آخر تحديث:

19 أبريل 2024 الساعة 12:09 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

بدأ عرض أولي للعملة (ICO) جديد لرمز Solana GambleFi Mega Dice (DICE) هذا الأسبوع وقد جمع بالفعل أكثر من 350 ألف دولار في غضون أيام قليلة من إطلاقه، وفقًا لـ إعلان على حساب Mega Dice's X.

بدأ طرح العملة الأولي (ICO) يوم الأربعاء، وفي غضون 24 ساعة كان قد حقق بالفعل مبلغًا ضخمًا قدره 300 ألف دولار. جاء الدعم المبكر قويًا لأن Mega Dice قد أثبتت نفسها بشكل جيد في عالم GambleFi، المعروف أيضًا باسم كازينوهات العملات المشفرة.

تم إطلاقه العام الماضي كأول كازينو مشفر مرخص في العالم يمكن الوصول إليه من خلال تطبيق المراسلة الشهير Telegram.

يؤدي إطلاق رمز DICE هذا الأسبوع إلى الارتقاء بخدمات Mega Dice إلى مستوى جديد تمامًا. نظرًا لكونه الرمز الأصلي للمنصة، يمكن للاعبين استخدامه كرقائق كازينو، لتمويل الألعاب وتلقي المدفوعات، مع بعض الألعاب التي تتطلب الرمز المميز.

سيكون DICE بمثابة رمز مميز للتمويل والدفع على منصة Mega Dice، مع بعض الألعاب التي تتطلب الرمز المميز للعب،

لماذا يشاهد محبو مراهنات GambleFi النرد الكبير؟


لدى Mega Dice مجموعة مذهلة من الألعاب للاعب العادي. يقدم الموقع حاليًا أكثر من 4500 لعبة، بما في ذلك الألعاب الأساسية الكلاسيكية مثل ماكينات القمار والروليت والبلاك جاك، بالإضافة إلى وكيل المراهنات.

لدى DICE حد أقصى للإمدادات يبلغ 420 مليون رمز، مع تخصيص 35% للبيع المسبق، والذي يمكن الوصول إليه عبر ال الموقع الرسمي، حيث يتم بيع الرمز المميز بسعر ثابت حالي يبلغ 0.069 دولارًا أمريكيًا لكل عملة. هذا هو أرخص سعر يمكن للمستثمرين شراؤه به في البيع المسبق المستمر.

يمكن أيضًا الرهان على الرمز للحصول على دخل سلبي، مع تخصيص 10% من إجمالي العرض من قبل أسلافه للحصول على مكافآت.

يشير هذا للمستثمرين الأوائل إلى أن DICE هو رمز مميز من علامة تجارية راسخة ذات أساسيات ومنفعة قوية.

إنه يُظهر وعدًا بنمو كبير على المدى القريب حيث يتم دمجه في برنامج الولاء الخاص بالكازينو، ويقدم مكافآت أكثر سخاءً لمستخدمي الرموز الأصلية والوصول إلى المسابقات للحصول على جوائز وتجارب نمط الحياة.

أعلن الكازينو أيضًا عن برنامج إعادة الشراء والحرق، مما سيؤدي إلى تقليل العرض وزيادة الندرة واحتمال ضخ القيمة.

MegaDice Raises $300k in Days! Is the Next 100x Presale?

النرد ايردروب


أخيرًا، سيكون هناك توزيع بقيمة 2.25 مليون دولار أمريكي عبر ثلاثة مواسم تبلغ قيمة كل منها 750 ألف دولار أمريكي، بما في ذلك مكافآت الطيور المبكرة وإصدار محدود من NFTs وبرنامج إحالة يمنح الأشخاص خصمًا بنسبة 10% من الاستثمار الأولي لأي لاعب يحيلونه إلى الكازينو.

يضم كازينو Mega Dice حاليًا حوالي 50000 لاعب. وفي الوقت نفسه، يقدم موقع Sportsbook بثًا مباشرًا لأكثر الألعاب شعبية في أكثر من 50 رياضة ورياضة إلكترونية، بمتوسط ​​شهري جماعي الرهانات بمبلغ 50 مليون دولار بين حوالي 10000 مستخدم نشط شهريًا.

لذا، باختصار، السبب الذي يجعل المستثمرين يحبون Mega Dice كثيرًا في الوقت الحالي هو أنها تقدم اتجاهًا واضحًا وأساسيات مثيرة للإعجاب وطرقًا متعددة لزيادة الثروة.

ابق على اتصال بأخبار وتطورات Mega Dice Token ($DICE). اكس/ تويتر و برقية.

لا تفوت.

انضم إلى البيع المسبق الآن على الموقع.

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version