آخر تحديث:

مؤلف

سيمون تشاندلر

مؤلف

سيمون تشاندلر

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

بفضل تغطيتنا للعملات المشفرة لأكثر من عقد من الزمان، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة العميقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن دقة الحقائق والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة الراسخة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة الجيدة يجعل Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في العالم الديناميكي للأصول الرقمية. اقرأ المزيد عن Cryptonews

ارتفع سعر Solana بنسبة 0.5% خلال الـ24 ساعة الماضية، لينتقل إلى 132.06 دولار في يوم هادئ بالنسبة لسوق العملات المشفرة ككل.

وانخفضت SOL أيضًا بنسبة 18% في أسبوع، حيث يواجه سعرها صعوبات وسط انخفاض كبير في استخدام منصة Pump.fun المستندة إلى Solana.

شهدت المنصة، التي كانت أحد المحركات الرئيسية لنظام Solana البيئي لرموز meme، انخفاض مستويات إصدارها من 20 ألف رمز جديد يوميًا في أوائل أغسطس إلى 5900 فقط اليوم.

ومع انخفاض قيمة رموز الميم بشكل كبير مؤخرًا، فقد تكون الأسابيع القليلة القادمة صعبة على سعر Solana.

تعافي سعر سولانا بعد مخاوف بشأن المعاملات – ولكن هل لا يزال الاتجاه الهبوطي قائما؟

تشير مؤشرات سولانا إلى أن العملة المعدنية قد ترتفع في المستقبل القريب، مع استقرار متوسطها المتحرك لمدة 30 فترة (البرتقالي) اليوم بعد انخفاض طويل إلى ما دون متوسط ​​200 فترة (الأزرق).

وعلى نحو مماثل، ارتفع مؤشر القوة النسبية لسهم SOL (اللون الأرجواني) للتو فوق مستوى 50، بعد أن أمضى ما يقرب من أسبوع في وضع ذروة البيع.

مع الأخذ بعين الاعتبار مستويات المقاومة (الحمراء) والدعم (الخضراء) المتقاربة، فإن هذا يشير إلى ارتداد قادم.

ونظراً لارتفاع قيمة العملة اليوم، فقد نكون في بداية مرحلة أكثر صعوداً للرمز.

قد يكون هذا هو الاستنتاج الذي يمكن استخلاصه من البيانات الفنية، ولكن الصورة الأساسية تبدو أكثر اختلاطاً بالنسبة لسولانا، الذي كان لديه عام جيد للغاية حتى بداية شهر أغسطس/آب.

كما ذكر أعلاه، من الممكن الآن أن شعبية Solana كمنصة لإصدار عملات الميم قد تتضاءل.

يوضح الرسم البياني أعلاه أن الإصدار اليومي (باللون الأخضر) قد انخفض تقريبًا إلى أدنى مستوياته في الأسبوعين الماضيين، مما يعني أن عددًا أقل من المصدرين يستخدمون Solana لإطلاق عملات meme الخاصة بهم.

ويرجع هذا جزئيًا إلى الانخفاضات التي شهدناها في أسعار رموز الميم، حيث تُظهر بيانات CoinGecko أن قطاع رموز الميم بأكمله قد انخفض بنسبة 13% في أسبوع، مقابل 9.5% لرموز الطبقة الأولى.

ولكي نكون منصفين، ربما يكون من السابق لأوانه قراءة الكثير في هذا الأمر، حيث شهدت Pump.fun أيضًا انخفاضًا حادًا نسبيًا في الإصدار اليومي في يونيو، عندما شهدت أسعار رمز الميم – وأسعار العملات المشفرة بشكل عام – انخفاضًا سابقًا.

وبناء على ذلك، يبدو أن سولانا في نفس الوضع الذي كان عليه قبل شهر، حيث من المرجح أن يصل سعر سولانا إلى 150 دولاراً مرة أخرى بحلول شهر نوفمبر/تشرين الثاني.

قد تجلب رموز الميم المزيد من الإمكانات الصاعدة

في حين أن Solana كان أفضل الرموز المميزة أداءً بين العشرة الأوائل هذا العام، فمن الممكن أن يتباطأ بالتوازي مع اتجاه عملات الميم.

إذا كان الأمر كذلك، فقد يرغب المتداولون في النظر في البدائل، والتي قد تشمل مزيجًا من الرموز المميزة والصغيرة، بما في ذلك بعض عملات البيع المسبق الأكبر حجمًا.

وواحدة من أكبر العملات التي يتم طرحها للبيع المسبق في الوقت الحالي هي Shiba Shootout (SHIBASHOOT)، وهي عملة جديدة تعتمد على Ethereum جمعت مليون دولار في عرضها الشائع للغاية.

لقد حظيت لعبة Shiba Shootout باهتمام كبير بفضل مزيجها المثير للاهتمام من زخارف الغرب المتوحش وميمات Shiba Inu.

لقد ركزت اللعبة على الغرب المتوحش كموضوع بسبب تركيزها على بناء مجتمع مزدهر عبر الإنترنت، والذي سوف يعتمد على المشاركة في الألعاب المصغرة والمسابقات.

وستشمل هذه الأنشطة بطولات البوكر واليانصيب ورحلات البحث عن الكنز عبر الإنترنت، كما سيتمكن حاملو SHIBASHOOT أيضًا من الانضمام إلى تصويتات الحوكمة والمساعدة في تحديد مستقبل المشروع.

من خلال تقديم مكافآت في SHIBASHOOT للفائزين في المسابقات والألعاب، تسعى Shiba Shootout إلى تشجيع درجة أكبر من المشاركة مقارنة بعملة ميم عادية.

سيبلغ العرض الأقصى 2.2 مليار SHIBASHOOT، مع ذهاب 35% من هذا إلى البيع المسبق، و20% إلى التخزين، و10% إلى المكافآت.

يجعل هذا التوزيع من SHIBASHOOT عملة ميم لامركزية نسبيًا، في حين تعمل أساسياتها على تعزيز حالتها الصعودية بشكل أكبر.

يمكن للمستثمرين الانضمام إلى عملية البيع بالانتقال إلى موقع Shiba Shootout الرسمي، حيث تبلغ تكلفة رمز SHIBASHOOT واحد 0.0201 دولارًا.

ونظرا لنجاحها وشعبيتها المبكرة، فمن المرجح أن ترتفع العملة المعدنية إلى ما هو أعلى من هذا السعر بمجرد إدراجها في الأسابيع القليلة المقبلة.

اشتري SHIBASHOOT الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. هذه المقالة مقدمة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. قد تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version