استقر سعر Dogecoin عند 0.060052 دولار اليوم، مسجلاً حركة بنسبة 0٪ خلال 24 ساعة ومكاسب بنسبة 1.5٪ في الأسبوع الماضي.

ومع ذلك، لا تزال DOGE منخفضة بنسبة 3.5% خلال شهر واحد، مع انخفاض رمز الميم أيضًا بنسبة 13.5% منذ بداية يناير.

ومع ذلك، فإن إيجابية DOGE خلال الأسبوع الماضي عززت مكانتها كأكبر رمز مميز في السوق، مع بقاء العملة البديلة أيضًا ضمن أفضل 10 عملات مشفرة من حيث القيمة السوقية.

ومع استعداد السوق للارتفاع بشكل كبير إذا تمت الموافقة على صندوق Bitcoin ETF، فقد تكون DOGE في طريقها لتحقيق بعض المكاسب الكبيرة قريبًا، خاصة إذا كان هناك المزيد من الأخبار حول محاولات تويتر المستمرة لتقديم المدفوعات الرقمية.

التنبؤ بسعر Dogecoin حيث أصبحت DOGE أفضل عملة Meme في العالم – هل يمكن أن تصل DOGE إلى 10 دولارات في عام 2024؟

على الرغم من ارتفاعات DOGE الأسبوع الماضي، إلا أن مؤشراتها لا تزال تبدو ضعيفة إلى حد ما، مع عدم وجود أي إشارة فنية حاليًا إلى أن الارتفاع قد يكون وشيكًا.

على سبيل المثال، توقف مؤشر القوة النسبية لـ DOGE (الأرجواني) بعد محاولته الارتفاع إلى 50 في وقت سابق من الأسبوع الماضي، مع توقف المؤشر حاليًا عند حوالي 45، وهو ما يشير إلى عدم البيع الزائد أو أي زخم شراء حقيقي.

إنها قصة مماثلة مع المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 30 يومًا لرمز meme المميز (الأصفر)، والذي يستمر في الانزلاق إلى ما دون متوسطه البالغ 200 يوم (الأزرق)، على الرغم من كونه بالفعل على مسافة ما تحته.

تمامًا كما هو مثير للقلق هو مستوى دعم DOGE (الأخضر)، والذي انخفض باستمرار منذ منتصف أغسطس، وبينما شهدت Dogecoin زيادة في الأسبوع الماضي، فإن التجربة السابقة ستظهر أن الارتفاعات اللحظية يمكن أن تحدث في سياق عام انخفاض.

بغض النظر عن هذه المخاوف، يُظهر الارتفاع الذي شهده السوق يوم أمس كيف أن الموافقة على صندوق Bitcoin ETF ستفيد معظم العملات المشفرة، بما في ذلك Dogecoin.

من شأن مثل هذه الموافقة أن تعمل على إضفاء الشرعية على قطاع العملات المشفرة بأكمله، وبالتالي زيادة الطلب على DOGE نفسها (من بين العديد من الرموز المميزة الأخرى)، وهو الأمر الذي لن يؤدي إلا إلى تعزيز سعره بمرور الوقت.

بالطبع، لن يساعد هذا DOGE أكثر من مساعدة العملات المشفرة الأخرى، حيث لا تحتوي عملة meme المميزة على الكثير من الأساسيات لدعم سعرها على المدى الطويل.

أملها الحقيقي الوحيد هو الملحمة الطويلة الأمد المتعلقة بمدفوعات العملة المشفرة على X (تويتر سابقًا)، والتي تعمل بلا شك على تقديم مدفوعات رقمية من نوع ما على منصتها.

لا يوجد حاليًا أي مؤشر ثابت على أنه سيتم اختيار DOGE قبل العملات المشفرة الأخرى إذا جلبت X مدفوعات، حتى لو كان Elon Musk مؤيدًا طويل الأمد لرمز meme.

ومع ذلك، إذا حدث هذا، فإن DOGE سوف يطلق صاروخًا بين عشية وضحاها، ومن المحتمل أن يصل إلى أرقام كاملة.

ولكن إذا لم يحدث ذلك، فتوقع أن تتخلف Dogecoin بشكل أكبر عن العملات المشفرة الرئيسية الأخرى، مع احتمال أن يؤدي استمرار السوق الهابط إلى دفعها إلى مزيد من الانخفاض حتى تتحسن المعنويات بشكل ملحوظ.

أقوى الرموز ميمي

نظرًا لأنه من غير المرجح أن تستمتع DOGE بارتفاع كبير لفترة من الوقت، فقد يفضل العديد من المتداولين النظر في رموز meme الأحدث، خاصة تلك التي لا تزال تنتظر طفرات النمو الأولية الأولى (والتي عادة ما تكون أكبر من الارتفاعات اللاحقة).

تتمثل إحدى طرق العثور على مثل هذه الرموز المميزة في النظر إلى أحدث عمليات البيع المسبق، حيث تتميز بعض العملات المعدنية قبل البيع بأساسيات قوية مشجعة.

يتضمن ذلك Meme Kombat (MK)، وهي منصة مراهنة تعتمد على Ethereum والتي جمعت أكثر من 500000 دولار منذ إطلاق مبيعاتها قبل عدة أسابيع.

ما ساعد Meme Kombat على جذب مثل هذا التمويل هو منصتها الفريدة المثيرة للاهتمام، والتي ستمكن المستخدمين من المراهنة على نتائج المعارك التي يولدها الذكاء الاصطناعي بين الشخصيات الميمية.

وبعبارة أخرى، ستنظم منصة Meme Kombat بانتظام معارك عشوائية بين الميمات (بالإضافة إلى استضافة ألعاب أخرى)، مع دعوة اللاعبين للمراهنة ضد بعضهم البعض أو ضد المنصة نفسها في التنبؤ بالفائزين في مثل هذه المعارك.

سيتم إجراء الرهانات والمكافأة بعملة MK الأصلية، والتي سيكون لها حد أقصى يبلغ 120 مليون رمز، مع تخصيص 50% منها للبيع المسبق.

سيذهب 30% أخرى إلى المعركة والحصول على المكافآت، مع القدرة على مشاركة MK مما يجعلها مربحة بشكل مضاعف لحامليها.

من الواضح أن مثل هذه الرموز ساعدت Meme Kombat على جذب المستثمرين إلى البيع المسبق لها، مع مساعدة المنصة أيضًا من خلال استخدامها الترفيهي والمرح للميمات الشائعة، والتي من المفترض أن تساعد في جذب مجتمع كبير في مجال العملات المشفرة.

يمكن للمستثمرين الجدد المشاركة في البيع المسبق ببساطة عن طريق الانتقال إلى موقع Meme Kombat الرسمي، حيث يبلغ سعر 1 MK 0.1667 دولارًا أمريكيًا للبيع المسبق بأكمله.

بمجرد انتهاء البيع، سيتم إدراج MK في البورصات، حيث يمكن بسهولة أن ترتفع بشكل كبير، مما يجعلها واحدة من أسرع الرموز المميزة نموًا في السوق.

قم بزيارة ميمي كومبات الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version