آخر تحديث:

25 مارس 2024 الساعة 06:43 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

قفز SOL بأكثر من 6% خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع ارتفاع سعر Solana إلى 186 دولارًا في اليوم الذي تعافى فيه السوق ككل بنسبة 3%.

ويعني الارتفاع اليوم أن SOL لا يزال منخفضًا بنسبة 7.5% خلال أسبوع، ومع ذلك فهو يحقق مكاسب بنسبة 25% خلال أسبوعين وزيادة بنسبة 83% في آخر 30 يومًا.

وقد تضخمت العملة أيضًا بنسبة 800٪ في العام الماضي، مما يجعلها أفضل 20 عملة أداءً في هذه الفترة.

ومع أن السوق يبدو كما لو أنه على وشك الارتداد مرة أخرى بعد تصحيح قصير المدى، فقد يرتفع سعر Solana بشكل كبير في الأسابيع والأشهر المقبلة.

توقعات سعر سولانا مع ارتفاع SOL بنسبة 6.7% – بداية ارتفاع جديد؟


وصل الرسم البياني لـ SOL إلى نقطة يكون فيها الرمز المميز جاهزًا لاختراق التعافي، مع تحرك مؤشراته في اتجاهات إيجابية.

لقد قلب متوسطه لمدة 30 يومًا (الأصفر) متوسطه لمدة 200 يوم (الأزرق) هذا الصباح، مشكلًا تقاطعًا ذهبيًا يشير غالبًا إلى ارتفاعات حادة إلى مستويات جديدة.

وفي هذا السياق، يشير مؤشر القوة النسبية لـ SOL (اللون الأرجواني) أيضًا إلى أشياء صعودية، حيث ارتفع مستواه من 30 في نهاية الأسبوع الماضي إلى ما يقرب من 70 اليوم.

يشير هذا إلى ضغط شراء قوي، حيث يسمح المستوى 70 بتحقيق المزيد من المكاسب قبل أن تدخل العملة منطقة ذروة الشراء بالتأكيد.

ومن المثير للاهتمام أيضًا أن حجم تداول سولانا ارتفع من 2.5 مليار دولار إلى 3.5 مليار دولار في أقل من 24 ساعة.

من المحتمل أن تكون هذه إشارة إلى أن حجمًا كبيرًا على وشك العودة إلى الرمز المميز، حيث شهدت الأيام القليلة الماضية العديد من عمليات نقل SOL الكبيرة.

تظل SOL بلا شك واحدة من أكثر العملات البديلة طلبًا في السوق، مما سيساعد العملة على الدفع إلى آفاق جديدة حيث تستعيد زخمها من وقت سابق من الشهر ومن فبراير.

هناك عدد من العوامل التي يمكن أن تساعد في تعزيز السوق، وبالتالي سعر سولانا.

يتضمن ذلك تحسن صورة الاقتصاد الكلي (على وجه الخصوص ضعف الاحتياطي الفيدرالي)، وآمال صناديق الاستثمار المتداولة في إيثريوم، والتنصيف القادم لعملة البيتكوين.

وسوف تستفيد سولانا أكثر من العديد من العملات البديلة الأخرى خلال أي ارتفاع في السوق، نظرا لموقعها الأساسي القوي.

تبلغ قيمة TVL الآن 4.4 مليار دولار، مع زيادة بنسبة 1500٪ في العام الماضي بعد الارتفاعات في استخدام NFT والعملات الميمية على شبكتها.

ولذلك يمكن أن يستمر سعره في الارتفاع بشكل مطرد في المستقبل القريب، ومن المحتمل أن يصل إلى 200 دولار في غضون أسبوعين و250 دولارًا بحلول الصيف.

التنويع في بدائل جديدة ذات رأس مال منخفض


تعد SOL بلا شك واحدة من العملات البديلة الرئيسية التي يجب مراقبتها هذا العام، ومع ذلك يمكن للمتداولين توسيع تعرضهم للاتجاه الصعودي من خلال تنويع محافظهم الاستثمارية إلى عملات بديلة ذات رأس مال أصغر بالإضافة إلى رموز أكبر.

هناك العديد من الرموز المميزة الجديدة الواعدة للغاية في السوق في الوقت الحالي، حيث تبدو العديد من العملات الرقمية للبيع المسبق جيدة بشكل خاص أثناء استعدادها للإدراج.

على سبيل المثال، Green Bitcoin (GBTC) هو رمز ERC-20 التي جمعت أكثر من 8 ملايين دولار من مبيعاتها، والتي تدخل مرحلتها النهائية.

تم تصميم Green Bitcoin كنسخة صديقة للبيئة من Bitcoin (BTC)، ولديها نفس الحد الأقصى البالغ 21 مليون رمز والذي ساعد في جعل BTC أكبر عملة مشفرة.

ومع ذلك، فإنها تضيف لمسة صديقة للبيئة على هذه الصيغة الانكماشية، من حيث أنها تعمل على أساس إثبات الحصة في سلسلة كتل الإيثريوم، وهي أقل استهلاكا للطاقة بكثير.

كما أنه يتيح عملية الستاكينغ، مما يعني أن العملة قد تصبح أكثر انكماشًا من عملة البيتكوين نفسها، نظرًا لأن حامليها سيقفلون عملاتهم الرمزية لفترات طويلة.

الأمر المثير للاهتمام في نموذج الستاكينغ الخاص بـ Green Bitcoin هو أنه يقدم شكلاً فريدًا من أشكال الستاكينغ للتنبؤ بالربح، والذي يدعو أصحاب المصلحة إلى التنبؤ بتحركات أسعار BTC المستقبلية.

إذا توقعوا بشكل صحيح، فإنهم سيحصلون على مكافآت أكبر، وهو الأمر الذي ينبغي أن يحفز المزيد من التوقيع المساحي.

لذلك، بسبب الحد الأقصى الصارم وحوافز الرهن القوية، يمكن أن يرتفع سعر GBTC بشكل كبير ومستدام بمجرد إدراجه.

يمكن للمستثمرين شرائها كجزء من البيع المسبق من خلال زيارة موقع Green Bitcoin الرسمي، حيث تبلغ تكلفة 1 GBTC 1.1062 دولارًا.

هذا هو السعر النهائي قبل انتهاء البيع، لذلك ننصح المتداولين المهتمين بالتصرف بسرعة، وإلا فقد يفوتوا واحدة من أكبر عمليات الإطلاق لعام 2024.

قم بزيارة Green Bitcoin الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version