آخر تحديث:

28 مايو 2024 الساعة 12:10 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

حُكم على ريان سلامة، المدير التنفيذي السابق لشركة FTX وشريك Sam Bankman-Fried (SBF)، بالسجن لمدة 7.5 سنوات بتهم جنائية ناجمة عن الفترة التي قضاها في بورصة العملات المشفرة في SBF بعد جلسة استماع صباح يوم الثلاثاء في محكمة مانهاتن الفيدرالية.

كان سلامة قد طلب في الأصل الحكم عليه بالسجن لمدة 18 شهرًا بينما دفع المدعون الأمريكيون الرئيس السابق لشركة FTX Digital Markets التابعة لشركة FTX في جزر الباهاما، إلى السجن لمدة خمس إلى سبع سنوات.

اعترف سلامة بأنه مذنب في إدارة أعمال غير قانونية لتحويل الأموال وتقديم مساهمات سياسية غير قانونية في أكتوبر 2023. وقد نفى مرارًا علمه بسرقة FTX لأموال العملاء.

قال US: “وافق رايان سلامة على تعزيز مصالح FTX وAlameda Research والمتآمرين معه من خلال حملة تأثير سياسي غير قانونية ومن خلال أعمال تحويل الأموال غير المرخصة، مما ساعد FTX على النمو بشكل أسرع وأكبر من خلال العمل خارج القانون”. المحامي داميان ويليامز. إن تورط سلامة في جريمتين فيدراليتين خطيرتين قوض ثقة الجمهور في الانتخابات الأمريكية ونزاهة النظام المالي. ويؤكد الحكم الصادر اليوم على العواقب الجسيمة لمثل هذه الجرائم.

إنه أول مسؤول تنفيذي في FTX خارج Bankman-Fried يُحكم عليه.

ملاحظة تحريرية: تتم حاليًا إضافة هذه القصة إلى. للحصول على القصة الكاملة، يرجى التحقق مرة أخرى قريبًا عندما نضيف المزيد من المعلومات و/أو وجهات النظر من المشاركين.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version