آخر تحديث:

22 مارس 2024 الساعة 16:45 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

اتهم برايان بيليجرينو، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة LayerZero، كايل ديفيز، المؤسس المشارك لشركة Three Arrows Capital (3AC) التي انتهت صلاحيتها الآن، بمحاولة إقناع شركته بنقل خزينتها بالكامل قبل وقت قصير من تصفية 3AC في 21 مارس.

صنع بيليجرينو ادعاء في منشور X كرد على تعليق ديفيز على البودكاست.

بيليجرينو يؤكد أن ديفيز قام بتضليل الشركاء واستغلالهم


وزعم بيليجرينو أن ديفيز حاول الحصول على خزانة LayerZero بأكملها، “واعدًا بأسعار فائدة أفضل من المقترضين الآخرين كمحاولة أخيرة”.

ظهر هذا الكشف عندما رفض المؤسس المشارك لصندوق التحوط البائد الاعتذار للمستثمرين عن انهيار 3AC في إحدى حلقات مقابلة بودكاست Unchained على YouTube في 19 مارس.

3AC's Kyle Davies on Why He's Crypto's Lloyd Blankfein and Why He's Not Sorry - Ep. 621

وادعى الرئيس التنفيذي لشركة LayerZero أيضًا أن شركة 3AC قررت اقتراض أموال من شركات مختلفة، على الرغم من أن الشركة كانت تعلم أنها غير قادرة ماليًا على سداد القروض وسط استعدادات خاصة لتصفيتها.

انتقد بيليجرينو ديفيز لتضليله واستغلاله للأصدقاء والزملاء والشركاء، بما في ذلك آرثر هايز، المؤسس المشارك لبورصة BitMex.

في حين أن اتهامات بيليجرينو تبدو متجذرة في الخيانة والصداقة المتوترة، فقد حصل على دعم من العديد من المتحمسين للعملات المشفرة ومراقبي الحالات الذين يعتقدون أن ديفيز اقترض أموالاً بادعاءات كاذبة.

كما انتقد مستخدم X آخر، @basedkarbon، ديفيز لأنه لم يكن لبقا في رده.

سقوط 3AC والتأثيرات على مجال التشفير


بدأ ديفيز وسو تشو 3AC في عام 2012، وبحسب ما ورد كان الصندوق يدير أصولًا تقدر بنحو 10 مليارات دولار اعتبارًا من عام 2021. لكن القيمة انخفضت إلى 3 مليارات دولار في أبريل 2022.

يُعزى الانخفاض الكبير في ثروات 3AC إلى انهيار عملات TerraUSD المستقرة في عام 2022، مما أدى إلى انهيار العملات المشفرة الذي قضى على قيمة المليارات.

قدم صندوق التحوط البائد الآن طلبًا للإفلاس بموجب الفصل 15 في 1 يوليو 2022، لحماية أصوله من الدائنين.

كان لانهيار 3AC تأثير شديد على العديد من المستثمرين والشركات. وذلك لأن 3AC كان لديها قائمة طويلة من الأطراف المقابلة المبكرة والمتأخرة والمنظمات التي جمعت أموالها مع الشركة. وأشار ملف الإفلاس إلى أن صندوق التحوط مدين بمبلغ 3.5 مليار دولار لـ 27 شركة، بما في ذلك 2.3 مليار دولار لشركة Genesis Global Trading.

بالإضافة إلى ذلك، واجهت منصة تداول العملات المشفرة Blockchain.com خسارة قدرها 270 مليون دولار على القروض المقدمة إلى 3AC، في حين قدمت شركة وساطة الأصول الرقمية الشهيرة Voyager Digital طلبًا للإفلاس بموجب الفصل 11 بسبب التخلف عن سداد حوالي 670 مليون دولار من القروض المقدمة إلى 3AC.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version