قامت محفظة Solana التابعة لبورصة العملات المشفرة المفلسة FTX بنقل 10 ملايين دولار من العملات البديلة إلى شبكة Ethereum عبر جسر Wormhole في الأيام الأربعة الماضية، مما أثار مخاوف من المزيد من عمليات تفريغ الرموز المميزة في السوق.

وفي ملف تم تقديمه في الشهر السابق، اقترح مدينو FTX نهجًا منظمًا لمبيعات العملات المشفرة بحيث لا يؤثر ذلك على أسعار السوق.

يقترح الاقتراح حدًا أسبوعيًا قدره 100 مليون دولار لبيع معظم الرموز، مع إمكانية زيادة هذا الحد إلى 200 مليون دولار على أساس كل رمز على حدة.

يحدد التسجيل أيضًا إرشادات محددة لبيع بعض العملات المشفرة مثل Bitcoin وEther، وتصنيفها على أنها أصول “داخلية”.

ولضمان الشفافية والحماية ضد تحركات السوق المفاجئة، يوصي الاقتراح بإعطاء فترة إشعار مدتها عشرة أيام للجنة الدائنين ولجنة الدائنين المخصصة قبل البدء في أي مبيعات لهذه الأصول.

من المهم ملاحظة أنه على الرغم من أن هذا التقديم غير ملزم قانونًا حاليًا، فمن المقرر أن يخضع للمراجعة من قبل محكمة الإفلاس في ديلاوير في 13 سبتمبر.

كشف مدينو FTX عن ممتلكات مشفرة تبلغ قيمتها 3.4 مليار دولار

وفي إفصاح سابق في أبريل، كشف المدينون في FTX عن ممتلكاتهم من العملات المشفرة التي تصل إلى 3.4 مليار دولار.

في حين أن انهيار الممتلكات في الأصول الأكثر سيولة مثل بيتكوين وإيثر لا يزال غير معلن، فقد أعلنت الشركة عن ممتلكاتها من الرموز غير السائلة نسبيًا، مما يلقي بعض الضوء على تكوين المحفظة.

لمزيد من حماية مصالح الدائنين والحفاظ على نهج حكيم لإدارة الأصول، يعتزم مدينو FTX توظيف مستشار مالي لتوجيه مبيعات الرموز المميزة للعقار.

ويهدف هذا النهج إلى تقليل التأثير المحتمل لهذه المبيعات على أسعار الرموز، وخاصة الرموز ذات السيولة المحدودة.

في محاولة للتخفيف من تقلبات الأسعار، يخطط مدينو FTX أيضًا للتحوط على ممتلكاتهم في Bitcoin و Ether.

يمكن أن تساعد هذه الخطوة الإستراتيجية في تأمين عائدات أكثر استقرارًا من بيع هذه الأصول.

إن العقار مفتوح لتكديس بعض الرموز المميزة، وهي خطوة يمكن أن تدر عوائد، وتساهم بشكل أكبر في مجموعة الأموال المتاحة للدائنين.

في وقت سابق، اقترحت بورصة العملات المشفرة المفلسة تعيين شركة Galaxy Digital Capital Management التابعة لمايك نوفوغراتز للإشراف على بيع وإدارة مقتنياتها من العملات المشفرة المستردة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version