آخر تحديث:

22 مارس 2024 الساعة 02:58 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

أعلنت شركة الألعاب اللامركزية الناشئة Yield Guild Games (YGG) أنها أطلقت رمز YGG على شبكة Ronin، للوصول إلى المزيد من اللاعبين في مجتمع Web3.

وافقت Sky Mavis ومجتمع Ronin على إطلاق رمز YGG على الشبكة. تم إطلاق الرمز المميز على شبكة Ronin في 21 مارس.

قالت YGG إن الهدف هو جذب المزيد من اللاعبين والألعاب إلى نظامها البيئي، وتماشيًا مع هذا، سيتم إسقاط رموز YGG إلى المحافظ التي تراهن بـ “RON” على أداة التحقق من YGG الخاصة بها.

“إن إضافة رمز YGG إلى Ronin هو الخطوة الطبيعية التالية في رحلتنا المشتركة. مرحبًا بكم في كاتانا، ورونين، YGG. قال جيف زيرلين، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للنمو في Sky Mavis في بيان صحفي.

YGG عبارة عن تصميم ألعاب “العب لتربح” والذي يسمح للاعبين بكسب الرموز المميزة من خلال الاقتصادات القائمة على blockchain. رونين هو آلة الإيثريوم الافتراضية (EVM) تم تصميم blockchain للمطورين الذين يقومون ببناء الألعاب ذات الاقتصادات المملوكة للاعبين.

الألعاب في شبكة Ronin تكتسب قوة جذب


وفقًا للبيان الصحفي، استمرت الألعاب في Ronin في اكتساب قوة جذب وبعد انتقالها إلى Ronin، حسبما ذكر شريك اللعبة YGG. بكسل شهد المستخدمين النشطين يوميًا (DAU) بسرعة ترتفع إلى أكثر من 130.000مما يجعلها أول لعبة ويب 3 على Ronin تحقق هذا الهدف Axie Infinity.

شهدت لعبة Pixels معدل تفاعل أعلى، حيث تجاوز 500000 DAU ووصل إلى مليون مستخدم نشط شهريًا. وقد شهدت الألعاب الأخرى على Ronin، بما في ذلك Apeiron وWild Forest، المزيد من الاهتمام. وقالت YGG، إلى جانب ترحيل المشاريع الكبرى الأخرى مثل CyberKongz، تشير هذه التطورات إلى التأثير المتزايد للمنصة في ألعاب web3.

إيرادات الألعاب ستنمو في عام 2024


يوم الأربعاء، تعاونت شركة رأس المال الاستثماري الأسترالية King River Capital وشركة ألعاب blockchain Immutable وPolygon Labs لإطلاق صندوق بقيمة 100 مليون دولار مخصص للألعاب.

في عام 2023، من المقدر أن تصل قيمة الجولات المتعلقة بألعاب blockchain إلى 1.7 مليار دولار. نقلاً عن بيانات من شركة Messari، وهي شركة متخصصة في استخبارات سوق العملات المشفرة، تشير التقديرات إلى أن حصة سوقية مشتركة من Immutable وPolygon Labs من المقرر أن تشكل 70% من إجمالي تطوير ألعاب blockchain، بعد عام نمو كبير للصناعة بأكملها.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version