آخر تحديث:

19 أبريل 2024 الساعة 15:42 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

تضافرت جهود منصة المراسلة المشفرة Telegram وTether، مما مكن المستخدمين من إرسال مدفوعات USDT من خلال الشبكة المفتوحة (TON) ومحفظة Telegram، كما أعلن رسميًا مؤسسو الشركتين يوم الجمعة في Token2049 في دبي.

مدفوعات USDT على Telegram عبر الشبكة المفتوحة ومحفظة Telegram


وفقًا للإعلان الرسمي، يمكن لمستخدمي Telegram الآن شراء USDT وإرسال العملة المستقرة إلى الآخرين من خلال TON، وهي شبكة blockchain مستقلة تم تطويرها مسبقًا بواسطة تطبيق المراسلة.

ومع وجود قاعدة مستخدمين تتجاوز 900 مليون مستخدم على مستوى العالم، يمكن أن يؤدي هذا التكامل إلى زيادة كبيرة في اعتماد العملة المستقرة.

قال باولو أردوينو، الرئيس التنفيذي لشركة Tether: “نحن متحمسون لجلب USDT إلى The Open Network لأننا ندعم رؤيتها المتمثلة في إنترنت مفتوح ولا مركزي ونظام مالي بلا حدود”. “سيسمح إطلاق USDT على TON بنقل القيمة بسلاسة على مستوى العالم في تجربة بسيطة يمكن أن تتطابق حتى مع النظام المالي التقليدي.”

تطلق Tether عملية إعادة هيكلة واسعة النطاق


وتأتي أخبار التعاون وسط عملية إعادة هيكلة واسعة النطاق لشركة Tether، التي أعلنت أمس عن أربعة أقسام أعمال جديدة تركز على الاستدامة والبيانات والتمويل والتعليم.

جاء في بيان صدر يوم الخميس من Tether: “يشير توسع Tether إلى ما هو أبعد من عملتها المستقرة USDT إلى تحول نموذجي في نهجها تجاه التمكين المالي”.

وتابعت الشركة: “من خلال التركيز على الحلول المستدامة التي تتكيف مع احتياجات الأفراد والمجتمعات والمدن والبلدان، والتعدين المسؤول للبيتكوين، والبنية التحتية للذكاء الاصطناعي ومنصات الاتصالات اللامركزية، تساهم تيثر بنشاط في النظام البيئي المالي والتكنولوجي المقاوم للمستقبل. “.

قد يكون التوسع خارج نطاق العملة المستقرة الرئيسية للشركة بمثابة استراتيجية واعدة طويلة المدى، نظرًا للجهود التي بذلها المشرعون الأمريكيون مؤخرًا لتعزيز التشريعات المتعلقة بالعملات المستقرة.

في يوم الأربعاء، قدم الممثلان سينثيا لوميس وكيرستن جيليبراند قانون Lummis-Gillibrand للدفع بالعملات المستقرة لعام 2024. ويسعى القانون إلى إنشاء أطر تنظيمية لمصدري العملات المستقرة على المستوى الفيدرالي ومستوى الولايات.

سيتطلب القانون المقترح من مصدري العملات المستقرة الاحتفاظ باحتياطيات فردية، وحظر العملات المستقرة الخوارزمية غير المدعومة، ومنع الاستخدام غير المصرح به للعملات المستقرة من قبل كل من المصدرين والمستخدمين.

قال السيناتور جيليبراند: “إن إقرار إطار تنظيمي للعملات المستقرة أمر بالغ الأهمية للحفاظ على هيمنة الدولار الأمريكي، وتعزيز الابتكار المسؤول، وحماية المستهلكين، واتخاذ إجراءات صارمة ضد غسيل الأموال والتمويل غير المشروع”.

ويبقى أن نرى كيف يمكن لتنظيم العملات المستقرة الناشئة أن يؤثر على خطط تيثر وتيليجرام لزيادة الاستخدام العام لأنظمة الدفع من نظير إلى نظير.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version