تم القضاء على مراكز العقود الآجلة للبيتكوين (BTC) التي تزيد قيمتها عن 44 مليون دولار يوم الاثنين في تداولات متقلبة شهدت تأرجح السعر الفوري لأكبر عملة مشفرة في العالم من حيث القيمة السوقية بأكثر من 1000 دولار (أكثر من 4٪) بين أدنى مستويات الجلسة حوالي 26400 دولار وارتفاعات جديدة للسهم. الشهر حوالي 27400 دولار.

تم تداول BTC آخر مرة عند 26700 دولار، مرتفعًا بما يقرب من 1٪ خلال اليوم.

لا يمكن تحديد أي قصص إخبارية محددة أو محفزات أساسية بدقة على أنها تقود حركة السعر.

كان من الممكن أن يؤدي تقديم مدقق حسابات Binance.US، الذي قال إنهم وجدوا أنه “من الصعب جدًا” التحقق من ضمانات Binance للأصول في بعض الأحيان، إلى بعض التوترات التي أثرت على المعنويات، مما أدى إلى تراجع سعر BTC إلى ما دون 27000 دولار. .

لكن دعم حركة السعر كان 1) توقعات بتعليق سعر الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في وقت لاحق من هذا الأسبوع و2) الشراء الفني، حيث وجدت بيتكوين مؤخرًا الدعم عند 21DMA وعند الاتجاه الهبوطي الذي كان قائمًا منذ أوائل أغسطس.

وفقًا لموقع Coinglass.com، من بين عمليات تصفية المراكز الآجلة البالغة 44 مليون دولار يوم الاثنين، كان هناك حوالي 32 مليون دولار في مراكز بيع، وهو أمر ليس مفاجئًا للغاية بعد أن وصلت BTC إلى أعلى مستوى لها حتى الآن هذا الشهر.

يمثل ذلك أكبر مسح لمضاربي البيتكوين منذ يوم الاثنين الماضي، عندما انخفض سعر البيتكوين لفترة وجيزة إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أشهر تحت 25000 دولار.

اتخذت توقعات أسعار بيتكوين منعطفًا نحو الأسوأ في أغسطس عندما انخفضت العملة المشفرة إلى ما دون الاتجاه الصعودي لعام 2023 و200DMA.

ومع ذلك، منذ الاختراق فوق الاتجاه الهبوطي الأخير و 21DMA، تبدو الأمور أكثر إشراقًا.

على أقل تقدير، يبدو أن BTC قد وجدت نطاقًا جديدًا يتراوح بين 25000 و28000 دولار.

من أجل إعادة اختبار أعلى المستويات السنوية مرة أخرى، ستكون هناك حاجة إلى اختراق المقاومة الرئيسية في منطقة 27700 دولار – 28500 دولار.

أين التالي بالنسبة لسعر البيتكوين (BTC)؟

من المرجح أن يكون الماكرو هو المحرك الرئيسي لسعر البيتكوين هذا الأسبوع.

ومن المتوقع على نطاق واسع أن يبقي بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة يوم الأربعاء، ولكن من المرجح أيضًا أن يبقي الباب مفتوحًا لرفع أسعار الفائدة مرة أخرى في وقت لاحق من هذا العام.

سيصدر البنك المركزي توقعاته الاقتصادية الجديدة وملخصًا جديدًا لتوقعات أسعار الفائدة لأعضاء بنك الاحتياطي الفيدرالي – سيتم فحص هذين الإصدارين عن كثب من قبل المتداولين، وسيتم استخدامهما لتقييم احتمالية رفع أسعار الفائدة مرة أخرى في عام 2023، وما بعده. توقيت أي تخفيضات محتملة في أسعار الفائدة في عام 2024.

في حين أن معظم المستثمرين لا يتوقعون رفعًا آخر لأسعار الفائدة هذا العام، فإن تصريحات بنك الاحتياطي الفيدرالي بشأن إمكانية رفع أسعار الفائدة مرة أخرى تمنع الأسواق من الإثارة المفرطة بشأن تسعير تخفيضات أسعار الفائدة في عام 2024 وما بعده، وهذا يساعد في الحفاظ على عوائد الولايات المتحدة والولايات المتحدة. الدولار مدعوما.

لذلك، في حين أن اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي هذا الأسبوع قد لا يوفر صدمة سلبية، فمن المحتمل أيضًا أنه لن يوفر الكثير من الدعم لعملة البيتكوين أيضًا، على افتراض أن الدولار الأمريكي والعوائد الأمريكية لن يتراجعوا بقوة.

لدى Bitcoin علاقة سلبية تاريخية بالدولار الأمريكي والعوائد الأمريكية.

قد تظل أكبر عملة مشفرة في العالم مغلقة ضمن نطاقاتها الأخيرة التي تتراوح بين 25000 و28000 دولار في الأشهر المتعددة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version