آخر تحديث:

14 مارس 2024 الساعة 12:15 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

اقترحت بورصة نيويورك (NYSE) على هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية (SEC) النظر في إدراج صندوق Bitcoin المتداول في البورصة (7RCC) الصديق للبيئة.

يقوم مدير الأصول المشفرة 7RCC بإنشاء صندوق تداول بيتكوين فوري (ETF) يركز على الحوكمة البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG). وهي تتألف من 80٪ من عملة البيتكوين والباقي تحتفظ بعقود آجلة لأرصدة الكربون. قدمت 7RCC طلبًا إلى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية في ديسمبر 2023.

قدمت بورصة نيويورك ملفًا يوم الأربعاء، تقترح فيه “إدراج وتداول الأسهم في صندوق Bitcoin و Carbon Credit Futures ETF الفوري 7RCC.”

يعد التقديم الحاسم خطوة مهمة بالنسبة لـ 7RCC، حيث تنضم إلى سباق Bitcoin ETF الفوري في الولايات المتحدة. وافقت هيئة الأوراق المالية والبورصة (SEC) أخيرًا على أحد عشر صندوقًا استثماريًا متداولًا للبيتكوين في يناير، بعد أكثر من عقد من الإيداع الأولي.

تهدف المبادرة إلى تزويد العملاء بمزيج من التعرض للبيتكوين بالإضافة إلى أرصدة الكربون، مما يجعلها فريدة من نوعها. ترتبط العقود الآجلة لائتمان الكربون ببدلات الانبعاثات الصادرة بموجب العديد من الأطر التنظيمية.

أعرب رالي بيردوهوفا، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة 7RCC، عن إيجابية حول فئة الأصول في المستقبل القريب. وفي مقابلة مع بلومبرج، أعربت عن تفاؤلها وتوقعت أن يصل سعر بيتكوين إلى 200 ألف دولار بحلول نهاية العام.

وأضافت أن تنصيف بيتكوين القادم سيشهد نقصًا في العرض من 900 بيتكوين يوميًا إلى 450 بيتكوين يوميًا يتم تعدينها.

علاوة على ذلك، في ديسمبر، أعلنت بورصة العملات المشفرة Gemini أنها ستتولى رعاية صندوق الاستثمار المتداول للعقود الآجلة 7RCC Bitcoin وأرصدة الكربون.

وفي بيان صحفي في ذلك الوقت، قال جيميني إن مؤسسة التدريب الأوروبية ستسمح للمستثمرين بموازنة “الطبيعة المبتكرة لبيتكوين مع المجال التقدمي لعقود ائتمان الكربون الآجلة.

“وبالقيام بذلك، يوفر الصندوق للمستثمرين نهجًا متكاملاً للتجارة الواحدة تجاه الأصول الرقمية والاستدامة البيئية.”

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version