يتسبب الرمز المميز في تحول كبير في عملية التوريق التقليدية، وفقًا لجيني جونسون، الرئيس التنفيذي لشركة إدارة الأصول العملاقة فرانكلين تمبلتون.

وفقًا لجونسون، يمكن وصف الترميز بأنه “عملية توريق يتم إجراؤها باستخدام المنشطات”، نظرًا لقدرتها على إحداث تحول في الصناعة المالية التقليدية.

تم الإدلاء بهذه التعليقات خلال حدث Delivery Alpha على قناة CNBC يوم 28 سبتمبر وتم الإبلاغ عنها لأول مرة بواسطة Cointelegraph يوم الأحد.

يتضمن الترميز تحويل حقوق ملكية الأصول التقليدية إلى رموز رقمية على blockchain.

يمكن أن تكون الأصول إما أصولًا حقيقية مثل قطعة فنية أو أصولًا مالية مثل الأسهم أو السندات.

ووفقا للرئيس التنفيذي لشركة فرانكلين تمبلتون، فإن هذا النهج يوفر العديد من المزايا، بما في ذلك آليات الدفع الفعالة، والقدرة على برمجة العقود الذكية، وفائدة وجود نظام دفتر أستاذ آمن وشفاف.

أتمتة العمليات المالية

من المزايا الرئيسية الأخرى للترميز، كما أوضح جونسون، هو دورها في أتمتة العمليات المالية المعقدة.

واستشهدت بمثال ريهانا، التي أصدرت أغنية شعبية كرمز غير قابل للاستبدال (NFT).

يمكن لحاملي NFT كسب الإتاوات تلقائيًا من خدمات البث، وعندما يتم تشغيل أغنية Rihanna على منصات مثل Spotify، يمكن للعقود الذكية المضمنة في NFTs تنفيذ دفعات الإتاوات على الفور.

وأوضح جونسون أن هذا يعمل على تبسيط وتبسيط عملية الدفع للفنانين ومنشئي المحتوى إلى حد كبير.

المحتملة للرياضيين

وأشار الرئيس التنفيذي أيضًا إلى إمكانية استفادة الرياضيين من الترميز.

يمكن للرياضيين تقديم رموز تمثل جزءًا من تدفقات إيراداتهم المستقبلية للجماهير، مما يسمح للجماهير بالاستثمار في الرياضيين المفضلين لديهم ويصبحوا أصحاب مصلحة في نجاحهم.

“سيقولون لمعجبيهم “سأبيع رموزًا بقيمة 10% من تدفق إيراداتي المستقبلية. سأبيع 100000 رمز مميز، ومن المحتمل أن يدفع المعجبون علاوة مقابل ذلك. وقالت: “لذلك ستكون طريقة، وإذا فكرت في الأمر، فهي مجرد توريق يتم عبر المنشطات”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version