آخر تحديث:

5 مايو 2024 الساعة 20:24 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

تأتي سلسلة دورات CSOP Plus (CSOP+) التي تستضيفها CoinPoker بمجموع جوائز مضمونة بقيمة 25 مليون دولار، وتستمر في الفترة من 5 إلى 26 مايو.

يعد هذا الحدث ترقية كبيرة لبطولة CSOP Spring الناجحة التي أقيمت الشهر الماضي، ويمتد من 14 إلى 18 حدثًا يوميًا – مع فترات راحة في أيام الجمعة – لكل أسبوع من أسابيع بطولة البوكر الثلاثة.

جدول CSOP Plus


تقام الأحداث الرئيسية لـ CSOP+ في اليوم الأخير، مع حدث واحد لكل مستوى من مستويات تمويل اللاعبين – حصص منخفضة (اشتراك بقيمة 50 دولارًا)، ورهانات متوسطة (200 دولار)، ورهانات عالية (1000 دولار)، ورهانات عالية (5000 دولار).

المصدر – موقع CoinPoker.com

تجري جميع هذه الأحداث الرئيسية في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 مايو، حيث يتنافس كبار اللاعبين على شريحة قدرها 600 ألف دولار.

في الفترة التي تسبق يوم الحدث الرئيسي لـ CSOP+، تستضيف CoinPoker كل يوم أحد دورة “Tony's PLO High Roller” المضمونة بقيمة 500000 دولار أمريكي، مع اشتراك بقيمة 25 ألف دولار أمريكي، والعديد من أحداث الاشتراك بقيمة 5 آلاف دولار – 10 آلاف دولار أمريكي.

البث المباشر لبطولة CoinPoker


قام سفير CoinPoker JNandezPoker ببث مباشر لمشاركاته في العديد من دورات CSOP+ عالية المخاطر في يومها الافتتاحي، وأوضح كيفية عمل CSOP+.

ابحث عن الجدول الزمني الكامل لبطولات CSOP+ على موقع CoinPoker الإلكتروني.

High Stakes PLO Tournaments on Coinpoker

تشمل أنواع الدورات لعبة Hold'em بلا حدود، وOmaha بحدود الرهان، عبر التنسيقات العادية وDeepstack وTurbo والضربة القاضية التقدمية والتجميد و6-Max.

تعمل الأقمار الصناعية الآن للمشاركة مجانًا في أحداث CSOP+ بسعر مخفض.

كلما زاد عدد اللاعبين الذين يشاركون في أحداث CSOP+، زاد عدد نقاط اللاعبين المباشرة التي يكسبونها أيضًا والتي يمكن بعد ذلك استخدامها كأرصدة في إدخالات الحدث الرئيسي.

يكسب اللاعبون نقطة واحدة مقابل كل 1 USDT من عمليات الشراء التي يدفعونها، ويمكنهم استبدالها على النحو التالي:

  • 5000 نقطة = تذكرة الحدث الرئيسي بقيمة 50 دولارًا
  • 20000 نقطة = تذكرة الحدث الرئيسي بقيمة 200 دولار
  • 50000 نقطة = تذكرة الحدث الرئيسي بقيمة 500 دولار
  • 100000 نقطة = تذكرة الحدث الرئيسي بقيمة 1000 دولار

باعتباره موقع بوكر وكازينو لا مركزيًا بالكامل ويعتمد على blockchain، فإن CoinPoker ليس لديه متطلبات KYC وهو مفتوح للاعبين في أي بلد.

يحصل حاملو الرمز المميز الأصلي CHP، والذي ارتفع ما يقرب من 10٪ في الشهر الماضي، على 33٪ من العائد.

قامت قناة CoinPoker على YouTube أيضًا ببث أحداث اللعبة النقدية المحيطة باليوم الأول من CSOP+.

قم بزيارة كوين بوكر

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version