عادةً ما تكون حيتان العملات المشفرة هي أول اللاعبين الذين يقومون بنقل أموالهم المشفرة الضخمة نحو ظواهر السوق المثيرة للاهتمام. إذا أظهر السوق ميولًا صعودية، فغالبًا ما تُرى الحيتان تشتري عملات مشفرة بقيمة الملايين. إذا ارتفع سعر البيتكوين، تقوم الحيتان بنقل أموالها إلى الأصل. وبالمثل، فإن العديد من الحيتان تأخذ أرباحها من الارتفاع الحالي وتلك التي كانت في الماضي إلى رمز جديد: NFTFN.

وهم يعتقدون أن هذا الرمز المميز، الذي يبلغ سعره 0.025 دولار فقط، سيصبح الرابح الأكبر بنهاية هذا الارتفاع. يمكن للمستثمرين المهتمين بوضع أيديهم على الرمز المميز، كما فعلت الحيتان، التوجه إلى نفتفن البيع المسبق وجني الثمار في الأشهر المقبلة. ولكن قبل أن يضع أحد أيديهم على الرمز المميز، يجب أن يتساءل عن السبب وراء نشاط الحوت الرمزي.

ببساطة، رمز NFTN أصلي لتطبيق تداول NFT قادم مع إمكانية قلب قطاع NFT رأسًا على عقب. تسمح منصة NFTFN للمستخدمين بالتفاعل مع NFTs الأكثر روعة من المجموعات الممتازة بأموال منخفضة تصل إلى 10 دولارات. في حين أن هذه الأصول تكلف مئات الآلاف من الدولارات لكل شخص، وهي المبالغ التي يحتاجها المستخدمون للحصول على NFTs في الأسواق التقليدية، إلا أنه يمكنهم اللجوء إلى NFTFN بتمويل مكون من رقمين بدلاً من ذلك.

تتيح المنصة للمستخدمين تداول أفضل NFTs بشكل جزئي، لذا فإن مبلغًا صغيرًا قدره 10 دولارات أكثر من كافٍ للبدء. يتم تسهيل التداول من خلال مؤشر NFT الخاص بـ NFTFN، والذي يضم جميع NFTs الموجودة على المنصة ويصور متوسط ​​سعر الأصول الموجودة فيه. يتداول المستخدمون بشكل أساسي أجزاء من المؤشر من خلال العقود الآجلة الدائمة، ويكتسبون التعرض لـ NFTs الممتازة بشكل جماعي وحركة الأسعار الخاصة بهم بشكل جزئي.

مع ظهور NFTN، يمكن للمستخدمين الذين لم يتمكنوا من الوصول إلى NFTs عالية التكلفة القيام بذلك الآن. وبالتالي فإن المنصة تولد المساواة بين قطاع NFT، حيث يمتلك الجميع الفرصة لركوب حركة السعر لأصول NFT الأصلية على أمل الربح. في الوقت نفسه، تجعل NFTN تفاعل NFT آمنًا قدر الإمكان من خلال سرد المشاريع المعروفة فقط التي تعرض حركة سعر جيدة وليست عمليات احتيال. وبالتالي، تظل مواقف المستخدمين ثابتة ولن تشهد انخفاضات مفاجئة.

>> كن من بين الأوائل! احصل على المزايا الحصرية من البيع المسبق لـ NFTFN <<

ويمتد النهج القائم على المؤشر لدى NFTFN أيضًا إلى المراكز التي تظل ثابتة قدر الإمكان. يعد وجود العديد من NFTs الأعلى كافيًا للتحوط من التداولات بشكل فعال، حيث تعمل الرموز المميزة ذات الأداء الجيد في السلة على مقاومة الآثار السلبية لأولئك الذين لا يعملون بشكل جيد. تضمن NFTN أن التعامل مع NFT آمن جدًا لمستخدميها.

تعمل الميزات الأخرى، بما في ذلك التداول DEX وسجل الطلبات الشفاف، على تطوير البرمجة التي تركز على المستخدم. تستخدم NFTFN قوة اللامركزية لتنفيذ الصفقات، وبالتالي وقف المخاوف من التلاعب المركزي. تتيح شفافية دفتر الطلبات الخاص به للمستخدمين التحقق من عروض الأسعار وطلب القوائم في الوقت الفعلي لضمان تنفيذ تداولاتهم بأسعار السوق العادلة.

تقوم NFTFN أيضًا بإحضار أنواع أصول أخرى إلى هذا المزيج، مما يسمح لعشاق NFT بتنويع نشاطهم التجاري من خلال تداول RWAs ورموز ERC-20 وBitcoin Ordinals. مثل NFTs على المنصة، يتم تجميع هذه الأصول أيضًا في مؤشرات خاصة بها، مما يوفر نفس المؤشر القائم على تداول NFT على المنصة. يأتي تداول أي نوع من الأصول على المنصة برافعة مالية تبلغ 10X، بحيث يمكن للمستخدمين زيادة ربحيتهم إلى أقصى حد إذا لعبوا رهاناتهم بشكل صحيح.

تتطلع منصة NFTFN إلى الاستحواذ على NFT والنظام البيئي الأوسع للعملات المشفرة. بفضل حالة الاستخدام الجديدة، سيحب عشاق NFT القفز على ما تقدمه. سيدعو حاجز الدخول المنخفض أيضًا أولئك الذين ليسوا على دراية بسوق NFT لتجربة حظهم مع نوع الأصل. سيؤدي هذا إلى إحياء الاهتمام بـ NFT وجعل NFTN الطريقة الجديدة للانغماس في جنون NFT التالي. وعندما يحدث ذلك، سيرتفع رمز NFTFN إلى ارتفاعات يُعتقد أنه لا يمكن الوصول إليها. وهذا هو بالضبط السبب الذي يجعل الرمز المميز يأسر حيتان العملات المشفرة.

NFTFN هي منصة التداول الدائم للأصول المتنوعة مثل Blue-Chip NFTs وCrypto وReal-World Assets. مع الحد الأدنى للاستثمار الذي يبلغ 10 دولارات فقط، يمكن للمستخدمين بسهولة اتخاذ صفقات طويلة أو قصيرة على فئة الأصول التي يختارونها، مما يلبي احتياجات المتداولين من جميع المستويات.

للمزيد قم بزيارة:

موقع إلكتروني: www.nftfn.xyz

برقية: t.me/nftfnofficial

تويتر: twitter.com/nftfnofficial

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version