آخر تحديث:

مؤلف

جويل فرانك

مؤلف

جويل فرانك

عن المؤلف

منذ تخرجه بشهادة في الاقتصاد من جامعة برمنغهام في عام 2018، عمل جويل كمحلل للأسواق المالية/العملات المشفرة. وهو يعتقد اعتقادا راسخا أن تكنولوجيا التشفير الناشئة …

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

مع أكثر من عقد من تغطية العملات المشفرة، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة المتعمقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحن نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن الدقة الواقعية والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة القائمة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة عالية الجودة يجعل من Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في عالم الأصول الرقمية الديناميكي. اقرأ المزيد عن كريبتونيوز

من المقرر أن ينتهي سعر البيتكوين (BTC) يوم الاثنين بخسائر تقترب من 3٪. من المتوقع أن ينهي السوق الشهر بشكل سيئ بفضل عدم الحذر الذي كان مأمولًاأو تعليق من رئيس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي جيروم باول والقلق بشأن رئيس الوزراء الياباني القادم المتشدد.

أشار خطاب باول إلى تفضيل خفض أسعار الفائدة بشكل مطرد على فترات زمنية قدرها 25 نقطة أساس في المستقبل.

خفض بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس في وقت سابق من هذا الشهر، وهو أول خفض منذ عام 2020، وأشار إلى خطط لخفض أسعار الفائدة بشكل كبير خلال العام المقبل للحفاظ على توازن الاقتصاد البارد.

لكن الأسواق بدأت في بناء الآمال الأسبوع الماضي بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي قد يخفض أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس مرة أخرى في نوفمبر.

لذا يبدو أن تصريحات باول جاءت بمثابة خيبة أمل للسوق.

تأثرت عملة البيتكوين، التي كان تداولها آخر مرة تقريبًا بما يتماشى تمامًا مع 200DMA، يوم الاثنين بأخبار رئيس الوزراء الياباني القادم.

ومن المعتقد أن إيشيبا يؤيد تطبيع السياسة، رغم أنه ألقى دعمه على الفور وراء السياسة النقدية المتساهلة.

ومن الجدير بالذكر أن رئيس الوزراء الياباني ليس له رأي في سياسة بنك اليابان وقد لا يصبح رئيسًا للوزراء خلال شهر واحد، نظرًا لأنه دعا إلى إجراء انتخابات.

ربما كانت عملة البيتكوين تبحث عن عذر لإجراء تصحيح صغير قبل نهاية الشهر بعد ارتفاع قوي إلى مستوى 66000 دولار الأسبوع الماضي.

أخيرًا، في أعلى 63700 دولار، انخفض سعر البيتكوين الآن بنسبة تزيد قليلاً عن 4٪ عن أعلى مستوياته الأخيرة.

هل ستضخ البيتكوين في أكتوبر؟

على الرغم من تعثر نهاية الشهر، تظل عملة البيتكوين في طريقها لإنهاء الشهر بمكاسب بنسبة 8٪.

وهذا أمر غير معتاد للغاية بالنسبة لشهر سبتمبر، والذي عادة ما يكون شهرًا هبوطيًا بالنسبة لسعر البيتكوين.

إنه يحدد نغمة قوية لشهر أكتوبر، والذي عادة ما يكون أقوى شهر للبيتكوين خلال العام، ومن هنا جاء لقب “Uptober”.

وفقًا لموقع bitcoinmonthlyreturn.com، يبلغ متوسط ​​العائد في سبتمبر -4.4%، مقارنة بمتوسط ​​عائد قدره 27% في أكتوبر..

ومع ذلك، يشعر البعض بالقلق من أن عدم اليقين قبل الانتخابات الأمريكية قد يثني المضاربين على الارتفاع عن متابعة الأسعار المرتفعة.

سواء كان الارتفاع الكبير يجب أن ينتظر حتى نوفمبر أو يأتي في أقرب وقت في الشهر المقبل، فإن المخاطر تميل نحو الاتجاه الصعودي بالنسبة لبيتكوين.

من المرجح أن يؤدي تيسير بنك الاحتياطي الفيدرالي / البنك المركزي العالمي، وتأخر وصول الرياح المواتية إلى النصف بعد عملة البيتكوين، وتخفيف حالة عدم اليقين في الانتخابات الأمريكية إلى ارتفاع سعر البيتكوين.

ومن بين العوامل المؤثرة في هذه الرواية الاقتصاد الأمريكي. ومن الممكن أن يؤدي المزيد من الضعف إلى عودة المخاوف من الركود، مما يسبب المخاطر.

سيتم إصدار بيانات نشاط مؤشر مديري المشتريات ISM الأمريكي وتقرير الوظائف لشهر سبتمبر هذا الأسبوع وسيتم مراقبتها عن كثب.

من المفترض أن تدعم البيانات القوية الرغبة في المخاطرة ويمكن أن تبدأ “Uptober” على أساس قوي.

يمكن إجراء اختبار بقيمة 70 ألف دولار قريبًا جدًا.

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version