ينمو سوق العملات المشفرة بسرعة البرق. MiCA على وشك تنفيذ لوائح جديدة في يونيو وديسمبر، وقد وصل إجمالي القيمة السوقية للعملات المشفرة إلى 2.37 تريليون دولار، وترتفع عملة البيتكوين إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق.

وهذا يدل على أن العملات المشفرة، التي تحتوي على أكثر من 20000 قطعة نقدية و300 مليون متداول، تكتسب شعبية كخيار تداول. ويأتي توسعها مدفوعًا بتكيفها عبر قطاعات التمويل والتكنولوجيا المالية والمدفوعات، حيث تقدم نماذج أعمال مبتكرة من خلال حلول L2 وبروتوكولات blockchain.

مع أخذ هذه التطورات في الاعتبار، تعلن B2Broker عن إطلاق حل وسيط العملات المشفرة الفوري – منصة الوساطة B2Trader (بب). تم تصميم هذه المنصة لمساعدة الشركات على الاستفادة من هذا الاتجاه المتنامي وتحقيق الإيرادات بشكل أسرع من أي وقت مضى!

فوائد بي بي بي

تعمل B2Broker، إحدى الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية، على تطوير حلول العملات المشفرة منذ عام 2017 وتعمل في صناعة الفوركس منذ عام 2014. وقد حصلت على العديد من الجوائز وشهادات التقدير لفهمها لاحتياجات السوق.

تم تصميم B2Trader لنطاق المؤسسات من الوسطاء لخدمة الأسواق المالية الحديثة. يمكن للنظام التعامل مع 3000 أداة تداول و3000 طلب في الثانية، مما يوفر تحديثات لبيانات السوق في الوقت الفعلي وتنفيذًا فائق السرعة للأوامر، والذي يمكن تعزيزه باستخدام الموارد السحابية والحوسبة.

“B2Trader هو جوابنا للاتجاهات المتغيرة في مجال التمويل. لقد بذلنا 18 شهرًا من العمل الشاق و5 ملايين دولار في B2Trader. تم إنشاء BBP بواسطة فريقنا الداخلي المتخصص المكون من 40 مهندسًا، يساهم كل منهم في إيجاد حل يلبي حقًا متطلبات وسطاء اليوم. وفي الأشهر الـ 12 المقبلة، نخطط لمضاعفة فريقنا وتعزيز عروضنا بشكل أكبر!

— آرثر عزيزوف، الرئيس التنفيذي ومؤسس B2Broker

مكدس التكنولوجيا المتطورة

ينصب التركيز الرئيسي لـ BBP على قابلية التوسع والموثوقية والأمان.

يساعد Kubernetes وDocker في توسيع نطاق عمليات النشر، بينما يحمي CloudFlare مواقع الويب من هجمات DDoS. يعمل بروتوكول FIX على تحسين وظائف B2Trader واعتماديتها. تتم استضافة النظام الأساسي على AWS نظرًا لبنيته التحتية القوية والمتسقة، مما يقلل من مخاطر مشكلات الأجهزة. كما أنها تستخدم MongoDB وAmazon Redshift للتعامل مع البيانات ودمج TradingView للحصول على رؤى السوق.

فيما يلي القائمة الكاملة للبروتوكولات والتقنيات التي تستخدمها B2Trader:

فرص التكامل

طورت بواسطة B2Broker، يأتي B2Trader مزودًا بتكاملات قوية.

وبذلك تتكامل المنصة مع ماركسمان، محرك توزيع سيولة العملات المشفرة، لتبسيط الإدارة وضمان تحديثات السوق. يمكن للوسطاء الارتباط بأفضل البورصات باستخدام بيانات اعتماد API، وإنشاء مجموعات سيولة متنوعة، وتعيين قواعد التنفيذ والتوجيه، وإنشاء بروتوكولات تجاوز الفشل لكل من الأزواج ومجموعات السيولة.

تقدم B2Broker أيضًا مجموعة شاملة من المنتجات، بما في ذلك منصة التداول ونظام إدارة العمليات (OMS) ومراقبة ما قبل وما بعد التداول ونظام إدارة السيولة وواجهة مستخدم التداول، إدارة علاقات العملاء (CRM)، المكتب الخلفي, محافظ blockchainونظام إدارة blockchain وتطبيقات الهاتف المحمول والوثائق الفنية وبروتوكولات REST وFIX API وخيارات White Label المتقدمة والمزيد.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن الحصول على B2Ttrader كحل جاهز أو متكامل مع أي نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) عبر REST API.

ما هي القطاعات التي يمكنها الاستفادة من المنصة؟


يعد B2Trader حلاً قويًا مناسبًا لمجموعة متنوعة من الشركات، بما في ذلك وسطاء العملات المشفرة، ووسطاء OTC، ووسطاء الفوركس، ووسطاء الأصول المتعددة، وصناع السوق، ومقدمي السيولة، وأنظمة الدفع، والبنوك. إنها تمكنهم من مواكبة اتجاهات السوق واقتحام الصناعة سريعة التوسع.

وسطاء التشفير ووسطاء الفوركس

B2Trader هي أداة إستراتيجية للوسطاء الذين يركزون على عقود الفروقات الخاصة بالعملات المشفرة. فهو يسمح لهم بالتكيف بسرعة مع اتجاهات السوق، وتقديم تداول فوري للعملات المشفرة عالي الطلب، وتلبية توقعات العملاء.

قد يؤدي غياب خيارات التداول الفوري للعملات المشفرة إلى قيام العملاء بالبحث عن خدمات بديلة، مما يجعل تكامل B2Trader ميزة استراتيجية لشركات الوساطة، مما يتيح التكيف السريع مع اتجاهات السوق، وارتفاع الطلب على التداول الفوري للعملات المشفرة، وتلبية توقعات العملاء.

توفر BBP أيضًا حلاً لوسطاء الفوركس الخاضعين للتنظيم لفصل تداول الأصول الرقمية الخاصة بهم بموجب ترخيص مختلف، وتعزيز التنويع الاستراتيجي والحفاظ على ميزة تنافسية في سوق اليوم.

يمكن أن تكون B2Trader إضافة قيمة لأي وسيط فوركس. إنه يوفر التداول الفوري للعملات المشفرة ويجذب شريحة جديدة من المتداولين المهتمين بالتسليم الفعلي أو الملكية. تحقق المنصة إيرادات من خلال العمولات وهوامش الربح والإدارة الفعالة للمخاطر.

EMIs وأنظمة الدفع والبنوك

بالنسبة إلى EMIs ومقدمي خدمات الدفع والبنوك، توفر B2Trader ميزة استراتيجية من خلال تمكين إدارة الأصول المتنوعة وإنشاء مجمعات السيولة والمراقبة. ومن خلال المنصة، يمكن لهذه الكيانات إضافة خدمات العملات المشفرة إلى عملياتها الحالية، وتصفية جميع المعاملات، وتقديم حسابات العملات المشفرة، وتمكين عمليات المبادلة الفورية.

يوفر BBP بوابة لاتجاهات التشفير، حيث يقدم واجهة برمجة تطبيقات شاملة ومكونات أساسية تتكامل بسلاسة مع أي نموذج عمل.

صناع السوق

يمكن لصناع السوق استخدام B2Trader للوصول إلى بورصات متعددة، ودمج السيولة بكفاءة، وتحقيق فروق أسعار تنافسية، وتحسين الأسعار، وتمكين تنفيذ التوجيه الذكي عبر أماكن مختلفة.

مزودي السيولة

أصبح دمج العملات المشفرة في أصول الوسطاء وصناديق التحوط والمتداولين المحترفين أكثر ملاءمة مع B2Trader. وهذا يجعلها أكثر جاذبية للعملاء ويساعدهم على كسب المزيد من المال.

جهات الاتصال:

(البريد الإلكتروني محمي)

+44 208 068 8636

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version