يتم إنشاء Memecoins بناءً على فكرة النكات أو الميمات عبر الإنترنت وتحظى بالدعم الكبير من المجتمع وضجيج وسائل التواصل الاجتماعي. ليس لديهم أي فائدة محددة ولكنهم ساعدوا في بناء العديد من حكايات الفقر إلى الثراء.

منذ بداية عام 2024، انضم عدد كبير من العملات الميمية الجديدة إلى السوق. فقط في مارس 2024، ارتفع عدد عمليات إطلاق الرموز الجديدة إلى 195,735، وهو رقم قياسي جديد.

مرة أخرى، يشعر المستثمرون بتفاؤل كبير بشأن موسم الميم كوين المستمر. إنهم يعثرون على عملات معدنية جديدة للمشاركة في إجراء التقييم الذي يهدف إلى تحديد العملة الأكثر قيمة.

منذ وقت ليس ببعيد، اكتشف المستثمرون وخبراء السوق عملة memecoin جديدة من المحتمل أن تكون أكبر رهان لهذا العام. بيفمن المرجح أن تظهر عملة memecoin الجديدة نسبيًا مقارنةً بـ DOGE وShiba Inu، كفائز مفاجئ في السوق في عام 2024.

دعونا نتعمق في BEFE والسبب وراء مسيرته الصعودية التي لا يمكن إيقافها!

ما هو بيف؟


على عكس معظم العملات الميمية الأخرى، تعد BEFE عملة ميمي جديدة نسبيًا تم طرحها في السوق بدون بيع مسبق وضرائب. بعد صدوره، شهد BEFE ارتفاعًا بنسبة 550٪ في السعر، وهو ما حدث في أقل من شهر على الرغم من ضغوط البيع الكبيرة في نفس الوقت.

شهدت BEFE نشاطًا تجاريًا كبيرًا يوم 24 مارس، بحجم تداول بلغ 1.7 مليون دولار أمريكي، بعد ذروة سعر أولية بلغت 0.00065322. وهذا يدل على اهتمام BEFE الكبير بتحقيق خطوة قوية لهذا الشهر. من هنا، بيف سوف تبدو أعلى فقط. لقد تحدث المستثمرون الذين يبحثون عن أرباح سريعة وسهلة كثيرًا عن أداء أسعار BEFE في السوق.

التطور الأكثر أهمية هو أن أدنى نقطة سعر لـ BEFE، 0.00016553 دولار في 23 أبريل، تمثل انخفاضًا قويًا واستقرارًا للسعر من القمة الأولى. بعد القمة، تم تعديل السعر نحو المستويات الأدنى داخل قناة هابطة، لكن الحجم كان ثابتًا، مما يشير إلى مشاركة المتداول المستمرة.

BEFE's المدى الصعودي الواضح


تم تصميم BEFE لمجتمع العملات المشفرة ولفت الانتباه باعتباره عملة ميمي قيمة. وقد أدت سمعتها المعززة في السوق إلى زيادة اهتمام المستثمرين بها. تتمتع عملة BEFE بتصنيف MACD مناسب ومؤشر القوة النسبية RSI يبلغ حوالي 55، مما يرسل إشارة قوية جدًا إلى السوق لتشجيع شراء عملات BEFE.

تعمل سلسلة Bitgert وBEFE معًا لتوفير أسرع معاملة وبأسعار تنافسية. كشف منشئو عملة BEFE رسميًا عن المرحلة الخامسة، والتي ستمكن أيضًا من إمكانية التشغيل البيني مع سلسلة Solana. يمكن استخدام عملة BEFE مع أجهزة Ethereum الافتراضية والعقود الذكية. كل واحدة من هذه الميزات مفيدة لعملة BEFE.

خاتمة


تشير حقيقة انخفاض سعر BEFE ولكن حجم التداول يتزايد باستمرار إلى أن سيولة السوق تتحرك في الاتجاه الصحيح. وهذا يعني أيضًا أن BEFE يحقق المستوى الصحيح من التوازن في الصناعة. بحلول نهاية العام، تهدف عملة BEFE إلى أن تصبح العملة بقيمة دولار واحد في سوق العملات المشفرة.

ومع ذلك، يوصى بمراقبة المستثمرين الذين يسعون إلى عمليات شراء مشددة في BEFE بيفأداءنا الأسبوعي عن كثب، والبقاء على اطلاع بأبحاث السوق، والاتصال بالخيارات الصحيحة عندما يكون ذلك ممكنًا.

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version