة.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن Solana هي خامس أكبر سلسلة بلوكتشين من الطبقة الأولى من حيث القيمة الإجمالية المقفلة، خلف Ethereum وTron وBNB Chain وAvalanche فقط.

ومن المحتمل أن يتقدم سولانا إلى أعلى في تصنيفات TVL، نظرًا لأن لديه الكثير من الأرض المفقودة للتعويض عنها بعد عام 2022 الصعب، عندما عانى من سلسلة من الانقطاعات الضارة.

ومع ذلك، فهي تستمر في تسويق أشهر وأشهر من وقت التشغيل المتواصل، وهي علامة على أن بروتوكولها قد تم تحديثه بشكل كافٍ وأنه أصبح الآن قويًا ضد جميع مشكلات التوسع المحتملة.

على هذا النحو، من المتوقع أن تتجاوز قيمة SOL 20 دولارًا مرة أخرى في الأيام القليلة المقبلة، ومن المرجح أن تصل العملة البديلة إلى 25 دولارًا في الأسابيع القليلة المقبلة و35 دولارًا بحلول نهاية العام.

العملات البديلة البديلة ذات العائد المرتفع

على الرغم من أن Solana تبدو جيدة في الوقت الحالي، إلا أنها ليست العملة البديلة الوحيدة ذات الإمكانات العالية في السوق، حيث يوفر عدد من الرموز المميزة للبيع المسبق أيضًا الكثير من الفرص لتحقيق مكاسب تفوق السوق في المستقبل القريب.

واحدة من أسرع عمليات البيع المسبق نموًا في الوقت الحالي تجريها Bitcoin BSC (BTCBSC)، وهي عملة مشفرة قائمة على سلسلة BNB والتي جمعت بشكل مثير للإعجاب أكثر من 4 ملايين دولار منذ افتتاح بيعها قبل بضعة أسابيع فقط.

كما يوحي اسمها، تقدم Bitcoin BSC نسخة من Bitcoin تعتمد على BNB، مع العملة التي لها نفس الحد الأقصى (21 مليون BTCBSC) ونفس الرموز الاقتصادية الانكماشية.

ومع ذلك، فإن ما يختلف عن العملة المشفرة الأصلية هو أنها توفر لحامليها الفرصة لكسب دخل سلبي من تخزين الرمز المميز، بالإضافة إلى أي ارتفاع في الأسعار.

ما ساعد أيضًا Bitcoin BSC على جذب المستثمرين هو أن البيع المسبق لها يجعلها متاحة بسعر 0.99 دولار، وهو السعر الذي شهدته Bitcoin نفسها آخر مرة في عام 2011.

على هذا النحو، فهي تقدم للمستثمرين فرصة للمشاركة في عملة مشفرة ذات قيمة كبيرة في مرحلة مبكرة جدًا.

سيؤدي البيع المسبق إلى توفير 6.125 مليون Bitcoin BSC، مع حجز الباقي لمكافآت الرهان.

نظرًا لعدم وجود تخصيص محدد لأعضاء الفريق، فإن BTCBSC بالتالي هي رمز لامركزي للغاية، وهو الأمر الذي يحسن جاذبيتها للمستثمرين مرة أخرى.

يمكن للمشترين الجدد شراء الرمز المميز مبكرًا من خلال زيارة موقع Bitcoin BSC الرسمي وربط محافظ البرامج الخاصة بهم.

بمجرد انتهاء البيع المسبق، سيتم إدراج BTCBSC في BNB Smart Chain DEX، ومن المرجح أن تحذو البورصات الأخرى حذوها بعد فترة وجيزة.

قم بزيارة Bitcoin BSC الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version