ونحن نشهد حاليا تحركا من عملة بيتغرت قد يتجاوز ذلك مستوى 0.0001 دولار في غضون أسابيع قليلة من الآن. لقد كانت حركة السعر محل اهتمام كبير للعديد من متداولي ومضاربي العملات المشفرة لعدة أسابيع حتى الآن بسبب سجلها، خاصة في الأسابيع الثلاثة الماضية مع عمليات إعادة الاختبار المتكررة لأعلى مستوياتها السابقة. ولكن، دعونا نلقي نظرة فاحصة على هذا الاكتشاف الأخير لنقترب من مشروع Bitgert، الذي أحدث عاصفة في سوق العملات المشفرة في الأسابيع الماضية.

ستكون الخطوة الأولى هي الاقتراب من عملة بيتغرت السعر لفهم ما كان الدافع لعدة أسابيع حتى الآن. لقد شهد مجتمع المتداولين الذين يستخدمون العملة عبر بورصات العملات المشفرة نموًا مؤخرًا. وذلك لأن العديد من متداولي العملات المشفرة يرون الآن فرصة في العملة تسمح لهم بالتداول بشكل أسرع دون تكبد رسوم غاز عالية.

دعونا نرى بعض ميزات Bitgert BRISE أقرب للحصول على تنبؤات أفضل لمسار العمل التالي لعملة Bitgert.

سرعة المعاملات التي تكسر حدود السوق


لنقول الأمر على هذا النحو، تتمتع Bitgert BRISE بسرعة معاملات أفضل من Ethereum وجميع العملات البديلة الأخرى. قد يبدو هذا جديدًا بالنسبة لك، ولكن أولئك الذين يستخدمون Bitgert منذ بضعة أسابيع يعرفون هذا بالفعل كحقيقة. تم بناء عملة Bitgert على آلية إجماع PoA الفريدة والتي تتيح حاليًا الكثير من الابتكار معها. أحد تطبيقات هذه الآلية على Bitgert والذي يتميز حاليًا بشكل أفضل هو أنه يسمح بالتحقق السريع من المعاملات.

تعمل عملة Bitgert حاليًا بسرعة 100000 معاملة في الثانية، وهو ما يكسر كل الحدود. يمكن لسرعة المعاملات التي تصل إلى 100000 معاملة في الثانية التحقق من صحة آلاف المعاملات في جزء من الثانية فقط. ستسمح هذه السرعة لمزيد من مشاريع العملات المشفرة باعتماد عملة Bitgert لجعل معاملاتها أسرع أيضًا.

مع Bitgert، المعاملات ليست سريعة فحسب، بل إنها أرخص أيضًا


تعتبر المعاملات باستخدام عملة Bitgert حاليًا أرخص معاملة على blockchain. لديها رسوم معاملة أقرب بكثير إلى الصفر، أو دعنا نقول فقط رسوم معاملة صفرية مطلقة. وهذا يجعل العديد من المستثمرين يتخذون Bitgert كخيار استثماري. وذلك لأن التداول ليس أرخص فحسب، بل أصبح التعامل معه أسهل.

ومع استمرار هذا الاهتمام المتزايد، استمر السعر أيضًا في الارتفاع كل أسبوع. نحن نرى المزيد من الإمكانات لـ Bitgert لتجاوز جميع الارتفاعات القديمة نحو 0.0001 دولار. دعونا نبقي أصابعنا متقاطعة لهذا الإنجاز الضخم القادم. ولكن الشيء الوحيد الذي يبدو أكثر ترجيحًا هو أننا لن نتحرك لفترة طويلة قبل أن نرى بيتجيرت ليصل إلى مستوى 0.0001 دولار.

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version