لقد كان أسبوعًا مليئًا بالعملات المشفرة بالنسبة لمعظم المتداولين. إن نجاح معظم العملات المشفرة في الاتجاه الصعودي الأسبوع الماضي قد وضع كل الأنظار على بيتكوين (BTC) وأفضل العملات البديلة. ومع ذلك، من خلال جنون الاتجاه الصعودي، لا يزال بعض المستثمرين يعتمدون على متوسط ​​تكلفة الدولار في بيع رمزي معين مسبقًا. وقد أدى هذا التدفق المستمر للاستثمارات الآن إلى دفع عملية الطرح الأولي للعملة الرقمية الجديدة إلى رمز الأضراس، بعد أن تم بيع 51% من مخزون الرمز المميز قبل البيع.

العدد الإجمالي لل الرموز المولارية يبلغ سعر البيع المسبق للمستثمرين الآن 2,045,322.

إن ICO المشفر هذا في جولته الرابعة من الستة التي ستعقد. يكلف رمز Mollars $ الواحد، خلال عرض ما قبل البيع المخفض، المتداولين 0.50 دولارًا (سنتًا). وسيرتفع سعر العملة الواحدة إلى 0.55 دولار (سنت) بعد بيع 2.2 مليون رمز.

كم عدد الرموز المتبقية في الحد الأقصى للبيع المسبق؟

يبلغ الحد الأقصى أو إجمالي عرض الرمز المميز المقدم خلال هذا البيع المسبق للعملة المشفرة 4 ملايين رمز مميز. لم يتبق سوى 1,954,678 رمزًا مميزًا لمستثمري العملات المشفرة الذين يتطلعون إلى الانضمام إلى فرصة العملات المشفرة الرائجة هذه.

وبحسب ما ورد جاء النمو الأخير في الرموز المميزة المباعة مسبقًا بعد عملية شراء ضخمة بقيمة 17 ألف دولار من أحد مستثمري Shiba Inu (SHIB) السابقين، مما أدى إلى هجرة كبيرة لأعضاء ShibArmy الآخرين. ومع ذلك، حتى قبل الترحيل، كان البيع المسبق قد باع بالفعل أكثر من مليون رمز مميز.

في حين أن الحد الأقصى من Bitcoin كان متحمسًا بشأن إمكانية وصول BTC $ إلى أعلى مستوى جديد على الإطلاق وهو 90,000 دولار، فإن مشتري البيع المسبق لرمز Mollars لديهم مكاسب أكبر في الاعتبار.

محلل العملات المشفرة يتنبأ بأرباح هائلة

اقترح محللو DeFi من مصادر مختلفة أن توكن MOLLARS $ يمكن أن يتفوق في الأداء على معظم التوكنات هذا العام من حيث عائدات الاستثمار.

مضيف برنامج CryptoNews على YouTube ذكرت أن محلليهم يمكن أن يروا قيمة متفجرة تبلغ 20x أو +2000٪ من نقطة السعر الحالية.

يشير تقرير آخر إلى أن رمز تخزين القيمة الجديد يمكن أن يبدأ في مسار سعري مشابه لبيتكوين في سنواته السابقة، ويعود 138 ألف دولار لكل 100 دولار مستثمرة على المدى الطويل.

تم أيضًا توضيح سعر يوم الإدراج لـ $Mollars في بورصات العملات المشفرة، حيث سيتم نشره في البورصات العامة بسعر 0.62 دولار (سنتًا). يمثل هذا النمو البالغ 12 سنتًا زيادة بنسبة 24٪ في القيمة.

عودة صحية، لا يزال من غير المرجح أن تحقق عملة البيتكوين بسعر 90 ألف دولار أرباحًا أعلى من أرباح مولار

بالمقارنة، بيتكوين، والتي شهدت صعودًا رائعًا للمستثمرين خلال الأسبوعين الماضيين، لا تزال قيمتها تزيد بنسبة +28% فقط خلال الشهر الماضي. للوصول إلى “الكأس المقدسة” ATH البالغة 90 ألف دولار $ بيتكوين كما يرغب المتداولون، ستكون الزيادة +36% فقط.

في حين أن كلاهما يمثلان عوائد جيدة، إذا تحقق توقع CryptoNews لأول ATH لـ Mollars في مايو (2024) بعد إغلاق البيع المسبق للرمز، فإن الفرق هو الليل والنهار؛ سيحصل مستثمرو Bitcoin على -1965٪ أقل من أولئك الذين يحملون رموز العرض الأولي للعملة MOLLARS $.

كيفية الحصول على عملات البيتكوين المجانية


اللعبة الثانوية التي قد يقوم بها العديد من مستثمري الـ ICO هي أخذ بعض مكاسب Mollars لشراء Bitcoin (BTC)، بعد النصف وتصحيح السعر المتوقع؛ ودون أن ينفقوا أموالهم الخاصة.

العوامل الأخرى التي يمكن أن تخلق سيناريو أكثر إيجابية هي إطلاق بورصة العملات المشفرة Mollars.CC. ستكون عملة MOLLARS $ هي العملة الأصلية للبورصة اللامركزية (DEX) والتي من المفترض إطلاقها في الأشهر الثلاثة القادمة أيضًا.

سيكون رمز Mollars عبارة عن طبقة ثانية من العملة المشفرة ERC-20، على Ethereum-Blockchain. إنه رمز مميز لتخزين القيمة الانكماشية تمامًا مثل Bitcoin (BTC). ومع ذلك، فإنها ستكمل معاملات البيع والشراء بأقل من (متوقع) -80٪ ​​أقل من متوسط ​​Bitcoin-Blockchain في العام الماضي

الأضراس لديها عدد كبير من المتابعين. انفجار قيمة العلامة التجارية


هذا التوفير الهائل لرمز SOV هو ما يجذب اهتمامات كبيرة من مستثمري العملات المشفرة الرئيسيين، والحيتان وأسماك القرش، وصولاً إلى الروبيان.

يتابع عدد هائل من 16,000 من المتحمسين للعملات المشفرة الملفات الشخصية الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة برمز Mollars، مما يشير إلى أن لها قيمة وقيمة ثابتة للعلامة التجارية. على موقع YouTube، ما يقرب من 8000 مشترك يتابعون التحديثات حول $MOLLARS. على رديت هناك 2.1K آخر و على X (تويتر سابقا) ما يقرب من 6000.

ويبدو أن هؤلاء المتابعين طبيعيون، حيث يتم إجراء الكثير من المحادثات على منصات مختلفة من الأعضاء النشطين.

Mollars ($MOLLARS) Token | Store of Value Token | A Bitcoin Alternative

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version