لقد غيرت جلسة تنصيف BTC سيناريو السوق بأكمله، ويمكن رؤية التحول الأكبر في سوق الميمات. إحدى هذه العملات، BEFE، كان أداؤها مذهلاً طوال جلسة ما بعد النصف الأسبوعية. وهذا يثير السؤال: هل تخفيض BTC إلى النصف هو السبب الوحيد لارتفاع BEFE؟

لماذا ينمو BEFE؟


بصرف النظر عن حدث النصف BTC، وهو العامل الرئيسي الذي ساهم في نمو BEFE، هناك أسباب أخرى وراء نجاح العملة في أسبوع منتصر. سيكون على رأس القائمة إطلاق العملة على blockchain SOL، والذي حدث في 15 أبريل 2024. بعد إطلاقها؛ أعلن الفريق أيضًا عن إدراج BEFE على منصات التبادل المختلفة مما عزز توفره. وبما أن توفرها على منصات تبادل مختلفة يجذب مجموعة متنوعة من المتداولين، فقد أدى ذلك أيضًا إلى زيادة القيمة السوقية للعملة بنسبة معينة. وبصرف النظر عن ذلك، فإن بيف يجري الفريق باستمرار الهدايا ومهام بناء المجتمع والأحداث المختلفة التي تحافظ على تفاعل المستخدمين وتساعد BEFE على الحفاظ على نفسها في السوق المتقلبة. هناك عامل رئيسي آخر لنمو العملة وهو ندرتها. هناك العديد من العملات الميمية التي تحقق أداءً جيدًا في السوق ولكنها متوفرة بالتريليونات (السعال! سعال Shiba Inu! سعال PEPE! DOGE Coin)، مما يجعل من الصعب عليهم الوصول إلى علامة قيمة في المستقبل القريب. ومع ذلك، فإن المعروض الحالي في السوق لـ BEFE يبلغ 100 مليار فقط، مما يجعل العملة نادرة، ويزيد الطلب عليها، ويدفعها للوصول إلى علامة 0.1 دولار في المستقبل القريب.

BEFE إحصائيات السوق الحالية


إذًا، كيف هو أداء BEFE الآن؟ في وقت كتابة هذا المقال، أي في 23 أبريل 2024، كان سعر السوق لـ BEFE هو 0.0001648 دولارًا أمريكيًا، مما يدل على زيادة بنسبة 8.43٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية. في الواقع، كانت الـ 24 ساعة الماضية رائعة جدًا بالنسبة لنا بيف مقارنة بأدائه الأسبوعي الذي يشهد تراجعا بنسبة 25.77%. بالنظر إلى أدائها على مدار 24 ساعة الماضية، حققت العملة قيمة ذروة جيدة تبلغ 0.0001672 دولارًا أمريكيًا في الساعة 10:20 مساءً يوم 22 أبريل 2024. ومع ذلك، فقد حقق حجم تداول العملة على مدار 24 ساعة نجاحًا بنسبة 9.80٪، مما يشير إلى أنه ربما يكون لدى المستثمرين يتمسكون بالعملة، ويتوقعون أن تصل إلى ارتفاعات أكبر في المستقبل القريب. لكن الأسبوع الماضي لم يكن بهذا السوء، إذا تم تجاهل أداء النصف السابق لـ BTC لفترة من الوقت.

بعد تنصيف BTC، بيف شهد ارتفاعًا ثابتًا في أدائه ولديه القدرة على الحفاظ على الارتفاع في الأيام القادمة أيضًا. ومع ذلك، فمن المستحسن فهم أداء سوق BEFE وأنماطه وسيناريو العملات المشفرة قبل اتخاذ أي قرار استثماري.

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version