آخر تحديث:

30 مارس 2024 الساعة 08:54 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

في سعيهم لتحقيق مكاسب هائلة، ركز المستثمرون الأذكياء على العملات الرمزية ذات القيمة المنخفضة والتي لديها القدرة على أن تصبح وحيدات القرن التالية. ونتيجة لذلك، تحول الاهتمام من بولكادوت (DOT) وشيبا إينو (SHIB)، إلى إنكوبيتا (QUBE)، تشفير جديد للذكاء الاصطناعي.

يتمتع هذا اللاعب الجديد بإمكانيات صعودية هائلة، إلى جانب الأساسيات القوية كمزيج من الذكاء الاصطناعي وتقنية blockchain. مع موجة عارمة من التبني والنمو الهائل الوشيك، فهي واحدة من أفضل العملات المشفرة التي يمكنك شراؤها الآن.

InQubeta (QUBE): استثمار أكثر إقناعًا من Polkadot وShiba Inu

إنكوبيتا (QUBE) أصبح بسرعة اسمًا شائعًا في مشهد الذكاء الاصطناعي. إنها تتولى دورًا رئيسيًا، وهو إعادة تشكيل مشهد جمع التبرعات في قطاع الذكاء الاصطناعي. ومما يزيد من جاذبيتها نقطة الدخول المنخفضة كرمز ما قبل البيع، مما يوضح سبب اختيار المستثمرين لها قبل العملات المشفرة الشهيرة مثل Polkadot وShiba Inu.

من خلال اتباع نهج فريد من نوعه، ستقوم ببناء أول منصة تمويل جماعي قائمة على العملات المشفرة للشركات الناشئة في مجال تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. سيسمح هذا بجمع الأموال من خلال رمز QUBE عن طريق سك فرص الاستثمار ببساطة، والتي سيتم تمثيلها على أنها NFTs قائمة على الأسهم.

علاوة على ذلك، سيسمح سوق NFT المصمم خصيصًا للمستثمرين والمتحمسين بأن يصبحوا داعمين مبكرين لمشاريع الذكاء الاصطناعي الواعدة. من خلال شراء NFTs المجزأة القائمة على الأسهم والتي تمثل حصصًا في الشركات الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي، سيصبح المستثمرون داعمين مبكرين، مما يمكّنهم من تحقيق مكاسب هائلة.

يقترب العرض المسبق من إطلاقه، حاليًا في المرحلة التاسعة، مع جمع مبلغ ضخم قدره 12.4 مليون دولار في التمويل المبكر حتى الآن. تبلغ تكلفة الرمز المميز 0.028 دولارًا أمريكيًا فقط – وهو خصم كبير – حيث يتوقع المحللون ارتفاعًا بمقدار 55 مرة بعد ظهوره لأول مرة في السوق.

بالإضافة إلى كونه بيعًا مسبقًا موصى به، فهو أيضًا استثمار آمن. تمت مراجعة العقد الذكي بواسطة Hacken وتم استكمال فحص KYC بواسطة Block Audit. وهذا أمر يستحق الثناء من الفريق، حيث وضعه كأفضل عملة مشفرة جديدة للاستثمار فيها.

Polkadot (DOT): مساحة صغيرة للنمو

تعد Polkadot (DOT) واحدة من أفضل العملات البديلة ومن بين أفضل العملات المشفرة. ومع ذلك، فهذا سيف ذو حدين، حيث إنها عملة بديلة رائدة من ناحية ولكن لديها إمكانات نمو قليلة من ناحية أخرى، نظرًا للارتفاعات السابقة.

نظرًا لإمكاناتها الصعودية الأقل جاذبية، فقد تجاهل المستثمرون الأذكياء مشروع Polkadot. وبدلاً من ذلك، فقد ضاعفوا جهودهم في العملات المشفرة الجديدة والناشئة مثل DYM وStarknet وPixels وInQubeta.

ومع ذلك، فإن ما ورد أعلاه لا يعني أن Polkadot ليست عملة مشفرة جيدة للشراء؛ إنها ليست واعدة مثل الأحجار الكريمة ذات الحد الأقصى المنخفض. بالنسبة للاستثمارات ذات المخاطر المتوسطة والمكاسب المتوسطة، يمكنك التفكير في إضافة AVAX إلى محفظتك الاستثمارية.

Shiba Inu (SHIB): عملة Memecoin مشهورة ولكن بإمكانيات صعودية محدودة

تعد Shiba Inu (SHIB) من بين أفضل العملات الميمية، نظرًا لأدائها الممتاز في السوق. تم إطلاقها في عام 2020، حيث قامت بصك العديد من أصحاب الملايين من العملات المشفرة والمالكين الأوائل، مما أدى إلى خلق ثروة للأجيال.

ومع ذلك، وبالنظر إلى التجمعات السابقة، يبدو أن شيبا إينو قد استنفدت. تتمتع العملات المشفرة التي تم إطلاقها حديثًا بالقدرة على التفوق عليها، مثل عملات Solana memecoins العصرية. ونتيجة لذلك، تحول الاهتمام إلى المزيد من العملات والروايات الواعدة.

ومع ذلك، بينما تتجه نحو أعلى مستوى جديد على الإطلاق (ATH)، تعد Shiba Inu واحدة من أفضل العملات المشفرة للاستثمار فيها. ويتوقع الخبراء ارتفاعًا قويًا في الأسابيع المقبلة – وهي موجة صعودية يمكنك ركوبها عن طريق إضافة SHIB إلى محفظتك. . ببساطة HODL لركوب صعودها التالي.

خاتمة

لقد تحول المستثمرون من Shiba Inu وPolkadot إلى InQubeta في سعيهم لتحقيق مكاسب هائلة. يمكنك أيضًا المشاركة في العرض المسبق المستمر وتصبح طائرًا مبكرًا عبر الرابط أدناه.

قم بزيارة InQubeta Presale

انضم إلى مجتمعات InQubeta

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version