نجحت بورصة العملات المشفرة WOO في استرداد الأسهم والرموز المميزة التي حصل عليها صندوق التحوط الفاشل Three Arrows Capital (3AC)، حسبما أكدت البورصة يوم 6 أكتوبر.

يبدو أن 3AC كانت أكبر مستثمر في جولة تمويل السلسلة A الخاصة بـ WOO والتي تم جمعها في نوفمبر 2021. ووافقت WOO أيضًا على إلغاء أسهم صندوق التحوط البائد الآن، مما يزيد من ملكية جميع المساهمين الآخرين.

وقالت البورصة في إعلان رسمي إن التسوية تتضمن 20 مليون رمز تم إعادة شراؤها وحرقها بواسطة WOO.

يشير جاك تان، المؤسس المشارك لـ WOO، إلى أن هذه الخطوة “تزيل حالة عدم اليقين المتعلقة بـ 3AC من نظام WOO البيئي”.

“لقد تعاوننا بشكل استباقي مع المصفين لتأمين صفقة عادلة لإعادة شراء أسهمنا وكل من الرموز المميزة والمكتسبة من ملكية 3AC.”

اشترت 3AC حقوق ملكية بالإضافة إلى 25 مليون رمز WOO ومن المقرر أن يتم استحقاق الباقي على مدار الـ 12 شهرًا القادمة.

وأشار تان أيضًا إلى أن البورصة تتطلع إلى إعادة بناء شركائها وفريقها وأن إعادة شراء الأسهم والرموز المميزة من 3AC تضع النظام البيئي في “مسار نمو مركّز في العام المقبل”.

“شهدت الأشهر الثمانية عشر الماضية تركزًا للأخبار السيئة التي ضربت صناعتنا بدءًا من الإخفاقات واسعة النطاق وحتى الجهات التنظيمية الأكثر حماسًا. لقد تمت عملية تنظيف شاملة للنظام ونحن نتطلع إلى إعادة البناء مع شركائنا وفريقنا.

وتأتي هذه الأخبار بعد أيام من تأكيد الشرطة السنغافورية اعتقال المؤسس المشارك لشركة 3AC سو تشو. ويبدو أن “الرجل البالغ من العمر 36 عامًا” شوهد هاربًا في مطار شانغي في 29 سبتمبر.

وكشف مصفي شركة 3AC Teneo أن تشو والمؤسس المشارك كايل ديفيز قد حكم عليهما بالسجن لمدة أربعة أشهر. ولا يزال مكان وجود ديفيز مجهولاً.

جولة التمويل

أغلقت WOO Network جولة التمويل الأولى بقيمة 30 مليون دولار من مختلف المستثمرين في نوفمبر 2021.

وشهدت جولة التمويل مشاركة من مستثمرين آخرين بما في ذلك Crypto.com Captial، وAvalanche Asia Star Fund (AVATAR)، وAscendEX، وLBank، وFenbushi Capital، وBitMart، وغيرهم.

وقالت WOO في ذلك الوقت إنها ستستخدم الأموال لإنشاء مكتب للبحث والتطوير في وارسو، بولندا.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version