احصل على ملخص يومي صغير الحجم للأصول المشفرة والأخبار المتعلقة بـ blockchain – التحقيق في القصص التي تحلق تحت رادار أخبار العملات المشفرة اليوم.
__________

أخبار ديفي

  • مشروع الإقراض المالي اللامركزي (DeFi). بروتوكول العائد سوف تنتهي بحلول نهاية العام، بسبب نقص الطلب على الاقتراض بسعر فائدة ثابت على المنصة، والبيئة التنظيمية الحالية في الولايات المتحدة، والمتطلبات التنظيمية المتزايدة في أوروبا والمملكة المتحدة. وفقًا للإعلان، تم تقييد الاقتراض والإقراض على سلسلة ديسمبر 2023، ولن يتحمل مزودو السيولة لاستراتيجيات مارس-سبتمبر أي رسوم إضافية. وأضاف الفريق أنه في 29 ديسمبر، ستنضج السلسلة المتبقية أيضًا، مما يؤدي إلى إنهاء جميع عمليات الاقتراض والإقراض على بروتوكول العائد.

أخبار المدفوعات

  • منصة مدفوعات التشفير ويريكس مكشوف W-الدفعوهي عبارة عن سلسلة تطبيقات تعتمد على المعرفة الصفرية (ZK) ومصممة لربط التطبيقات اللامركزية (dapps) والمحافظ غير الاحتجازية والبنى التحتية للدفع التقليدية، وفقًا للبيان الصحفي. تمكن W-Pay التطبيقات اللامركزية والمحافظ غير الاحتجازية من إصدار بطاقات الخصم المشفرة غير الحاضنة. وقالت: “تسهل شركة Wirex معاملات البطاقة حتى حد محدد مسبقًا، مما يسهل تكامل التطبيقات اللامركزية والمحافظ غير الاحتجازية مع مسارات الدفع التقليدية مع الحفاظ على الوصول إلى الأموال – وهو تقدم حاسم لصناعة Web3 المزدهرة”.

تبادل الأخبار

  • التبادل الكندي الرئيسي مجموعة تمكس أعلنت أن منصة تداول المشتقات الخاصة بها ستقدم قريبًا عقود بيتكوين (BTC) الآجلة. “بورصة مونتريال (MX) تطلق العقود الآجلة لمؤشر أسعار بيتكوين لتلبية الطلب المتزايد في السوق على فئات أصول العملات الرقمية، وفقًا للإعلان. يوفر المنتج التعرض لحركات قيمة بيتكوين على مؤشر أسعار كوين ديسك بيتكوين (XBX) الأساسي، والمعاملات النقدية. سيتم تداول العقود الآجلة المستقرة وتسويتها بالدولار الأمريكي وسيتم مقاصتها في الشركة الكندية لتخليص المشتقات (CDCC)، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لبورصة مونتريال.

أخبار التنظيم

  • ال المفوضية الاوروبية أطلقت المفوضية الأوروبية تقييمات جماعية للمخاطر مع الدول الأعضاء في أربعة مجالات تكنولوجية بالغة الأهمية للأمن الاقتصادي للاتحاد الأوروبي، وفقًا لبيان صحفي. ومن بين عشرة مجالات تكنولوجية حاسمة، حددت اللجنة أربعة من المرجح أن تمثل المخاطر الأكثر حساسية وإلحاحًا المتعلقة بأمن التكنولوجيا وتسربها: أشباه الموصلات المتقدمة، والذكاء الاصطناعي (AI)، وتقنيات الكم، والتكنولوجيات الحيوية.
  • ال بنك التسويات الدولية (مكررا) – مع دويتشه بوندسبانك, بنك دي Nederlandsche، ال البنك المركزي الأوروبي (البنك المركزي الأوروبي)، و بنك فرنسا – طور إثباتًا للمفهوم (PoC) لنظام يتتبع المعاملات داخل السلسلة وخارجها من بورصات العملات المشفرة وسلاسل الكتل العامة، يسمى مشروع أطلس. “يقوم مشروع أطلس بإنشاء منصة بيانات تلقي الضوء على أهمية الاقتصاد الكلي لأسواق الأصول المشفرة والتمويل اللامركزي (DeFi)”، وفقًا للتقرير المنشور الذي يوضح تفاصيل المشروع.

أخبار الجريمة

  • الولايات المتحدة وزارة العدل أعلنت وزارة العدل (DOJ) أنها اتهمت العديد من الشركات الصينية وموظفيها فيما يتعلق بإنتاج وتوزيع الفنتانيل والميثامفيتامين والمواد الأفيونية الاصطناعية. ووفقًا للإعلان، استخدمت هذه الشركات معاملات العملات المشفرة لإخفاء هوياتها وموقع وحركة أموالها. تم التعرف على العديد من المواطنين الصينيين على أنهم أداروا ستة عشر محفظة عملات مشفرة تقبل الدفع مقابل مبيعات سلائف الفنتانيل والمواد المضافة الأفيونية.
شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version