آخر تحديث:

30 مارس 2024 الساعة 10:37 بالتوقيت الشرقي
| 2 دقيقة قراءة

كشفت Grayscale، وهي شركة بارزة لإدارة الأصول الرقمية، عن خطط لإطلاق “صندوق دخل ديناميكي” يسمى GDIF، يركز على الاستثمار في الرموز المميزة لإثبات الحصة للمليونير المستثمرين.

تطلق Grayscale GDIF، وهو صندوق مُدار بشكل نشط للمستثمرين المعتمدين

وفقا لما نشر على موقع X, أعلنت Grayscale عن إطلاق صندوقها الجديد، الذي تم تحديده بواسطة المؤشر GDIF، والذي سيكون متاحًا حصريًا للمستثمرين المعتمدين الذين تبلغ ثروتهم الصافية 2.2 مليون دولار على الأقل.

يمثل GDIF أول منتج استثماري تتم إدارته بشكل نشط من Grayscale، مع التركيز على الإشراف على التوقيع المساحي والتخلص من الرموز المميزة المتعددة وتوجيه المكافآت إلى المستثمرين.

تم تصميم الصندوق للاستفادة من النظام البيئي المتنامي لرموز إثبات الملكية وسيستخدم استراتيجيات ديناميكية لتعظيم العائدات للمستثمرين المعتمدين. هدفها الأساسي هو الاستفادة من المكافآت المرتبطة بإثبات ملكية الأصول الرقمية.

في الإعلان، حددت Grayscale أن المصالح في GDIF لن يتم تسجيلها بموجب قانون الأوراق المالية الأمريكي لعام 1933 أو أي قوانين للأوراق المالية في الولاية.

“لم يتم، ولن يتم تسجيل المصالح في GDIF بموجب قانون الأوراق المالية الأمريكي لعام 1933… أو أي قانون ولاية أو قانون آخر للأوراق المالية.”

وهذا يعني أن المستثمرين في استثمارات GDIF لن يستفيدوا من الحماية التي يوفرها قانون شركات الاستثمار ولن يخضعوا لقيود ومتطلبات معينة بموجب هذا القانون.

في حين أن صندوق Bitcoin ETF الفوري الخاص بـ Grayscale، والذي تنظمه هيئة الأوراق المالية والبورصة، قد شهد نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه في يناير، فإن GDIF يقدم وسيلة جديدة للمستثمرين الذين يتطلعون إلى الوصول إلى سوق العملات المشفرة المتطور. منذ بداية التداول في شهر يناير، سجلت صناديق الاستثمار المتداولة خسائر كبيرة في القيمة على الرغم من بقائها الأكبر من حيث الأصول المدارة.

وفقًا للوحة معلومات كتلة البيانات، يحتل Grayscale المرتبة الثانية من حيث حجم التداول، خلف صندوق Bitcoin الفوري ETF الخاص بـ BlackRock.

يقوم التدرج الرمادي بتمديد فترة المراجعة للاستحواذ المحتمل على رموز EthereumPoW


في 16 مارس، أعلنت Grayscale عن نيتها تمديد فترة المراجعة لتقييم بيئة السوق فيما يتعلق بالاستحواذ المحتمل رموز EthereumPoW (ETHW).. ظهرت هذه الرموز بعد دمج Ethereum في سبتمبر 2022.

خلال فترة المراجعة هذه، تهدف Grayscale إلى تحديد ما إذا كان يمكنها بيع ETHW ومتى وكيف ذلك نيابة عن المساهمين في تاريخ التسجيل. وذكرت الشركة أنه من غير المتوقع أن تتجاوز فترة المراجعة هذه 180 يومًا من تاريخ الإعلان.

في بيان وكيل أولي تم تقديمه إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات، سلط Grayscale الضوء على قدرة الصندوق على المشاركة في ETH من خلال الثقة في بروتوكول التحقق من صحة إثبات الملكية (PoS). من بين أربعة بنود مقترحة.

وفقًا لـ Samadder، رئيس منتجات مجموعة ETC، ربما يكون مقدمو الطلبات الفورية لـ Ether ETF قد ترددوا في تضمين التوقيع المساحي في طلباتهم بسبب التعقيد والمتطلبات الفنية المرتبطة بالتحصيل والتحديات المتصورة في تدقيق هيئة الأوراق المالية والبورصة (SEC) للمخاطر المتعلقة بالتحصيل.

“إن بناء منتج أمر معقد للغاية ويتطلب معرفة عميقة ببروتوكول إيثريوم، وآليات المنتجات المتداولة في البورصة، والجسر بين أسواق العملات المشفرة وأسواق رأس المال التقليدية – وهذا يستغرق وقتًا.”

وأشار أيضًا إلى أنه ربما كان هناك شعور بأن هيئة الأوراق المالية والبورصات ببساطة “لم تكن مستعدة لتحليل المخاطر المرتبطة بالتحصيل بشكل صحيح”.

الدمج عبارة عن ترقية إجماعية تم الانتهاء منها في سبتمبر 2022، لنقل شبكة إيثريوم من خوارزمية إثبات العمل (PoW) إلى خوارزمية إجماع إثبات الحصة (PoS). ومع ذلك، فضل بعض أعضاء مجتمع إيثريوم الاستمرار في استخدام نموذج إثبات العمل (PoW) القائم على التعدين، مما أدى إلى تقسيم إيثريوم إلى مجموعتين منفصلتين من الكتل: إيثريوم الرئيسي القائم على إثبات الحصة (PoS) وEthereumPoW.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version