هناك شريف جديد في المدينة! هناك شائعات في الشارع مفادها أن هذه العملة المشفرة الجديدة قد تكون الشيء الكبير التالي بعد Solana و Ethereum.

مع هذه المطالبات العالية، لفتت هذه العملة الجديدة انتباه المستثمرين والمحللين في Ethereum وSolana الباحثين عن أرباح هائلة. نكشف هنا عن آراء الخبراء بشأن نمو هذا المنافس الجديد وما إذا كان يمثل تهديدًا لهيمنة Solana وEthereum أم لا.

أخبار إيثريوم الأخيرة تثير الشكوك


تلقى النظام البيئي لـ Ethereum مؤخرًا أخبارًا من Coindesk تفيد بأن “مؤسسة إيثريوم قيد التحقيق من قبل سلطة الدولة.”

للتوضيح، مؤسسة إيثريوم هي مؤسسة سويسرية غير ربحية تدير شؤون مجتمع إيثريوم. اندلعت أخبار التحقيق الذي أجرته “سلطة الدولة” التي لم يذكر اسمها على مستودع GitHub الخاص بموقع المجموعة. في وقت كتابة المقالة، ليس لدينا معلومات واضحة حول نطاق وتركيز التحقيق الذي تجريه مؤسسة إيثريوم. ومع ذلك، ينص التزام GitHub بتاريخ 26 فبراير 2024 على ما يلي: “لقد تلقينا استفسارًا طوعيًا من سلطة حكومية يتضمن شرطًا للسرية.”

لقد خلق هذا الخبر موجة بيع سريعة للإيثريوم. أدى البيع الضخم لإيثريوم (ETH) إلى انخفاض سعر العملات المشفرة، مما ترك مستثمري إيثريوم متشككين. ينصب تركيز معظم مستثمري Ethereum الآن على إيجاد أصول بديلة.

سولانا تحارب الزخم الهبوطي


واجه Solana (SOL) فترات هبوطية مؤخرًا، مع انخفاض سعر Solana بنسبة 15.9٪ في 19 مارس وأدنى مستوى له خلال خمسة أيام عند 166 دولارًا. يأتي هذا الاتجاه الهبوطي بعد ارتفاع سولانا الذي استمر أسبوعًا والذي جعل سولانا قريبًا من 210 دولارات وقيمة سوقية جديدة تبلغ 92 مليار دولار على الإطلاق.

وعلى الرغم من أن سولانا شهد انتعاشًا قصيرًا في الأسعار في وقت كتابة المقالة، إلا أنه لم يتمكن إلا من تعويض بعض الخسائر. ربما عاد زخم سعر Solana إلى الاتجاه الصعودي في وقت كتابة المقالة، لكن اليوم الكامل من النزيف ترك العديد من مستثمري Solana عالقين. الآن، يأمل حاملو Solana هؤلاء في تنويع محفظتهم الاستثمارية، وهل هناك عملات مشفرة أفضل لتعزيز محفظتك من عملة Bitgert سريعة الارتفاع؟

تتمتع عملة Bitgert بدعم هائل من النظام البيئي للزخم الصعودي


بدأ زخم Bitgert للتو على الرغم من أن العملة المشفرة سجلت بالفعل ارتفاعًا بنسبة 80٪.

لا يزال خبراء العملات المشفرة يشيرون إلى رسوم الغاز المنخفضة للغاية التي تفرضها BRC20 والتي تبلغ 0.0000000000001 دولار فقط كدافع صعودي. كما أن إستراتيجية إعادة الشراء العدوانية التي تتبعها تعمل باستمرار على تقليل العرض المتداول لـ BRISE، والأساسيات القوية، والضجيج، قد وضعت هذه العملة المشفرة في وضع يمكنها من تحقيق طفرة هائلة.

حصل المحللون على الأوسمة باعتباره الرمز الأكثر شعبية لشهر مارس 2024 قبل الشخصيات البارزة مثل Ethereum و Solana، ويعتقد المحللون أن هذا التشفير سيرسل عالم العملات المشفرة إلى حالة من الجنون ويتحدى هيمنة Solana و Ethereum. انها مكالمتك لجعل. شراء Bitgert مبكرًا يعني أنك ستستفيد من انفجار الأرباح القادم.

لمعرفة المزيد عن Bitgert، تفضل بزيارة https://bitgert.com


قم بشراء عملة Bitgert من البورصات أدناه الآن!

شراء على كوكوين – بريس/USDT

شراء على Gate.io – بريس/USDT

شراء على Pancakeswap

شراء على com.uniswap

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version