لقد كانت أسعار معظم العملات الرقمية المشفرة مرتفعة للغاية. لكن مثل هذا التقلب أمر متوقع قبل حدث تنصيف البيتكوين.

يتطلع الخبراء إلى الارتفاع القادم في الأسعار ويبحث المستثمرون عن أصول جديدة لتنويع محافظهم الاستثمارية. كما كان الحال في الارتفاعات الأخيرة، تستمر العملات الميمية في إثارة الاهتمام بين المخضرمين في مجال العملات المشفرة والوافدين الجدد على حدٍ سواء.

يستمر هوس memecoin في هذه الدورة أيضًا مع ظهور عملة memecoin الجديدة في الأخبار في كل مكان. بدأت BEFE للتو رحلة العملات المشفرة ولديها الفرصة لمضاعفة الاستثمارات عدة مرات أو هكذا يعتقد الخبراء.

أكثر من مجرد عملة ميمكوين بسيطة


بيف يركز على أكثر من الضجيج. وقد عقد الفريق العزم على تقديم قيمة وعوائد مذهلة لمستثمريه منذ إطلاقه.

تخضع BEFE، مثل معظم العملات المعدنية في الوقت الحالي، للتصحيح بسبب انخفاض أسعار البيتكوين. لكن هذا لا يعني أن المجتمع الذي يقف وراء هذا المشروع يفقد ثقته في إمكانات عملة الميم كوين هذه.

ينعكس الاهتمام المتزايد والدعم المستمر للمجتمع بالعملة في ارتفاع حجم التداول بنسبة 15.80٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية. ربما يرجع الاعتماد المتزايد لهذا الأصل إلى جانب الزيادة في نشاط السوق إلى التطورات المستمرة التي يقوم بها الفريق. يبلغ حجم تداول BEFE 280,948 دولارًا أمريكيًا خلال الـ 24 ساعة الماضية وتبلغ القيمة السوقية 51 مليون دولار أمريكي.

بيف تم إدراجه في CITEX وTapbit مؤخرًا. في حين أن BEFE موجود بالفعل في السلاسل الرئيسية – BSC وEthereum، فقد أطلق الفريق مؤخرًا SBEFE على SOL.

يتمتع الأصل برموز مميزة مثيرة للإعجاب مع آلية النسخ لتجنب المشكلات التي تواجهها معظم العملات الميمية. مع حد أقصى للعرض يصل إلى 100 مليار، تقف BEFE بعيدًا عن العملات الميمية مع عرض غير محدد والذي ينخفض ​​بنفس سرعة ارتفاعها.

البورصة الأكثر شعبية للشراء والتداول في BEFE حاليًا هي Pancakeswap V3 (BSC)، حيث يبلغ حجم تداول زوج التداول الأكثر نشاطًا BEFE/WBNB 7,446.54 دولارًا في آخر 24 ساعة.

خاتمة


على الرغم من أن عمره بضعة أشهر فقط، بيف تمكنت من تحقيق تقدم مثير للإعجاب في هذا الفضاء التنافسي.

إذا كنت ترغب في تناول هذا التغميس، فلديك فرصة أن تكون أحد أوائل مستخدمي BEFE. إذا كانت هناك عملة memecoin تريد المراهنة عليها الآن، فقد يقدم BEFE فرصة مربحة لك.

تعتبر Memecoins أصولًا متقلبة، لذا لا تنس DYOR قبل القيام باستثمارات طويلة الأجل!

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version