آخر تحديث:

19 مارس 2024 الساعة 11:10 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

مع ارتفاع عملة البيتكوين إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق، زاد الطلب على العملات المشفرة بشكل مطرد. ومع ذلك، فشلت معظم مشاريع العملات المشفرة تاريخيًا في مكافأة مجتمعاتها على المدى الطويل. وذلك لأنهم إما كانوا مبنيين على نظرية البونزينوميكس، أو الافتقار إلى توليد القيمة الحقيقية، أو المكافآت الواقعية لتحفيز مجتمعاتهم.

ولحل هذه المشكلة، أحدثت Lingo ثورة في برنامج الولاء. باستخدام تقنية blockchain والأصول الواقعية، تهدف Lingo إلى ضم المليار مستخدم التالي إلى Web3.

تُحدث Lingo ثورة في مكافآت المجتمع

تهدف Lingo إلى تبسيط المكافآت من خلال نظام نقاط سهل الاستخدام. الطريقة التي تعمل بها هي شراء رموز LINGO $، والاحتفاظ بها للحصول على نقاط الولاء ثم استبدال النقاط بمكافآت حقيقية مثل بطاقات الهدايا أو الإجازات.

ولجعل الأمر مستدامًا، قام الفريق ببرمجة رسم ثابت بنسبة 2.5% على كل معاملة LINGO $، والتي يتم استخدامها للحصول على العقارات في مدن مثل لندن وباريس وميامي ودبي. سيتم بعد ذلك استخدام العقارات لكسب دخل الإيجار. سيتم استخدام صافي العائد بالكامل لدعم متجر Lingo Reward Store، وكذلك لإعادة شراء الرمز المميز كل شهر، مما يؤدي إلى زيادة الطلب وزيادة سعر الرمز المميز. في المستقبل، ستقوم Lingo DAO بالتصويت على الأصول العقارية التي سيتم شراؤها.

شرح رمز $LINGO

رمز LINGO $ هو رمز ERC20 منتشر على شبكة Polygon. هذا هو الرمز المميز لنظام Lingo البيئي، ولكنه سيصبح رمزًا مميزًا للحوكمة في المستقبل عندما يتم إنشاء Lingo DAO.

للحصول على الرمز المميز، يمكنك المشاركة في حملة القائمة البيضاء، والتي تضم حاليًا أكثر من 150.000 مستخدم في قائمة الانتظار. كل ما عليك فعله هو إرسال محفظتك وعنوان بريدك الإلكتروني للمشاركة في السحب. سوف يحصل الفائزون بطاقة الوصول ذات الأولوية، ومنح الوصول المبكر إلى ICO، وتخصيص رمز مميز وخصم على رمز Lingo. تعرف على المزيد من خلال المتابعة لغة على X.

لغة أدلة فريق الخبراء

تأسست شركة Lingo على يد HM Rawat وDavid Amsellem اللذين يتمتعان بعقود من الخبرة في بناء برامج الولاء. استحوذت فنادق Accor على إحدى شركات الولاء الخاصة بهم في عام 2016 مقابل 150 مليون دولار. والآن، يخططون لجلب خبراتهم إلى عالم Web3 وإعادة تشكيل مكافآت المجتمع. وقد جمع الفريق بالفعل 5.5 مليون دولار في جولة خاصة، مما أظهر اهتمام المستثمرين.

بينما ننتظر إطلاق الرمز المميز، جمع الفريق بالفعل أكثر من 300 مليون متابع وأكثر من 100 من قادة Web3 كسفراء للمشروع. أما بالنسبة لمكافآت Lingo، يقوم الفريق باستقطاب شركاء جدد لإتاحة أكثر من 100000 فندق في برنامج الولاء.

قم بزيارة Lingo اليوم

ما ينتظرنا في المستقبل

تسرد خريطة طريق Lingo العديد من المعالم الهامة لعام 2024:

  • إطلاق أفضل لاعب
  • إدراج $LINGO في البورصة المركزية من المستوى الأول والتبادل اللامركزي
  • إطلاق منصة المطالبة بالمكافآت
  • زيادة عدد الشراكات الفندقية إلى مليون
  • إضافة الرحلات الجوية ومكافآت التسوق

أما بالنسبة للمنظورات طويلة المدى، يخطط الفريق لتلاعب بالمكافآت وبناء DAO.

يتعلم أكثر:

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version