آخر تحديث:

25 مارس 2024 الساعة 14:23 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

يقوم المستثمرون الذين يريدون الريادة المبكرة في المشهد التكنولوجي المتغير للعبة Web3 بتجميع رمز الواقع الافتراضي 5thScape (5SCAPE) في المرحلة الثانية من البيع المسبق الذي جمع حتى الآن 2.4 مليون دولار.

5thScape هو أول نظام بيئي لألعاب الواقع الافتراضي والمعزز في العالم، يقدم ثروة من التجارب الغامرة مع اللعب الواقعي للغاية.

يتيح رمز 5SCAPE الذي يقتنصه المستثمرون لحامليه إمكانية الوصول إلى مجموعة حصرية من ألعاب الواقع الافتراضي والموارد التعليمية والأفلام الرائجة.

أحد العناوين البارزة المبكرة هو Cage Conquest، المتوقع إصداره في وقت لاحق من هذا العام. إنها لعبة قتال VR MMA شاملة الثآليل حيث يمكن للاعبين الدخول إلى الحلبة للمشاركة في جلسات التدريب الإستراتيجية والبطولات عبر الإنترنت لكسب مكافآت العملات المشفرة.

Official Trailer: MMA Cage Conquest | Step into the Cage and Become a Champion

بدأ العرض الأولي للعملة (ICO) منذ بضعة أسابيع فقط وقد استحوذ بالفعل على ملايين الدولارات وعشرات الآلاف من المتابعين الفضوليين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن ما هو بالضبط 5thScape؟

5thScape هو تطبيق رائد للواقع الافتراضي والويب 3


يعد Web 3 بمثابة لحظة تفرد بالنسبة للمؤمنين به. وذلك لأنه يَعِد بفتح النطاق الكامل لما يمكن أن تفعله العملات المشفرة، حيث تصبح واجهات الويب أكثر تفاعلية وتستمر المزيد من المعاملات.

في الصناعة التي تعد في حد ذاتها ابتكارًا، فإن مشاريع العملات المشفرة التي تغذي وتقود تطوير إمكانات المرافق الخاصة بـ blockchain تتمتع في نهاية المطاف بأكبر قدر من القوة.

من خلال التفاعل والتكامل والتقاطعات بين blockchain والواقع الافتراضي والمعزز والذكاء الاصطناعي نجد الإمكانات الكاملة لـ Web 3. رؤية للإنترنت الذكي والمستجيب واللامركزي الذي يتفاعل معه المستخدمون في ثلاثة أبعاد.

إذا كان التبني هو نهاية اللعبة لكل لاعب، فإن Web 3 هي الأرض الموعودة. الآن، لدينا بالفعل ركن صغير ومتطور من Web 3: metaverse.

في حين أن الواقع الافتراضي والمعزز بالكامل لا يزال بعيدًا – عناوين Metaverse الشائعة الحالية مثل Axie Infinity وThe Sandbox أقرب إلى ألعاب الفيديو التقليدية – فإن 5thScape يسحب Metaverse من المستقبل إلى يومنا هذا.

باعتبارها منصة ألعاب رمزية، فإن 5thScape هي بالفعل في طليعة Metaverse.

المشاركة سهلة، حيث يقوم اللاعبون ببساطة بشراء الرموز المميزة والاحتفاظ بها للوصول إلى المنصة، حيث سيتمكنون من اللعب والبث مجانًا.

علاوة على ذلك، أعاد فريق المشروع التطوير إلى المبادئ الأولى وقام بتصميم جميع البرامج والأجهزة داخل الشركة.

تفريغ الإمكانات الصعودية لـ 5thScape (5SCAPE).


تبلغ القيمة السوقية لشركة 5SCAPE 15 مليون دولار ويتم تسعيرها حاليًا $0.00215، على الرغم من أنه من المقرر أن يرتفع بنسبة 15% إلى 0.00248 دولار عندما تبدأ الجولة الثالثة قريبًا.

خصص الفريق ثمانين بالمائة من إجمالي عرض الرمز المميز للبيع المسبق المستمر.

عندما تنتهي، سيكون سعر الإدراج الثابت لـ 5SCAPE هو 0.01 دولار، مما يمنح الرمز احتمالية صعودية محتملة قبل الإطلاق تزيد عن 365٪.

تخضع منصة 5thScape ورمز 5SCAPE الأصلي الخاص بها للتدقيق الكامل، مع الامتثال لسياسة KYC. الفريق الذي يقف وراء ذلك هو أيضًا شفاف.

انضم إلى المجتمع عبر القنوات الاجتماعية للمشروع، ويمكنك البقاء على اطلاع بالمهام للحصول على المزيد من مكافآت 5SCAPE قبل إطلاق البروتوكول.

لقد سجلت 5thScape بالفعل عشرات الآلاف من المتابعين لحضورها على وسائل التواصل الاجتماعي المنتشرة في جميع أنحاء العالم الفتنة, برقية, اكس/ تويتر و موقع YouTube.

مهتم؟ شراء 5thScape هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version