آخر تحديث:

13 يونيو 2024 الساعة 17:21 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

يتوقع رئيس هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية (SEC)، غاري جينسلر، أن تتم الموافقة على صناديق الاستثمار المتداولة الفورية ETH في وقت ما هذا الصيف، حسبما زعمت الهيئة التنظيمية الفيدرالية في شهادتها أمام لجنة التخصيص بمجلس الشيوخ صباح الخميس.

عندما سأله السيناتور بيل هاجرتي (جمهوري من ولاية تينيسي) عن موعد الموافقة على صناديق الاستثمار المتداولة في ETH، قال جينسلر إنه “سوف يتصور في وقت ما على فترة هذا الصيف.”

رئيس هيئة الأوراق المالية والبورصة، غاري جينسلر، يحدد موافقة صندوق ETH ETF لهذا الصيف


وبينما أشار رئيس هيئة الأوراق المالية والبورصة إلى أن “المصدرين الأفراد ما زالوا يعملون خلال عملية التسجيل”، فقد ادعى أن عملية الموافقة على ETH ETF كان سيذهب كليا “بسلسة.”

وقال هاجرتي: “إذا كنت تشير لي إلى أنه ستتم الموافقة على هذه الطلبات بحلول نهاية الصيف، فأنا أقدر ذلك”.

كان جينسلر متخوفًا من تحديد تاريخ الموافقة بشكل كامل على مؤسسة التدريب الأوروبية التي طال انتظارها، مدعيًا أن بيانات تسجيل كل مقدم طلب “يجب أن تحتوي على الإفصاحات المناسبة” قبل أن تصبح سارية المفعول.

“إنه النظام القائم على الإفصاح الذي لدينا في هيئة الأوراق المالية والبورصة، وأود أن أقول إن مجال العملات المشفرة كان يتجاهله إلى حد كبير وكان كذلك غير متوافق،” هو أكمل.

جينسلر ينتقد “عدم الامتثال” التنظيمي لقطاع العملات المشفرة


ينتظر المتقدمون حاليًا قرارًا بشأن نماذج S-1 الخاصة بهم. نموذج التسجيل الأساسي هو آخر نموذج مطلوب قبل موافقة الهيئة التنظيمية الفيدرالية بعد ترخيص 23 مايو لنماذج 19b-4 الخاصة بمرشحي ETH ETF.

“سوف نكون مهتمين برؤية التغييرات في الدفعة التالية من صواريخ S-1 المعدلة” نشر متخصص ETF Nate Geraci في X. “لا يمكن أن يكون هناك الكثير من العمل للقيام به.”

جينسلر، الذي اشتهر منذ فترة طويلة به نهج التنظيم عن طريق التنفيذ للأصول الرقميةلم يفعل شيئًا للتصدي لسمعته الصارمة أثناء الإدلاء بشهادته أمام لجنة مجلس الشيوخ فيما يتعلق بالميزانية الفيدرالية لوكالته.

وقال عن صناعة العملات المشفرة: “هذا مجال لا يخدم الجمهور بشكل جيد في الوقت الحالي”.

وعلى وجه الخصوص، انتقد رئيس هيئة الأوراق المالية والبورصات انتشار النشاط المالي المختلط في البورصات عبر قطاع الأصول الرقمية أثناء العمل ضد مصالح العملاء.

“إنه شائع جدًا وتابع جينسلر: “ما حدث في FTX، لكن هذا ليس فريدًا”. “لقد حدث ذلك في أماكن متعددة. هناك هذا الاختلاط مع الوسطاء الذين يقدمون أنفسهم كمبادلات لكنهم يفعلون ذلك فظيعة الكثير من الأشياء الأخرى لوضع مصالحهم قبل عملائهم.

وبغض النظر عن ذلك، فإن التدقيق الذي تجريه الهيئة التنظيمية لصناعة بلوكتشين لم يمنع بعد المنتجات المتداولة في البورصة والمتجذرة في العملات المشفرة من الخضوع لعملية ترخيص الوكالة الفيدرالية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version