آخر تحديث:

15 مارس 2024، الساعة 00:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

أطلقت شركة Cordial Systems، وهي شركة بنية تحتية تعمل بتقنية blockchain وتقوم ببناء منتجات الحفظ، شركة Cordial Treasure مع العديد من العملاء بما في ذلك Jump Crypto، وحدة الأصول الرقمية التابعة لشركة Jump Trading.

وفي إعلان، قالت شركة Cordial Systems، إن Cordial Treasure هو منتج مستضاف ذاتيًا يسمح للمؤسسات المالية بإدارة عمليات الأصول الرقمية الخاصة بها بشكل مستقل داخل الشركة.

وقال أليكس ديفيز، المدير التنفيذي للتكنولوجيا في شركة Jump Trading، في بيان صحفي: “لقد كانت شركة Cordial Systems شريكًا مهمًا حيث قمنا بتوسيع نطاق أعمال الأصول الرقمية لدينا”.

“إن قدرتنا على تطبيق سياسات محددة بدقة من إطار مراقبة الأصول الرقمية الخاص بنا عبر برامج يتم التحكم فيها بشكل مستقل مع أعداد كبيرة من المستخدمين الداخليين والسلاسل الخارجية قد أتاحت لنا مواكبة متطلبات الأعمال سريعة الحركة بأمان والبقاء في طليعة الصناعة، قال ديفيز.

يستخدم Jump الخزانة الودية كمكدس تقني خاص


توفر Cordial Treasure لعملائها حضانة خاصة مخصصة لـ blockchain، وهي طريقة تستخدم لتأمين أصول العملة المشفرة. تتم إدارة تقنيتها ذاتيًا بواسطة فريق العميل وهي مصممة للسماح للعملاء بتشغيل الخدمة في مركز البيانات الخاص بهم أو السحابة الخاصة.

قالت Jump Trading إنها تستخدم Cordial Treasure كجزء من “مكدس التكنولوجيا الخاص بها”. يشير هذا المصطلح الفني إلى البرامج التي تم تطويرها وامتلاكها من قبل شركة أو مؤسسة وهي غير متاحة للاستخدام العام أو التعديل. إن امتلاك مجموعة تقنية خاصة يمكن أن يوفر للشركات ميزة تنافسية في الحفاظ على السيطرة على البنية التحتية التكنولوجية الخاصة بها.

بالنسبة للعديد من الشركات العاملة في مجال الأصول الرقمية، تعد القدرة على إظهار الضوابط لحماية أصول العملاء أمرًا بالغ الأهمية ومتطلبًا تنظيميًا.

وقال أرماني فيرانتي، الرئيس التنفيذي لشركة باكباك، في بيان: “تعد الخزانة الودية جزءًا مهمًا من أدواتنا التي نعتمد عليها يوميًا”.

“باعتبارنا مؤسسة خاضعة للتنظيم بموجب VARA، من المهم أن تمتلك Backpack ضوابط يمكن إثباتها لحماية أصول عملائنا وإثبات احتياطياتنا. يضيف فيرانتي: “تعد الخزانة الودية جزءًا مهمًا من أدواتنا التي نعتمد عليها يوميًا”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version