آخر تحديث:

3 أبريل 2024 الساعة 12:11 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

يسير رمز Web3 المميز 5SCAPE على الطريق الصحيح لتحقيق هدفه المتمثل في جمع 15 مليون دولار في البيع المسبق المستمر. ICO هو فقط في الجولة الثالثة من اثنتي عشرة حتى الآن وقد تم رفعه بالفعل $3,674,797, نسبة كبيرة 24.5% من الهدف.

تتمتع 5SCAPE بميزة تتفوق على جميع المنافسين، لأنها رمز الأداة المساعدة الأصلي لمنصة ألعاب Web3 VR المتطورة القادمة، 5thScape.

تعد 5thScape بأن تكون أول منصة ألعاب للواقع الافتراضي والمعزز (VR و AR) في العالم مدعومة بالعملات المشفرة.

يحصل حاملو رمز 5SCAPE الأصلي للبروتوكول على وصول حصري إلى مجموعة كبيرة من التجارب الواقعية للغاية والغامرة في شكل ألعاب الواقع الافتراضي والموارد التعليمية والأفلام الرائجة والمزيد.

عنوان بارز في وقت مبكر احتلال القفص سيصل في وقت لاحق من هذا العام. إنها لعبة قتال VR MMA غير محظورة تضع اللاعبين ضد بعضهم البعض في معارك قفصية محاكية ساخنة لكسب مكافآت العملات المشفرة، من خلال جلسات التدريب الإستراتيجية والبطولات عبر الإنترنت والمزيد.

يبلغ عمر الطرح الأولي للعملة (ICO) بضعة أسابيع فقط، ولكنه جمع بالفعل ملايين الدولارات وآلافًا من المتابعين الفتنة, برقية, اكس/ تويتر و موقع YouTube.

من الصعب عدم التعرف على أكبر ابتكارات FOMO Web3 التالية.

دمج الواقع الافتراضي وBlockchain والذكاء الاصطناعي في 5SCAPE الخاص بـ Web3


بالنسبة لأتباعها، فإن “Web3” عبارة عن أرض موعودة، وهي مرادف لقدرة تقنية blockchain على تغيير نسيج الإنترنت ذاته. إنه مفهوم يشير إلى نوع من التحول النموذجي أو لحظة التفرد التي يعتقدون أنها كبيرة مثل Windows أو iPhone.

إذا كان مستخدمو Web1 متلقين سلبيين للمعلومات، فإن Web2 يجمع الجميع معًا من خلال الترابط والمحتوى الذي ينشئه المستخدم.

يفترض Web3 تكرارًا لامركزيًا مستقبليًا للإنترنت حيث يتم دمج الواقع الافتراضي و blockchain والذكاء الاصطناعي بسلاسة في تجربة المستخدم لدعمها وتحسينها.

يعد هذا المفهوم بمثابة منجم ذهب غير مستغل من الإمكانات، ويعد بإطلاق العنان لنطاق كامل مما تستطيع العملات المشفرة والويب القيام به، حيث تصبح الويب أكثر تفاعلية وتبدأ المزيد من المعاملات.

تحدث تفاعلات Web3 في منطقة ثلاثية الأبعاد تسمى metaverse، والتي سميت على اسم رواية William Gibson الأسطورية السايبربانكية Neuromancer.

لا يزال Metaverse اقتصادًا رقميًا متطورًا، ولكن يمكنك رؤية وعده المبكر في عناوين ألعاب blockchain الحالية مثل Axie Infinity وThe Sandbox. بشكل عام، يشير المصطلح إلى أي تفاعلات ثلاثية الأبعاد على السلسلة مع الويب، سواء من خلال الواقع الافتراضي أو الواقع المعزز أو واجهات ألعاب الفيديو التقليدية.

باعتبارها منصة ألعاب Web3 رمزية تقدم مكتبة من عناوين الواقع الافتراضي المستندة إلى blockchain، تعد 5thScape رائدة في مجال metaverse، حيث تحفز الانتقال إلى واجهة ويب الواقع الافتراضي.

يمكن للمستثمرين الحصول على السبق في الاستمتاع بالمتعة قبل إطلاق 5thScape عن طريق شراء رموز 5SCAPE والاحتفاظ بها. ستكون هذه بمثابة تذاكر للمنصة، حيث يمكن لحامليها اللعب والبث مجانًا.

5thScape هو أيضًا عمل حب جاد. أعاد مطورو المشروع العملية إلى المبادئ الأولى وقاموا بتصميم كافة البرامج والأجهزة داخل الشركة.

توقعات 5thScape ل5SCAPE


تهدف 5SCAPE إلى جمع 15 مليون دولار على مدى اثنتي عشرة جولة من البيع المسبق. اعتبارًا من الجولة الحالية، الجولة الثالثة، تم رفع الرمز المميز $3,684,285، وهو نسبة كبيرة 24.5% من الهدف. يتم تغيير الأيدي في $0.00248، على الرغم من أن هذا سيرتفع بنسبة 15% إلى 0.00285 دولار عندما تبدأ الجولة الرابعة عند 3.75 مليون دولار.

ثمانون بالمائة من إجمالي المعروض من الرموز المميزة متاح للاستيلاء عليه في ICO. أما نسبة العشرين في المائة المتبقية فتوزع بالتساوي بين الخزينة والتنمية من جهة والسيولة من جهة أخرى.

في نهاية البيع المسبق، سيكون لـ 5SCAPE سعر إدراج ثابت قدره 0.01 دولار، مما يمنح الرمز المميز ارتفاعًا محتملاً في مرحلة ما قبل الإطلاق يزيد عن 300٪ للمستثمرين الذين يشترون الآن، قبل .

تمت مراجعة منصة 5thScape web3 ورمز 5SCAPE الأصلي الخاص بها بالكامل، مع توفر وثائق الامتثال لـ KYC على GitHub. الفريق الذي يقف وراء ذلك لديه أيضًا doxxed أنفسهم.

انضم إلى المجتمع عبر القنوات الاجتماعية للمشروع وابق على اطلاع بالمهام للحصول على المزيد من مكافآت 5SCAPE قبل إطلاق البروتوكول. ابحث عن المشروع على الفتنة, برقية, اكس/ تويتر و موقع YouTube.

مهتم؟ شراء 5thScape هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version