آخر تحديث:

14 مارس 2024 الساعة 10:56 بالتوقيت الشرقي
| 2 دقيقة قراءة

يتم تداول XRP فوق مستوى المقاومة الرئيسي البالغ 0.65 دولار بعد ارتفاعه بنسبة 10.5٪ في الأيام السبعة الماضية. يتم حاليًا تغيير رمز blockchain الخاص بشركة Ripple للدفع بالعملات المشفرة بسعر 0.68 دولار، ولكن هل من المحتمل أن يرتفع إلى دولار هذا العام؟

من المؤكد أن XRP يتبع اتجاهات السوق الأوسع. سجلت العملة المشفرة الرائدة بيتكوين (BTC) مكاسب مماثلة بنسبة 10.2٪ خلال الأسبوع ويتم تداولها حاليًا بالقرب من أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 73737.94 دولارًا، والذي تم نشره قبل ثلاث ساعات، وفقًا لبيانات CoinGecko.

شهدت عملة البيتكوين تدفقات ثابتة من رأس المال الجديد منذ أواخر عام 2023.

كان ارتفاعها مدفوعًا في البداية بالضجة التي مفادها أن هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية (SEC) ستوافق على صناديق الاستثمار المتداولة في البيتكوين الفورية.

في 10 يناير، وافقت هيئة الأوراق المالية والبورصات على 11 صندوقًا متداولًا للبيتكوين، بما في ذلك صندوق من شركة بلاك روك، أكبر مدير للأصول في العالم، والذي أصبح أكبر منتجات استثمار البيتكوين.

وفي يوم الثلاثاء، استحوذت صناديق الاستثمار المتداولة على تدفقات بقيمة مليار دولار، استحوذت شركة BlackRock على الجزء الأكبر منها البالغ 848 مليون دولار. وهذا يعني أن هناك اهتمامًا سائدًا متزايدًا بالبيتكوين، وبالتالي جميع العملات المشفرة، مما يساعد على دفع الأسعار عبر السوق هذا الأسبوع.

وفي يوم الاثنين، قفز XRP بنسبة 20% واستمر في الارتفاع حتى يوم الثلاثاء. الأخبار التي تثير الإثارة؟ ينبه تويتر بشأن التحويل المستمر لملايين الدولارات من XRP من Binance إلى محافظ غير معروفة. قام متتبع الحيتان @Whale_Alert بوضع علامة على واحدة من أكبر المعاملات يوم الجمعة: 300000 XRP (حوالي 204.7 مليون دولار بسعر اليوم).

على الرسم البياني لـ XRP، يمكننا أن نرى زحفًا صعوديًا ثابتًا خلال معظم شهر فبراير مع حركة السعر الأكثر تقلبًا القادمة من مطلع الشهر. مع مؤشر القوة النسبية (RSI) البالغ 47، فإن XRP لديه مجال لتحقيق المزيد من المكاسب وسيستمر بلا شك في اتباع خطى Bitcoin.

العملات البديلة تتجاوز عملة الريبل XRP


تعد Solana وXRP من العملات البديلة الرائدة، لكن كلاهما يشغل مكانين مختلفين. Solana هي المنافس الرائد لـ Ethereum، لذا فهي تمتلك نظامًا بيئيًا صاخبًا مليئًا بالتطبيقات والمطورين، في حين أن XRP هو الرمز المميز الذي يقوم عليه blockchain الخاص بـ Ripple، وهو blockchain الذي يروج لنفسه على أنه المكان الأمثل للتسويات والمدفوعات عبر الحدود بشكل عام.

لكن عملات الميم هي المكان الذي يمكنك أن تجد فيه بعضًا من أصعب التجمعات المحتملة، خاصة إذا كان هناك ما هو أكثر من الضحك. أدخل SPONGE، العملة الميمية الجديدة الأكثر رواجًا في مجال العملات المشفرة والرمز الأصلي لنظام بيئي جديد واعد.

تفوقت العملة الميمية المرجعية لسبونج بوب بشكل كبير على منافسيها الأكثر شهرة وشهرة هذا الشهر. لقد ارتفع بنسبة 10% في آخر 24 ساعة، و60% في آخر 7 أيام، و150% في الأسبوعين الماضيين على خلفية بعض عمليات الشراء المحمومة.

SPONGE هو رمز قياسي ERC-2o على Ethereum. لقد تمت ترقيته (وترحيله) مؤخرًا إلى الإصدار V2 على Polygon، وهو حل توسيع الطبقة الثانية من Ethereum. يمكنك حاليًا شرائه على موقع SPONGE الرسمي مقابل 0.003637 دولارًا قبل إدراجه في البورصات.

قدم الفريق أيضًا بعض التحسينات الرئيسية مع الترقية، بما في ذلك نموذج التوقيع المساحي الجديد الذي يوفر حدًا أدنى للعائد يبلغ 40% APY.

يبلغ هذا العائد حاليًا حوالي 447%، ويختلف وفقًا لعدد المراهنين والرموز المميزة المقفلة.

تعمل SPONGE أيضًا على تشغيل لعبة سباق قادمة حيث يتنافس اللاعبون ضد بعضهم البعض لكسب مكافآت SPONGE.

من تعرف؟ وقد يصل سعره إلى دولار واحد بشكل أسرع من عملة Ripple’s XRP!

شراء ومشاركة SPONGE على الموقع

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version