آخر تحديث:

29 مايو 2024 الساعة 17:56 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

في إجماع 2024، أعلنت شركة PayPal Holdings, Inc. يوم 29 مايو أنها ستوسع عملتها المستقرة، PayPal USD (PYUSD)، لتشمل سلسلة Solana blockchain..

هدف Paypal هو تعزيز سرعات المعاملات وخفض التكاليف، مما يوفر للمستخدمين قدرًا أكبر من المرونة والتحكم. وسيستخدم التكامل البنية التحتية عالية السرعة ومنخفضة التكلفة لشركة Solana.

يتم إصدار PayPal USD من قبل شركة Paxos Trust Company، وهي شركة ائتمانية محدودة الأغراض مستأجرة بالكامل وتنظمها إدارة الخدمات المالية بولاية نيويورك. تدعم الودائع بالدولار الأمريكي وسندات الخزانة الأمريكية وما يعادلها من النقد احتياطيات PYUSD بالكامل.

PayPal باستخدام البنية التحتية التقنية لـ Solana

توفر Solana، المعروفة بقدرتها على معالجة العديد من المعاملات بسرعة وبتكلفة زهيدة، فوائد لحالات الاستخدام التجاري. وفق بيانات من منصة تحليلات blockchain Artemis، أصبحت Solana إحدى شبكات blockchain الرائدة في عمليات نقل العملات المستقرة.

سيؤدي التكامل مع Solana إلى تعزيز سرعة وقابلية التوسع لمعاملات PYUSD، مما يجعلها أكثر سهولة وفعالية من حيث التكلفة وفورية.

“إن سرعة شبكة Solana وقابلية التوسع تجعلها شبكة blockchain مثالية لحلول الدفع الجديدة التي يمكن الوصول إليها وفعالة من حيث التكلفة وفورية.” وأشار شيراز شير، مدير عام المدفوعات في مؤسسة سولانا. “يساعد الاعتماد المستمر من المشاركين في الصناعة مثل PayPal على تحقيق الجيل القادم من ابتكارات التكنولوجيا المالية.”

سيختبر مستخدمو محافظ PayPal وVenmo رصيدًا موحدًا لـ PYUSD بغض النظر عن blockchain.

بالإضافة إلى ذلك، تعد Crypto.com وPhantom وPaxos من بين المنصات الأولى التي تدعم شراء PYUSD على Solana، مما يسهل تجربة سلسة لتحويل العملات الورقية إلى العملات المشفرة لكل من المستهلكين والشركات.

PayPal يزيل برنامج حماية المشتريات NFT


تمت إزالة PayPal مؤخرًا مشتريات الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) من برنامج حماية المشتريات الخاص بها، والذي بدأ في 20 مايو. استبعد التغيير NFTs من الأهلية بموجب البرنامج، وخاصة المعاملات التي تزيد عن 10000.01 دولار أو تلك التي تقل عن 10000 دولار إذا لم تعتبر غير مصرح بها.

على الرغم من جهود PayPal السابقة لدمج NFTs في منصتها، مما يسمح للمستخدمين بشراء وبيع وامتلاك NFTs، فإن التعديل يعكس تحولًا في نهجهم وسط تقلب الاهتمام والمشاركة في سوق NFT.

لقد انخفض سوق NFT بشكل كبير، مع انخفاض أحجام المبيعات وتفضيل المنصات الرئيسية تقوم شركة GameStop بإغلاق أسواق NFT الخاصة بها بسبب عدم اليقين التنظيمي.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version