مقدمة


بعد إطلاق شبكة الاختبار المحفزة “Buenavista” الخاصة بهم، أعلن الفريق الأساسي لـ Warden Protocol عن حملة سفر التكوين المرحلة 2. وسيتم التركيز على هذه المرحلة الجديدة أنشطة offchain وonchain التي ستساعدنا على توسيع نطاق مجتمع Warden Protocol. هدف الفريق الأساسي هو تأهيل أعضاء المجتمع النشطين بتجربة قائمة المتصدرين الممتعة والتي ستحقق نتائج أفضل في نهاية المطاف مكافأة المساهمات برموز WARP؛ تمثيل رمزي سائل لنشاطك.

بروتوكول واردن باختصار

Warden Protocol عبارة عن blockchain معياري من المستوى الأول للمطورين لنشر التطبيقات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي متعددة السلسلة. مدعومًا بإثبات النية، يتيح Warden التشفير المعياري الرائد. . تتيح البنية التحتية المعيارية لـ Warden Protocol تجريد السلسلة وقابلية التشغيل البيني والتطبيقات الآمنة والوكيلة. .

وهذا يعني أنه يمكن للمطورين الاستفادة بسلاسة ونشر مجموعة من الوحدات القابلة للتركيب غير المعتمدة على blockchain لبناء تطبيقاتهم اللامركزية التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي؛ مما يجعلها في متناول مجموعة واسعة من المستخدمين على شبكات متعددة في نفس الوقت.

كمثال، سبيس وارد؛ أول تطبيق OApp (تطبيق Omnichain) تم نشره وصيانته بواسطة فريق Warden Labs، يسمح للمستخدمين بتجميع أصول ومحافظ blockchain الخاصة بهم، والمعاملات الوكيلة المثبتة على النية على كل من شبكات EVM وCosmos-SDK.

لوحة المتصدرين لحملة Genesis

بروتوكول واردن لوحة المتصدرين المحفزة على شبكة Testnet يقدم تجربة تأهيل مبهرة ستسمح لك بالانضمام إلى النظام البيئي Warden Protocol من خلال:

  • إنشاء ملف تعريف offchain/onchain.
  • استكمال المهام لمرة واحدة.
  • استكمال المهام المتكررة.

أسئلة خارج السلسلة:

في بداية الإعداد، يمكنك إنشاء ملف تعريف مستخدم سيكون عبارة عن مزيج من حساباتك الاجتماعية (X وTelegram وDiscord) وعناوينك على السلسلة. بعد ذلك، ستتمكن من استبدال النقاط من خلال الانضمام إلى Warden Protocol Telegram وDiscord والتفاعل مع منشورات Warden Protocol X. في النهاية، سيتم مكافأة نشر $WARD على X بالإضافة إلى المشاركات الجذابة باستخدام علامة @wardenprotocol (كلما زاد التفاعل الذي تحصل عليه، زادت النقاط التي تكسبها).

مهام Onchain:

بعد إكمال عملية الإعداد، ستتمكن من كسب النقاط من خلال التفاعل مع Warden Protocol Buenavista Testnet بالإضافة إلى SpaceWard؛ OmniApp المتمحور حول النية. كلما تفاعلت أكثر مع الشبكة وSpaceWard، زادت النقاط التي ستكسبها.

رمز الاعوجاج

WARP هو أول رمز بديل للنظام البيئي Warden Protocol وتمثيل سائل لنقاط Airdrop لحملة Genesis. فهو يجعل جزءًا من نقاط الإنزال الجوي الخاصة بك قابلاً للتحويل والتداول بشكل كامل على القاعدة. سيجعلك الاحتفاظ بـ WARP مؤهلاً للإسقاط الجوي المستقبلي لـ WARD، ويمكنك العثور عليه مدرجًا في القائمة com.uniswap & ميكسك.

هذا ليس كل شيء لأن فريق Warden Protocol أعلن ذلك مؤخرًا سيتم استخدام WARP كرمز مميز لـ YieldWard; سيتم إصدار OApp الثاني على Warden Protocol. سيسمح لك YieldWard بتأمين السيولة لجمع العائد المستدام بناءً على بروتوكولات DeFi المتعددة.

أخيرًا، تم حرق مخزون WARP مؤخرًا ليصل إجمالي المعروض إلى 4,675,000 رمزًا مما يجعله موردًا نادرًا.

قراءة المزيد عن الاعوجاج

رمز WARD

WARD هو رمز الأداة المساعدة الأصلي المتكامل للنظام البيئي Warden Protocol. وهي مصممة لتسهيل العمليات المختلفة مثل الحوكمة والستاكينغ ورسوم البروتوكول وكوسيلة للدفع للمشغلين.

آلية الإطلاق العادل:

سيعتمد توزيع رمز WARD آلية إطلاق عادلة. ويضمن هذا النهج توزيعًا واسعًا وعادلاً للرموز، مما يمنع التلاعب بالسوق ضمان التوزيع السريع لأصحاب المصلحة وحوكمة المجتمع حيث سيتم فتح غالبية العرض في اليوم الأول لتقليل الدلتا بين MC وFDV.

حوافز:

سيقوم بروتوكول Warden بتوزيع WARD على أصحاب المصلحة لتحفيز السلوكيات التي تضيف قيمة إلى نظام Warden البيئي.

برامج الحوافز

  1. النظام البيئي والحوافز المجتمعية – سيتم استخدام هذه الحوافز لتنمية النظام البيئي وتعزيز المصالح طويلة المدى للبروتوكول،
  2. حوافز المطورين – هذه الحوافز مخصصة للمطورين الذين يقومون بإنشاء التطبيقات ونشرها على Warden. بالإضافة إلى ذلك، سيتم إطلاق برنامج تعدين النشاط لمكافأة التطبيقات التي تصل إلى معالم معينة (على سبيل المثال إجمالي القيمة المقفلة، والمستخدمين النشطين شهريًا)، ومستخدميها.
  3. برامج البحث والتطوير – حيث سيستفيد Warden Protocol من الوظائف الأساسية الإضافية أو عمليات التكامل، سيقوم Warden بتكليف فرق المطورين بالعمل للمساهمة في طبقات التنفيذ الأساسية للبروتوكول.

إقرأ المزيد عن وارد

المرحلة الثانية: شبكة الاختبار المحفزة


ستبدأ هذه المرحلة يوم الاثنين الموافق 3 يونيو 2024 الساعة 5 مساءً بالتوقيت العالمي المنسق وستستمر حتى نعلن عن شبكتنا الرئيسية. للمشاركة، ستحتاج إلى الانضمام إلى صفحة المتصدرين لدينا وإكمال المهام المدرجة هناك بعد مرحلة الإعداد.

كيفية المشاركة؟

  • اذهب إلى صفحة المتصدرين
  • أكمل مهام الإعداد
  • أكمل المهام اليومية المتعلقة بـ offchain وonchain

انضم إلى مجتمع Warden Protocol:

المزيد عن بروتوكول Warden:

جيثب: https://github.com/warden-protocol

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version