آخر تحديث:

22 مارس 2024 الساعة 05:20 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

حصلت Espresso Systems مؤخرًا على 28 مليون دولار في جولة تمويل من السلسلة B، بهدف تعزيز حلول الطبقة الثانية من Ethereum.

ووفقًا لمنشور مدونة بواسطة Espresso Systems، فإن هذا التدفق الجديد لرأس المال كان بقيادة تشفير a16z. ومن بين المشاركين الآخرين Polygon، وTaiko، وo1Labs، وStarkWare، وOffchain Labs، من بين بقية المستثمرين والمساهمين الاستراتيجيين.

أنظمة الإسبريسو لتحسين المستوى الثاني


سيمكن تمويل السلسلة B شركة Espresso Systems من تطوير المنتجات والاستثمار في النظام البيئي المتراكم، بهدف الحوكمة المجتمعية واللامركزية الكاملة. وتخطط الشركة لجعل الإسبريسو منفعة عامة لمختلف تقنيات الطبقة الثانية.

تطلق Espresso أيضًا حملة توظيف لتعزيز فريقها بهذا الاستثمار، ودعوة البناة المتحمسين لمستقبل Ethereum للمساهمة في رؤيتهم.

وجاء في الإعلان: “إن Espresso هو أكثر من مجرد جهاز تسلسل مشترك، أو بروتوكول إجماع، أو أداة لتسهيل التشغيل البيني بين المجموعات”. “Espresso هو سوق للتسلسل المشترك، حيث يمكن أن تبيع المجموعات المجمعة الحق في بناء كتلها لمقدمي العروض الذين يقدمون عروضًا للحصول على هذه الحقوق.”

ميزات السوق وHotShot


يسمح السوق بتقديم العطاءات على تسلسل مجموعات متعددة في وقت واحد، مما يسهل الأنشطة عبر السلسلة. أشارت الشركة إلى أن هذه الميزة مفتوحة للجميع، بما في ذلك مقترحو الطبقة الأولى وأجهزة تسلسل DAO المجمعة، مما يتيح للمجموعات تفويض مهام التسلسل الخاصة بهم إلى Espresso من أجل الإدارة المبسطة.

توفر ميزة HotShot إنهاءًا سريعًا للكتل، مما يساعد في الحفاظ على تجربة المستخدم المتوقعة. مدعومًا ماليًا من قبل أصحاب المصلحة ومتعهدي إيثريوم، تتمتع HotShot بالقدرة على التوسع لتشمل مجموعة أدوات التحقق الكاملة من إيثريوم، مما يضمن إتمام المعاملات على الطبقة الأولى.

“بشكل عام، نحن نبني Espresso ليكون حلاً شاملاً لعمليات التجميع لزيادة الفائدة لمستخدميها من خلال تحسين السلامة والحيوية وقابلية التشغيل البيني،” صرحت Espresso Systems. “مع تعويضهم عن القيمة التي يخلقونها ويحافظون على سيادتهم واستقلالهم”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version