آخر تحديث:

19 أبريل 2024 الساعة 13:06 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 4 دقائق قراءة

نظرًا لأن سعر Litecoin (LTC) يتماسك عند مستوى 80 دولارًا، يتساءل البعض عما إذا كان من الممكن تحقيق مكاسب بمقدار 10 أضعاف، أو حتى الارتفاع إلى 1000 دولار، في سوق العملات المشفرة الصاعد هذا.

ارتفعت عملة البيتكوين (BTC) إلى مستويات قياسية بالقرب من 74000 دولار الشهر الماضي. وفي الوقت نفسه، لم تتمكن Litecoin من الارتفاع إلا إلى أعلى مستوياتها التي تزيد قليلاً عن 110 دولارات هذا الشهر.

وهذا تركه منخفضًا بنسبة 73٪ تقريبًا مقابل أعلى مستوياته القياسية في ديسمبر 2017 عند 420 دولارًا. ولكن في ضوء الانخفاض الأخير في السوق، فإن سعر Litecoin يقترب من 80٪ أقل من أعلى مستوياته على الإطلاق.

قارن ذلك بعملة البيتكوين، التي انخفضت آخر مرة بنحو 14٪ فقط منذ الذروة القياسية التي سجلتها الشهر الماضي. تم تداول BTC آخر مرة في منتصف 63000 دولار.

لكي نكون منصفين بالنسبة إلى Litecoin، فهي ليست العملة البديلة الرئيسية الوحيدة التي لا تزال أقل بكثير من المستويات القياسية.

لا يزال Solana (SOL) منخفضًا بنسبة 45٪ مقارنة بذروته القياسية لعام 2021. وانخفضت XRP (XRP) وCardano (ADA) بحوالي 85٪.

تمكنت Bitcoin من التعافي مرة أخرى إلى مستويات قياسية قبل العملات الأخرى نظرًا للروايات الصعودية مثل الموافقة على صناديق Bitcoin المتداولة في البورصة، وحقيقة أنها تواجه بيئة تنظيمية مواتية في جميع أنحاء العالم، والفكرة المتزايدة بأنها “ذهب رقمي” وبالتالي أصل كبير كملاذ آمن وتحوط ضد انخفاض قيمة العملة.

مشكلة السرد في Litecoin


وبالمقارنة، تعاني عملة اللايتكوين من مشكلة سردية كبيرة. وهذا يعني أنه على الرغم من أن عملة Litecoin تتمتع بالكثير من المزايا، إلا أنها تفتقر إلى الزخم السردي.

تحاول Litecoin وضع نفسها على أنها “الفضة الرقمية” لتكملة عملة البيتكوين باعتبارها “الذهب الرقمي”. بفضل إطلاقها العادل (شوكة Bitcoin) والمستوى العالي من اللامركزية، تعد Litecoin واحدة من العملات المشفرة الوحيدة إلى جانب Bitcoin التي يتفق المنظمون العالميون على نطاق واسع على أنها ليست ورقة مالية، مما يعني أنها تواجه أيضًا بيئة تنظيمية ودية في جميع أنحاء العالم.

كما أن تقنية blockchain الخاصة بها أسرع وأرخص بكثير من Bitcoin وقادرة على تحمل عبء أعلى بكثير.

على الرغم من تصنيفه في المركز 19 فقطذ أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية، LTC هي الشركة الرائدة في مجال مدفوعات العملات المشفرة.

لكن الاعتماد المستمر للعملة المشفرة كوسيلة للدفع، وحالة الاستخدام المقصودة لها، يفشل في رفع سعرها.

في الواقع، كشفت البيانات الموجودة على السلسلة هذا الأسبوع أن نسبة قياسية بلغت 62.5٪ من مستثمري Litecoin مؤهلون الآن ليكونوا HODLers.

التنبؤ بسعر Litecoin – هل يمكن أن تصل LTC إلى 1000 دولار؟


يشير الارتفاع القياسي في Litcoin HODLing إلى عدم اهتمام مستثمري التجزئة بالعملة المشفرة. يعد الاستخدام الأوسع بين المستثمرين الأفراد والمستثمرين على المدى القصير جزءًا أساسيًا من اعتماد العملة المشفرة.

وستكون هناك حاجة لتدفق مستثمرين جدد على المدى القصير حتى يرتفع سعر LTC.

لكن قلة مشاركة المستثمرين الأفراد/المستثمرين على المدى القصير تمثل إشارة سفلية قوية لسعر Litecoin.

من غير المرجح أن يبيع HODLers الذين يهيمنون الآن على سوق LTC عملاتهم المعدنية. ويبدو أن نقل الممتلكات من مستثمري التجزئة/القصيرة الأجل الضعيفين قد حدث بالفعل.

السوق الصاعدة في Bitcoin والعديد من العملات المشفرة الأخرى تسير على قدم وساق. في مرحلة ما، من المحتمل أن ينزف إلى LTC بطريقة أكثر وضوحًا.

عند هذا التقييم الرخيص الذي يقل عن 100 دولار وبقيمة سوقية تبلغ 6 مليارات دولار، تتمتع Litecoin بمكافأة مخاطرة قوية.

يعد استدعاء ارتفاع أكثر من 10x إلى 1000 دولار لكل رمز بمثابة مكالمة كبيرة. يجب أن تكتسب الروايات المحيطة بـ Litecoin قدرًا أكبر من الاهتمام.

لكن لدى Litecoin فرصة جيدة جدًا لتحقيق مكاسب بمقدار 5 أضعاف لتحدي أعلى مستوياتها القياسية فوق 400 دولار.

بديل لعملة الميمات المرحة التي يجب وضعها في الاعتبار – Dogeverse (DV)


تقدم Litecoin احتمالية تحقيق مكاسب محتملة بمقدار 5 أضعاف في هذا السوق الصاعد.

لكن بعض المتداولين يرغبون في تحمل مخاطر أكبر لتحقيق اتجاه صعودي محتمل أكبر. لا ينبغي عليهم أن ينظروا إلى أبعد من سوق العملات المعدنية.

تظهر العملات المعدنية الجديدة طوال الوقت. معظمهم لا يكتسبون قوة جذب أبدًا. لكن أولئك الذين يفعلون ذلك يمكنهم تحقيق مكاسب ضخمة تبلغ 100 ضعف أو أكثر.

إحدى العملات الميمية الجديدة الممتعة التي تأتي مدعومة بتكنولوجيا الربط عبر السلاسل الجذابة هي Dogeverse.

لقد نجح البيع المسبق لعملة meme الجديدة بالفعل في جذب ما يصل إلى 7.5 مليون دولار من المستثمرين الأوائل وسيتم بيعها قريبًا.

اجتذبت لعبة Dogeverse الكثير من الضجيج على وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة التي سبقت يوم Doge Day في 20 أبريل.

يتم إطلاق Dogeverse على سلاسل الكتل الستة الأكثر استخدامًا، باستثناء Bitcoin، مع إمكانات الجسر متعدد السلاسل.

هناك مجموعة كبيرة من السلاسل التي تتنافس لتكون الوجهة الأولى لإطلاق العملات الميمية، لكن Dogeverse تخطط لتلبية الفاتورة من خلال التواجد على الجميع السلاسل التي تهم.

Dogeverse موجود بالفعل على Ethereum وBNB Smart Chain وPolygon، ولكن لديه Solana وBase وAvalanche قيد العمل ليوم الإطلاق. تعد هذه الأداة متعددة الجسور بمثابة توسع هائل لقوة عالم Doge.

تقوم Dogeverse بعمل شيء لم تحاول أي عملة ميمي أخرى القيام به. هناك سلاسل متعددة بالفعل، ولكن ليس أي منها متوسعًا ومترابطًا كما تخطط Dogeverse.

يتم إدخال Dogeverse الجديد للعملات المشفرة مسبقًا في سرد ​​الفرصة المتزايدة بسرعة المتمثلة في إنشاء عملات meme على سلاسل متعددة.

البقاء على اتصال مع التطورات في المشروع اكس/ تويتر وبرقية.

قم بزيارة دوجيفيرس هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version