آخر تحديث:

22 مايو 2024 الساعة 12:06 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

انخفض سعر DogWifMAGA Coin بنسبة 73٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع تصحيح رمز meme الجديد بشكل كبير بعد إطلاقه الكبير في بداية الأسبوع.

وبتشغيلها على Solana، ارتفعت WIFMAGA بنسبة تصل إلى 50000٪ في اليوم الذي أعقب إدراجها في Raydium، مع انتشار الرمز المميز على وسائل التواصل الاجتماعي.

ومع ذلك، فقد انخفضت بشكل كبير اليوم، حيث من المحتمل أن يقوم مؤسسو العملة بإلقاء حقائبهم على مستثمري التجزئة الذين قفزوا على عربتها.

قد تكافح من أجل التعافي بأي طريقة مجدية، ولكن هناك بدائل أفضل متاحة للمتداولين الذين يبحثون عن مكاسب أعلى من المتوسط، مع رمز Dogeverse متعدد السلاسل، وهو أحد أكثر العملات الجديدة الواعدة في السوق في الوقت الحالي.

ترتفع أسعار عملة DogWifMAGA بشكل كبير مع احتدام الانتخابات الرئاسية


هناك ميزتان رئيسيتان لمخطط DogWIFMAGA Coin، وكلاهما يتضمن انخفاضات حادة.

أولاً، انخفض سعر الرمز باستمرار منذ أن وصل إلى أعلى مستوى له يوم الثلاثاء، وفي الوقت الحالي لا يبدو أنه سوف يتعافى.

أحد أسباب هذا التشاؤم هو أن حجم العملة قد جف أيضًا، مما يشير إلى فقدان سريع جدًا للاهتمام.

في الوقت الحالي، يبلغ حجم التداول على مدار 24 ساعة 4 ملايين دولار فقط، على عكس 27 مليار دولار لإيثريوم، على سبيل المثال، و800 مليون دولار لـ BONK (لأخذ عملة ميمي أخرى تعتمد على سولانا).

وعلى هذا النحو، سيكون من غير الحكمة افتراض أنه سوف يتعافى في أي وقت قريب.

هذا هو الحال بشكل خاص عندما يكون وجودها وأساسياتها في حدها الأدنى، حتى لو كان بعض المتداولين قد قاموا بتكبيرها في اليوم الماضي.

الأمل الوحيد للعملة هو أن تجتذب قوائم من البورصات المركزية الكبرى، على الرغم من أن إدراجها في Poloniex اليوم لم يفعل الكثير لإنعاش سعرها حتى الآن.

لذلك، من غير المؤكد ما إذا كنا سنشهد تعافي عملة DogWifMAGA، ما لم تعززها موجة من القوائم الجديدة.

تم إطلاقها في وقت تستعد فيه الولايات المتحدة لإجراء انتخابات أخرى بين الرئيس جو بايدن والرئيس السابق دونالد ترامب، الذي ترتبط به العملة بشكل غير رسمي.

ولكن لأنه يفتقر إلى أي أوراق اعتماد أو أساسيات حقيقية، فمن غير المسؤول الإشارة إلى أن عودته أمر مؤكد.

اشترِ الآن أم أن هذه العملة الأخرى هي الفائز الحقيقي؟


قد تكون عملة DogWifMAGA محفوفة بالمخاطر بطبيعتها، ولكن هناك بعض الرموز المميزة الجديدة التي تظهر في الواقع إمكانية أكبر لتحقيق مكاسب في المستقبل القريب.

ربما هو الأكثر احتمالا لتحقيق مكاسب قريبا Dogeverse (DOGEVERSE)، عملة مشفرة متعددة السلاسل جمعت أكثر من 15 مليون دولار في البيع المسبق الذي تم الاشتراك فيه بكثافة.

ما يميز Dogeverse هو أنه الأول من نوعه في السوق عملة مشفرة متعددة السلاسل تحمل سمة دوجي، قيد التشغيل Ethereum وPolygon وBNB Chain وSolana وAvalanche وBase.

إن توفرها على سلاسل متعددة يعني أنها يمكن أن تكتسب قوة جذب على العديد من التطبيقات ومنصات التداول أكثر مما كان يمكن أن تحصل عليه بطريقة أخرى.

ومن خلال جذب المزيد من الاستخدام، من الناحية النظرية، ستشهد أسعارها ارتفاعًا بمرور الوقت.

سيجد هذا المساعدة في حقيقة أن الحد الأقصى لمعروضها يبلغ 120 مليون رمز، مما يعني أنها عملة مشفرة انكماشية (على عكس معظم العملات المعدنية الأخرى).

علاوة على ذلك، سيتمكن حاملو العملات من الرهان على التوكنات، وهو الأمر الذي قد يشهد نسبة كبيرة من إجمالي خروج العرض.

تساعد مثل هذه الرموز المميزة في تفسير سبب انخراط الكثير من المستثمرين في عملية بيعها، والتي لا يزال بإمكان الوافدين الجدد الانضمام إليها من خلال الانتقال إلى موقع Dogeverse الرسمي.

1 يتم بيع DOGEVERSE بسعر بيع نهائي قدره 0.00031 دولار، على الرغم من أنه من المحتمل أن يتجاوز هذا المستوى بشكل مريح بمجرد إدراجه في الأسابيع القليلة المقبلة.

اشتري دوجيفيرس اليوم

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version